هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف
آخر تحديث GMT06:17:40
 العرب اليوم -

هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
القاهرة ـ العرب اليوم

يبدو أن قطع الأزياء الجلدية أصبحت لا غنى عنها في خزانة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث ظهرت في أكثر من مرة مؤخرًا بقطع أزياء لافتة جعلتها تبدو بشكل أكثر أناقة، وبجانب القطع الجلدية الشتوية التي اختارتها هيفاء وهبي لإطلالاتها السابقة، فإنها حرصت كذلك على الظهور بقطع أزياء جلدية كذلك ولكن تناسب فصل الصيف أيضًا، وفيما يلي جولة على تلك الأزياء.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تألقت في أحدث ظهور لها مؤخرًا على انستجرام، بإطلالة صيفية جذاة، واختارت أن تعتمد فيها على فستان جلدي أسود، فبالرغم من أن الملابس الجلدية ارتبطت بأجواء الشتاء، إلا أن هيفاء نجحت في جعلها تلائم فصل الصيف كذلك.

هيفاء وهبي ارتدت في أحدث ظهور فستان أسود بتصميم قصير، جاء مجسمًا من الأعلى مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا حتى نهايته عند منطقة الركبة، وتزين الفستان من الأمام بأزرار ذهبية ضخمة ونسقت معه هيفاء حقيبة جلدية سوداء صغيرة وصندل جمع بين اللونين الذهبي والأبيض، ونالت تلك الإطلالة إعجاب وتفاعل قطاع واسع من قبل جمهور هيفاء وهبي.

 من بين الإطلالات الأنيقة التي ظهرت بها هيفاء وهبي واعتمدت فيها على قطع أزياء جلدية وتناسب فصل الصيف؛ كانت عندما ارتدت فستان مميز باللون النحاسي مصنوع من الجلد اللامع من توقيع ysl، وتميز الفستان بتصميم بسيط وناعم مع أكمام طويلة ومزود بفتحة صدر متوسطة الطول.

كما ظهرت من قبل بإطلالة غير مألوفة اعتمدت فيها على اللونين الأبيض والأسود، وارتدت تنورة جلدية سوداء من دار BALMAIN للأزياء، ومطبع عليها اسم الماركة، لتصبح الكلمة شفافة ويحيط بها اللون الأسود على باقي التنورة، كما اختارت هيفاء تي شيرت قطني باللون الأبيض من نفس دار الأزياء، تميز بأكمامه القصيرة ورقبة مستديرة، ومطبعًا بشعار Balmain كذلك، ونسقت هيفاء مع هذا الزي، حذاء مكشوف باللون الأخضر اللامع، ووضعت نظارة شمسية سوداء صغيرة.
وفي إطلالة صيفية أخرى، ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتوب بياقة مربعة تميز بتعدد ألوانه بخطوط طولية متساوية، ونسقت معه هوت شورت جلدي باللون الذهبي وبطبعة التنين، وتميز الشورت أيضا بقصته الواسعة مع جيوبه، فيما تألقت في ظهور سابق بإطلالة عبارة عن سروال جلدي أسود لامع ومجسم باللون الأسود، ونسقت معه توب أبيض بحمالات عريضة.

من بين الإطلالات التي خطفت بها هيفاء وهبي الأنظار واستعانت بها بقطع أزياء جلدية فاخرة؛ كانت عندما ظهرت مرتدية تنورة جلدية لامعة باللون الأسود بتصميم قصير ومجسم، مع جيوب منتفخة قليلًا وأزرار ذهبية بارزة وضخمة ونسقت فوقها توب مخطط باللونين الأبيض والأسود مع رسمة النجمة الضخمة من الأمام ووضعت فوق كتفيها رداء من الفرو باللون الأسود بتصميم قصير وواسع.

كما ارتدت من قبل فستان أسود بتصميم قصير ومجسم مع حمالات رفيعة، ونسقت فوقه بليزر جلدي لامع وواسع باللون النبيتي جاء بأكمام طويلة وتصميم مريح وتركته مفتوحًا من الأمام وأمسكت حقيبة جلدية من نفس لون البليزر، وتألقت في ظهور آخر وهي ترتدي سروال مجسم باللونين الأسود والأصفر ونسقت فوقه جاكيت جلدي لامع قصير باللون الأسود.

كما ارتدت في إحدى المناسبات فستان دمج بين القماش الجلدي والقماش العادي باللون الأسود، وجاء بتصميم قصير ورقبة مغلقة وأكتاف عريضة، ونسقت معه رداء أسود طويل بأكمام طويلة، وانتعلت حذاء بوت أسود.

ومن المعروف أن هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان

هيفاء وهبي تخطئ في تنسيق إطلالتها الأخيرة في باريس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2024 الأحد ,18 آب / أغسطس

السودان يعلن رسميا تفشي وباء الكوليرا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab