السيسي يشهد احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020
آخر تحديث GMT16:51:05
 العرب اليوم -

"النسور" يُقدّمون عروضًا قتالية ورياضية ويرسمون بأجسادهم علم مصر

السيسي يشهد احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السيسي يشهد احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020

الرئيس عبدالفتاح السيسي
القاهرة - العرب اليوم

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة، حيث رحب بالأسر الموجودة قائلًا: برحب بأولياء الأمور الذين قدموا وأعدوا أبناءهم ثم قدموهم لمصر في كلية الشرطة لكي يكونوا رجالاً يدافعون عننا كلنا وأقدم لهم التحية والتقدير والاعتزاز بما قدموه لنا، وتابع "أهنيكم جميعًا أبناءنا الخريجين والطلبة الموجودين بالكلية وأتمنى لكم التوفيق وربنا يحفظكم من كل شر".

وصدّق الرئيس على منح خريجي وخريجات قسم الضباط المتخصصين وطلبة الكلية من خريجي كليات الحقوق دبلوم علوم الشرطة مع تعيينهم برتبة ملازم أول تحت الاختبار بكلية الشرطة ، كما قام الرئيس بالموافقة على منح أوائل خريجي كلية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية.

ووقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحاضرين دقيقة حداد على أرواح شهداء االوطن من الجيش والشرطة، وتم عزف سلام الشهيد، وحرص طلاب وخريجو دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة من طلبة الشرطة لعام 2020، على استعراض مهاراتهم القتالية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، من خلال استعراض اجتياز الموانع الخطرة متدرجة الصعوبة، كما حرص الطلاب على رفع علم مصر تحية للرئيس عبد الفتاح السيسى.

و تقدم طلبة كلية الشرطة ساحة الاحتفال أمام الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة بخطوات منتظمة ثابتة حاملين أعلام بلادهم، وظهر أعلام الدول العربية والإفريقية الشقيقة التي يدرس أبناؤها في أكاديمية الشرطة ومنها أعلام فلسطين والصومال وتشاد والكاميرون وجيبوتي وجزر القمر أفريقيا الوسطى ومن خلفهم علم مصر وزارة الداخلية وبجواره الأكاديمية وكلية الحربية رمزا للبطولة والفداء.

قدم الخريجون خلال الاحتفالية، مجموعة من العروض المتنوعة، التى تعكس مدى قدرتهم وكفائتهم، على مواجهة التحديات الأمنية، حيث قاموا بتقديم عرض بالمركبات الهوائية، تلاها عرض اللياقة البدنية، واستخدام اليد فى الدفاع عن النفس والاشتباك الحر، والنزول بالحبال، للوصول إلى الأهداف، والقفز من أعلى الموانع المتحركة بالأوضاع المختلفة، كما قدم الخريجون، عرض «الباركور»، وهى رياضة فرنسية الأصل، تهدف للوصول إلى الأهداف فى أسرع وقت وبأقل جهد، ثم قام الطلاب بالقفز من أعلى أنصال السيوف، واجتياز الموانع الخطرة متدرجة الصعوبة.

قال وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، إن يومنا عظيم يعتز به رجال الشرطة ليرفعوا خطاهم و يشرفوا بهذا الواجب ويتابعون مسؤولية أمن الوطن، أدراكًا لمدارك الوفاء وواجب الولاء، وأضاف أنه يسعدنا مشاركة الصور الاحتفال بتخريج دفعة واعدة لمشاركة زملائهم لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار التحية للشهداء الأبرار  من رجال الشرطة والقوات المسلحة فى ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

ووجه  اللواء محمود توفيق ، تحية للأبطال الذين قدموا التضحيات لرفع الوطن الغالى  مصر، ولرسم  الطريق نحو الرخاء وإعادة بناء الدولة، ولقد أنجز شعب مصر هذا الطريق بإرادة وطنية جرى فى مجراها  كل العثرات واثارة الفرقة والخلاف بين أفراد المجتمع وخلافه.

وتابع  اللواء محمود توفيق ، أننا نسعى للقضاء على كل اعداء الوطن وشعبه ، والعبور بمصرنا الحبيبة لبر الأمان ، مؤكدة أن هيئة الشرطة اضطلعت  بدورها الوطنى لحفظ واستقرار الوطن ومواكبة التطور غير المسبوق التى تشهده الدولة على كافة المستويات وتحقيق الأمن الشامل.

وأكد أنه تم تنفيذ تعليمات الرئيس لأن التطوير لا ينتج أثره إلا بتأهيل العنصر البشرى وتحديث كافة مواردها البشرية باستخدام الأسلوب بمختلف فئاتها والارتقاء بالأداء ومواجهة التحديات وهو تأكيد أن  وزارة الداخلية تسير على خطاها الصحيحة.

قد يهمك أيضا:

السيسي يوجه بالتركيز على البعد التربوي والتأهيل البدني والصحي للطلاب المصريين
تصريحات جديدة للرئيس السيسي حول سد النهضة ومخالفات البناء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يشهد احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020 السيسي يشهد احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2020



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:26 2024 الجمعة ,23 آب / أغسطس

مشروع الخليج ومشروع الميليشيات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab