طرق تنسيق التوب من دون حمالات في موسّم صيف 2024
آخر تحديث GMT01:01:05
 العرب اليوم -

طرق تنسيق التوب من دون حمالات في موسّم صيف 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرق تنسيق التوب من دون حمالات في موسّم صيف 2024

النجمة ميريام فارس
القاهرة - العرب اليوم

في عروض أزياء صيف 2024، ظهرت صيحة التوب من دون حمالات بوصفها أحد أبرز اتجاهات الموضة لهذا الموسم؛ فهذه القطعة الأنيقة لا غنى عنها في خزانتك، حيث يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء، بل تعكس أيضاً جرأة وعصرية في اختيارات الأزياء، ولذلك سنعرفك إلى طرق تنسيق التوب من دون حمالات في صيف 2024 بأساليب مبتكرة وأنيقة؛ لتتمتعي بإطلالات مميزة ولافتة للأنظار.
التوب من دون حمالات مع التنورة

يمكنك تنسيق التوب من دون حمالات مع تنانير قصيرة لإطلالة شبابية ومميزة، أو مع تنورة ماكسي لإطلالة أكثر أناقة، ولتختاري تنانير بأقمشة خفيفة وشفافة لتناسب أجواء الصيف.
لفتتنا إطلالة جورجيو أرماني Giorgio Armani التي تجمع بين التوب القصير من دون حمالات والتنورة بالقماش الشفاف باللون الوردي مع طبقة داخلية ملونة، حيث جمعت بين الأنوثة والفخامة للمساء والسهرة.
التوب من دون حمالات مع الشورت

تنسيق آخر للتوب من دون حمالات يتناسب مع الصيف، وهو ارتداؤه مع شورت بسيط وعصري، وهي مثالية للسفر والعطلات، ويفضل اختيار الألوان النابضة بالحياة للحصول على إطلالة مبهجة.
هنا ظهرت عارضة فيندي Fendi بالتوب من دون حمالات البني مع لمسات بألوان جذابة مع شورت جلد بيج بقصة كلاسيكية بسيطة، واكتمل اللوك بالحقيبة بنقشة جلد الحيوانات مع حذاء بيج وأكسسوارات ذهبية.
التوب من دون حمالات مع بنطلون باللون نفسه

من الصيحات البارزة هذا الموسم هو تنسيق التوب من دون حمالات مع بنطلون باللون والقماش نفسه، للحصول على طقم أنيق وعصري، وخاصةً بالألوان الفاتحة والناعمة.
ستحبين إطلالة بلومارين Blumarine بالتوب الحمالات الأبيض البسيط مع بنطلون أبيض بالقماش نفسه، وزاده سحراً الحزام الذهبي بتصميم الفراشات؛ ليضيف لمسة جذابة للوك.
التوب من دون حمالات مع تنورة واسعة

في المساء والسهرة، يمكنك تنسيق التوب من دون حمالات بالقماش اللامع أو البرَّاق مع تنورة بقصَّة A Line عوضاً عن الفساتين؛ فهذا التنسيق سيمنحك إطلالة جذابة تحاكي النجمات.
تألقت عارضة إمبوريو أرماني Emporio Armani بإطلالة بنفسجية ناعمة تجمع بين التوب الليلكي مع الخيوط الفضية بتصميم قصير، وتنورة ليلكي بطبقة من الشيفون وبقصَّة واسعة، وزادت سحراً بوشاح الشعر بتدرجات الألوان نفسها، وكذلك القلادة الكبيرة بطبقات من الخرز بتدرجات البنفسجي، فضلاً عن كلاتش فضي بسيطة وحذاء فلات فضي.
التوب من دون حمالات مع البنطلون مرتفع الخصر

نسِّقي التوب من دون حمالات مع البنطلون مرتفع الخصر لإبراز خصرك والحصول على مظهر أنيق، وخاصةً إذا كان التوب قصيراً؛ فسوف تبدو إطلالتك جذابة ولافتة، وسوف يضيف البنطلون الواسع توازناً إلى إطلالتك ويوفر الشعور بالراحة.
في هذه الإطلالة، اعتمدت عارضة لورا Loora التوب القصير من دون حمالات والمزين بنقشات ملونة مع بنطلون حريري واسع بخصر مرتفع وقصَّة واسعة، وهذه الإطلالة مثالية للمساء والمناسبات.
نصائح تنسيق التوب من دون حمالات في الصيف

حتى تحصلي على إطلالة أكثر تميزاً بالتوب من دون حمالات في هذا الصيف، اتبعي النصائح التالية:

-    اختاري ألواناً زاهية أو طبعات جريئة: يمكن للألوان المشرقة أن تضيف لمسة حيوية، في حين أن الطبعات يمكن أن تمنحك إطلالة جذابة ولافتة للأنظار.
-    أضيفي الأكسسوارات: اعتمدي أكسسوارات مثل الأقراط الكبيرة أو الأساور لتكمل إطلالتك، ويمكنك أيضاً إضافة عقد بسيط أو سلسلة أنيقة لتسليط الضوء على منطقة الصدر.
-    نسِّقي الأحذية المناسبة: اختاري أحذية تتناسب مع اللوك، مثل الصنادل البسيطة للوك اليومي أو الكعب العالي للمساء والسهرة، حسب الوقت والمناسبة التي تحضرينها.
-    اعتمدي البليزر: للمزيد من الأناقة في المناسبات الرسمية، يمكنك تنسيق التوب من دون حمالات مع بليزر وبنطلون قماش؛ فهذا اللوك سيمنحك إطلالة جذابة في العمل والمساء.

باستخدام هذه الطرق، يمكنك التمتع بإطلالة عصرية ومريحة مع التوب من دون حمالات في صيف 2024؛ ما يجعلك تبرزين بأناقة في كل مناسبة.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

تنسيق التنورة ذات الثنيات بأسلوب أنيق

اعتماد التنورة الذهبية لإطلالة مميّزة وأنيقة في صيف 2023

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق تنسيق التوب من دون حمالات في موسّم صيف 2024 طرق تنسيق التوب من دون حمالات في موسّم صيف 2024



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:06 2024 الخميس ,22 آب / أغسطس

مي عمر تكشف عن رأيها في الخيانة والموضة

GMT 09:29 2024 الخميس ,22 آب / أغسطس

ثوران بركان يلغي رحلات جوية في نيوزيلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab