التحالف يعلن عن تدمير زورق مفخخ للحوثيين قبل تنفيذ هجوم مقابل ميناء الصليف
آخر تحديث GMT23:07:07
 العرب اليوم -

"التحالف" يعلن عن تدمير زورق مفخخ للحوثيين قبل تنفيذ هجوم مقابل ميناء الصليف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "التحالف" يعلن عن تدمير زورق مفخخ للحوثيين قبل تنفيذ هجوم مقابل ميناء الصليف

تحالف دعم الشرعية
عدن ـ العرب اليوم

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن يوم الثلاثاء، أن قواته دمرت زورقا مفخخا يتبع للحوثيين قبل تنفيذ عملية هجوم وشيك مقابل ميناء الصليف شمال غربي مدينة الحديدة.وأضاف التحالف في بيان أن الحوثيين مستمرون في تهديد الملاحة البحرية والتجارة العالمية.وأفاد بأن ميليشيات تتخذ اتفاق ستوكهولم مظلة لإطلاق الهجمات العدائية والإرهابية من محافظة الحديدة. والاثنين، قال إنه دمر موقعا محصنا للصواريخ الباليستية ومنصات إطلاقها في صعدة اليمنية.وأفاد مراسل "العربية" في الأراضي اليمنية هاني الصفيان، الثلاثاء، أن طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن نفذ غارات جوية استهدفت عربات مدفعية ومضادات طائرات. يأتي ذلك فيما أفادت مصادر أمنية وطبية يمنية بارتفاع عدد قتلى الحوثيين في حجة إلى 100.

يأتي ذلك على وقع الخسائر التي تتكبدها ميليشيات الحوثي، لا سيما في محافظة حجة، شمال غرب العاصمة صنعاء، تمكن الجيش اليمني من قطع طرق إمداد للحوثيين في المنطقة.كما أضاف أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف مخزنا للأسلحة والصواريخ في حجة.وأوضح أن الجيش اليمني يؤمّن مناطق عزلة بني حسن وقرى بمديرية مستبأ في حجة. أتى ذلك بعد أن أعلن المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، أمس، تدمير مدرعة تابعة للميليشيات ومقتل خمسة عناصر كانوا على متنها في مديرية عبس في حجة أيضا.كما أكد تحرير عدد من المواقع التي كانت تحت سيطرة الميليشيات في المديرية عينها. وأشار إلى أنه لا تزال المعارك مستمرة وسط تقدم لقوات الجيش وفرار الميليشيا الحوثية. ومن حجة إلى مأرب، تكبدت الميليشيات خسائر عدة، فقد أعلن العميد عبده مجلي، المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في اتصال مع "العربية" مساء أمس، "أسر العشرات من عناصر الميليشيات الحوثية في مأرب".كما أضاف أن "محاولات الحوثيين للتقدم في صرواح بمحافظة مأرب باءت بالفشل"، مبيناً أن ميليشيات الحوثي اغتالت 15 من شيوخ القبائل ممن رفضوا التعاون.

قد يهمك ايضا:

عملية عسكرية "نوعية" لتحالف دعم الشرعية ضد معاقل للحوثيين في اليمن

 

تدمير "مسيرتين" أطلقتهما الحوثي باتجاه السعودية

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف يعلن عن تدمير زورق مفخخ للحوثيين قبل تنفيذ هجوم مقابل ميناء الصليف التحالف يعلن عن تدمير زورق مفخخ للحوثيين قبل تنفيذ هجوم مقابل ميناء الصليف



سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:28 2024 الإثنين ,26 آب / أغسطس

طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab