ليلى علوي تعيش حاله نشاط فني بـ 3 أفلام جديدة
آخر تحديث GMT14:22:07
 العرب اليوم -

ليلى علوي تعيش حاله نشاط فني بـ 3 أفلام جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليلى علوي تعيش حاله نشاط فني بـ 3 أفلام جديدة

الفنانة ليلى علوي
القاهره - العرب اليوم

تعيش الفنانة ليلى علوي حالة من السعادة الكبيرة بعد النجاح الذي يحققه فيلمها الجديد "جوازة توكسيك" الذي انطلق في دور جميع دور العرض المصرية والخليجية الشهر الماضي، حيث استطاع الفيلم تحقيق إيرادات اقتربت من 10 مليون جنيه في مصر، وفي نفس الوقت تصدر شباك التذاكر في المملكة العربية السعودية لأكثر من 3 أسابيع محققاً إيرادات كبيرة.

"جوازة توكسيك" يحافظ على تواجد ليلى علوي

وتدور أحداث "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة وكريم، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ بسبب انتماء كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس ونورين أبو سعدة وتأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم "جوازة توكسيك" يحافظ على تواجد ليلي علوي السينمائي القوي خلال السنوات الأخيرة، والمقرر أن يستمر خلال الفترة المقبلة، حيث تنتظر ليلى علوي عرض 3 أفلام جديدة انتهت من تصويرها مؤخراً أولها "آل شنب" الذي عرض عالمياً لأول في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، ولم يُطرح في دور العرض حتى الآن.

فيلم "آل شنب" في انتظار العرض في صالات السينما

فيلم "آل شنب" بطولة كل من: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، علي الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين، وتدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حول عائلة اجتمعت في عزاء أحد أفرادها يحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم "التاريخ السري لكوثر" على المنصات بعد 5 سنوات

ثاني الأفلام التي تنتظر ليلى علوي عرضها قريبا هو "التاريخ السري لكوثر" الذي عانى من العديد من المشاكل والأزمات الإنتاجية على مدار أكثر من 4 سنوات حتى تم الانتهاء من تصويره في ديسمبر من عام 2022، وبعد الانتهاء من تصويره واجه أزمات في توزيع لدور العرض ليقرر صناعه عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.
فيلم "التاريخ السري لكوثر" بطولة ليلى علوي، زينة، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

فيلم "المستريحة"

ثالث أفلام ليلى علوي المنتظرة هو "المستريحة" حيث انتهت من تصوير معظم أحداثه خلال الفترة الماضية، ومقرر استئناف تصويره قريبا، والعمل يشارك في بطولته بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبه، مصطفي غريب، نور قدري، وإخراج عمرو صلاح وتظهر ليلى علوي في أحداثه بدور أم لأربعة أبناء وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد

قد يهمك أيضــــاً:

ليلى علوي تتابع ردود الفعل على فيلمها الجديد وتشُيد بالتعاون السعودي المصري

تامر حسني يعلّق على رقص ليلى علوي على أغنيته

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي تعيش حاله نشاط فني بـ 3 أفلام جديدة ليلى علوي تعيش حاله نشاط فني بـ 3 أفلام جديدة



رحمة رياض بإطلالة حالمة عقب انضمامها للعبة "PUBG"

القاهرة ـ العرب اليوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab