طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات
آخر تحديث GMT23:15:42
 العرب اليوم -

طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات

الفنانة نانسي عجرم
القاهرة - العرب اليوم

يُعد القميص الأبيض من أبرز قطع الأزياء الأساسية في خزانة كل امرأة، حيث لا يقتصر على موسم أو وقت محدد، ولا تنتهي موضته بمرور السنين، كما يسهل تنسيقه مع مختلف الإطلالات، سواء في اللوك النهاري اليومي أو حتى المساء والمناسبات، وحتى تواكبي آخر صيحات الموضة بأزياء أنيقة وعصرية، نعرفك على طرق مختلفة لتنسيق القميص الأبيض ضمن إطلالاتك على طريقة النجمات، حيث ظهرت به العديد منهن مؤخراً، ولتستوحي منهن أفكاراً متنوعة تناسب ذوقك ومناسباتك.
القميص الأبيض مع بنطلون أبيض بأسلوب نسرين طافش

من أبرز طرق تنسيق القميص الأبيض في موسم الصيف، هو اعتماده مع بنطلون أبيض للحصول على لوك ناعم وعصري يتناسب مع السفر والعطلات، ولتضيفي لمسةً جذابةً للوك بربطة الخصر على طريقة نسرين طافش التي اعتمدت القميص الأبيض مع بنطلون أبيض بقصّة عمودية واسعة، وأكملت حيوية اللوك بقبعة القش الصيفية وسليبر بسيط.
القميص الأبيض والبليزر الأسود على طريقة هيفاء وهبي

يُعتبر تنسيق القميص الأبيض مع بليزر أسود من الأساليب الكلاسيكية المتعارف عليها، فيمكن أن ترتديه مع بدلة نسائية بأي لون تفضلينه في المناسبات والأوقات الرسمية، وكذلك خلال العمل، أما هيفاء وهبي، فقد اعتمدت القميص الأبيض الطويل مع بليزر أسود طويل وتنورة قصيرة باللون الأسود، وجمعت إطلالتها بين الأنوثة والرقي.
القميص الأبيض مع بنطلون أسود بوحي من نانسي عجرم


تتسم إطلالات نانسي عجرم بالبساطة والنعومة دوماً، فلا تميل للمبالغة، ولذلك نسَّقت القميص الأبيض القصير بالكشاكش وربطة الخصر مع بنطلون أسود بخصر مرتفع، وأكملت اللوك بحقيبة الكتف السوداء، ويمكنك اعتماد هذا اللوك على طريقتك الخاصة، وبأي تصميم للقميص الأبيض حسب ذوقك، للحصول على لوك أنيق وجذاب في العمل أو الطلعات النهارية.

مي عمر بالقميص الأبيض مع بنطلون أبيض مرتفع الخصر

تحرص مي عمر على مواكبة آخر صيحات الموضة في الأزياء، وفي إطلالة صيفية أنيقة، نسَّقت القميص الأبيض بعقدة أمامية مع بنطلون أبيض بخصر مرتفع، وتميزت الإطلالة بالأناقة والعصرية، والتي تتناسب مع السفر والعطلات، وأكملتها بقبعة القش المميزة وحقيبة بيج مع سليبر فلات ناعم باللون البيج، وقد اعتمدت هذا اللوك أثناء السفر، حيث يتسم بالراحة والعملية.

ياسمين صبري بقميص أبيض وبنطلون أبيض

في كثير من إطلالاتها، تنسق ياسمين صبري القميص الأبيض مع قطع الأزياء الأخرى، سواء في اللوك الرسمي مع البليزر والبدلات، أو حتى بالإطلالات الكاجوال اليومية التي تواكب الموضة، وهنا نجدها تعتمد قميصاً أبيض بسيطاً مع بنطلون جينز ضيق باللون الأبيض، وبدت إطلالتها ناعمة وبسيطة، أضافت لها لمسة حيوية بالحزام الزهري، مع حقيبة يد كبيرة باللون الأبيض من هيرمس Hermes وحذاء فلات مريح باللون الأوف وايت.

إطلالة جذابة لنجوى كرم بالقميص الأبيض والتنورة الحمراء

كما لاحظتِ، يمكن تنسيق القميص الأبيض مع أي قطع أزياء أخرى، فيبدو جذاباً مع البدلة النسائية، وكذلك مع البنطلونات بتصاميمها المختلفة، والتنانير بأطوالها وموديلاتها المتنوعة، وفي هذا اللوك المميز، اعتمدت نجوى كرم القميص الأبيض البسيط مع تنورة واسعة باللون الأحمر بكشاكش تزيد من أناقتها وجاذبيتها، وهو لوك مثالي للمناسبات، وأكملته بحقيبة كلاتش بيضاء من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

القميص الأبيض مع التنورة القصيرة البرّاقة من وحي مايا دياب

وفي المساء والمناسبات، يمكنك ارتداء القميص الأبيض بعدة طرق، ولتستلهمي هذا اللوك المميز من مايا دياب، حيث ارتدت قميصاً أبيض مع تنورة قصيرة برّاقة تجمع بين الذهبي والفضي لتُضيف لمسة فاخرة للقميص الناعم، مع حزام أسود حول الخصر، ونسَّقت معه صندل ميتاليكي فضياً بكعب عالٍ ليتناغم مع المساء والسهرات.

قد يهمك أيضــــاً:

القميص الأبيض من أكثر القطع التي يمكن الاعتماد عليها 2023

7 بلايز وقمصان أساسية وجودها في خزانتكِ سينقذ إطلالاتكِ كافة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات



سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:28 2024 الإثنين ,26 آب / أغسطس

طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات
 العرب اليوم - طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات

GMT 05:30 2024 الإثنين ,26 آب / أغسطس

المشروعان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab