شريهان تخطف الأنظار بإطلالة تعكس أناقتها وذوقها الراقي
آخر تحديث GMT13:10:30
 العرب اليوم -

شريهان تخطف الأنظار بإطلالة تعكس أناقتها وذوقها الراقي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شريهان تخطف الأنظار بإطلالة تعكس أناقتها وذوقها الراقي

شريهان بفستان من اللون الوردي الفاتح المصنوع من الستان الناعم
القاهرة ـ العرب اليوم

تعتبر الفنانة شريهان واحدة من النجمات اللاتي تخطف الأنظار بمجرد ظهورها، خاصة وانها تختار ازيائها بعناية شديدة وبطريقة تتناسب مع قوامها المثالي، وفي نفس الوقت تكشف عن ذوق مختلف واستثنائي.

إطلالة جديدة لشريهان تخطف الأنظار

خطفت شريهان الأنظار خلال الساعات الماضية بإطلالة جديدة مميزة وعصرية كشفت عن أناقتها وذوقها الراقي، فظهرت وهي ترتدي فستان من اللون الوردي الفاتح المصنوع من الستان الناعم، وجاء التصميم مجسم من الجزء العلوي، ومنسدل للأسفل بشكل ناعم وبسيط، وازدادت فخامة الفستان بتطريزات كريستالية على الأكمام و الصدر وقطع متفرقة على التنورة السفلية.

شريهان تكشف عن رشاقتها وشبابها بهذه الإطلالة

في إطلالة أخرى ظهرت شريهان وهي ترتدي فستان سهرة مزيج من اللونين الفضي والذهبي، وتميز تصميم هذا الفستان بأنه ذات طابع كلاسيكي راقي وناعم، وجاء الجزء العلوي بقصة مميزة متناسقة مع الأكمام المصنوعة من الشيفون المطرزة، وكانت الإطلالة مليئة بالحيوية والطاقة والنعومة.

فستان مطرز على طريقة شريهان

ظهرت شريهان في إطلالة أخرى بفستان سهرة أنيق عكس ذوقها الراقي وتفاصيلها الاستثنائية فجاء الفستان عبارة طبقتين، الطبقة السفلية مصنوعة باللون النيود، أما العلوية فجاءت من التل الشفاف المطرز بالتطريزات الكريستالية في جميع أنحائه، وجاء الفستان بتصميم مجسم من الأعلى وانسدل الفستان بداية من الخصر بطريقة ناعمة، وكان مزود بأكمام طويلة على شكل وشاح طويل.
فستان بتصميم مبهج مفعم بالحيوية

في واحدة من إطلالتها المميزة التي خطفت الأنظار ظهرت شريهان بستايل مبهج عبارة عن فستان لامع عبارة عن تنورة باللون الأزرق السماوي وطبقة باللون الفضي اللامع من أعلى.

تنسيق مميز للأزياء الكلاسكية

اختارت شريهان إطلالة كلاسيكية أنيقة بالأبيض والأسود نسقتها عبارة عن تنورة ماكسي عريضة باللون الأبيض مزينة بنقوشات هندسية باللون الأسود الذي يزين أطرافها السفلية.

 ارتدت مع قميص أبيض بسيط ، ووضعت شريهان لمستها الرقيقة على هذه الإطلالة وتزينت بوشاح صغير أسود مزين بنقشة بيضاء عقدته بنعومة حول رقبتها.

الأسود الناعم يليق بها

تألقت شريهان في واحدة من جلسات التصوير بفستان أسود بسيط وناعم خالي من أي نقوشات أو تطريزات، وجاء تصميم الفستان مجسم بطريقة بسيطة تناسب قوامها المثالي الرشيق، وتميزت هذه الإطلالة أن الفستان كان متوسط الطول وكشف عن ذوقها الراقي ونعومة اختيارها.
فستان أسود رقيق وناعم على طريقة شريهان
فستان أسود رقيق وناعم على طريقة شريهان
شريهان تخطف الأنظار بالأحمر الناري

الأحمر الناري كان واحد إطلالات شريهان التي خطفت الأنظار وتصدرت الترند، وجاء الفستان بتصميم مفعم بالحيوية والأناقة، فجاء مصنوع من الدانتيل الناعم في الجزء العلوي ، ثم منسدلا للأسفل بطريقة ناعمة مع قماش الشيفون الناعم الانيق، وعلى غير عادتها جمعت شريهان شعرها للخلف بطريقة بسيطة.
شريهان تتألق بفستان أحمر بتصميم راقي
شريهان تتألق بفستان أحمر بتصميم راقي
فستان أسود كلاسيكي مميز

تختار شريهان ازيائها الكلاسيكة بعناية شديدة، وفي واحدة من الإطلالات تألقت بفستان بسيط من اللون الأسود، وكان مزود بأزرار انيقة متوسطة الحجم في الجزء العلوي، بالإضافة إلى قماش الدانتيل الأبيض البسيط الذي زين حول العنق وأطراف الأكمام.

قد يهمك أيضــــاً:

إسعاد يونس تكشف كلمة السر في علاقتها بشريهان

شريهان تردّ على تصريحات مدحت العدل عنها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريهان تخطف الأنظار بإطلالة تعكس أناقتها وذوقها الراقي شريهان تخطف الأنظار بإطلالة تعكس أناقتها وذوقها الراقي



رحمة رياض بإطلالة حالمة عقب انضمامها للعبة "PUBG"

القاهرة ـ العرب اليوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab