دبي  القادم أروع

دبي .. القادم أروع

دبي .. القادم أروع

 العرب اليوم -

دبي  القادم أروع

بقلم - منى بوسمرة

«أبشرّكم الأمور طيبة»، ثلاث كلمات، اختصر فيها حمدان بن محمد، ما حدث في دبي خلال الفترة الماضية، موجهاً الجهود للمستقبل، واستئناف العمل بروحية أكثر إيجابية، وسواعد أكثر إنتاجية.

لكن، ماذا حدث ويحدث في دبي؟ سؤال أجاب عنه حمدان بن محمد بالأمس، وهو يترأس اجتماع المجلس التنفيذي في موقع ميداني ذي رمزية ودلالة عالمية، ليعلن للعالم من مطار دبي، أن دبي عادت لتستأنف التحليق بالإنجازات ومسيرة التألق، وتفتح أبوابها للعالم، مقدماً نموذجها الرائد في التعامل مع الأزمات، مهما تنوعت.

ما حدث في دبي، أنها استجابت مبكراً للتعامل مع فيروس «كورونا»، فكانت بنيتها التحتية، واستعداد وتأهيل فرقها، الآلية التي مكّنتها من وضع خطط مرنة للتعامل بنجاح مع الأزمة، والتكيف مع المتغيرات، ومواجهة التحديات، فنجحت، وحاصرت الجائحة، واستأنفت الأعمال، لتثبت أنها الأسرع الأقوى في العودة لمسارها الصاعد دائماً.

والآن، هي تنشر الأمل، وتزيل آثار «كورونا»، وترحب بالعالم، وتدخل مرحلة ما بعد الجائحة بثقة وطمأنينة، لأنها تمتلك كل الأدوات التي تؤهلها لتكون في طليعة العائدين إلى استئناف الأعمال والخدمات، مستفيدة من الدروس والعبر، لزيادة تنافسيتها العالمية، والتعامل مع التحدي الصحي العالمي، باعتباره فرصة تتقن كيف تقتنصها وتعمم فائدتها.

«دبي تحلّق مجدداً»، والكلام لحمدان بن محمد، لأن الروح التي تسكنها، روح طموحة، لا توقفها عقبات، وتعلمت من محمد بن راشد، هزيمة المستحيل، وها هي تثبت قدرتها على هزيمته، والانتصار على الأزمات، لتبقى قبلة الاستثمار والسياحة والأعمال والعلم والمعرفة، وشغف الأجيال للعيش والعمل.

دبي عادت، بتصميم على تحقيق إنجازات أسرع وأجمل، مستلهمة رؤية وعزيمة وإرادة قائدها، وأن الذي فات يمكن تعويضه بالأفكار المبتكرة، التي تزدهر بعد الأزمات، لتثبت مرة أخرى، أنها ستبقى في الصدارة في كل المجالات، ولن تعرقلها أو تعطلها الأزمات.

مع العودة للأعمال، واستئناف دورة عجلة الاقتصاد، نستعيد برنامج الأعمال والأهداف، ومواصلة السباق نحو تحقيق الرقم واحد في سباق التنافسية السنوي في كل المجالات، فأمامنا برنامج مزدحم، سواء بالتعديلات الهيكلية والتنظيمية التي تستدعيها مرحلة ما بعد الجائحة، أو إعادة تنشيط الخطط، بالتحضير لاحتفالات اليوبيل الذهبي للاتحاد، وتنظيم إكسبو، الحدث الأروع في العالم، بعد إعادة توقيته، تلبية لرغبة الدول المشاركة، وغيرها الكثير من المؤتمرات والمعارض والأحداث الاقتصادية العالمية التي تنظمها المدينة.

اليوم، نبدأ انطلاقة جديدة، بتفكير مختلف، أكثر ابتكاراً وإبداعاً، تلبية لمتطلبات المرحلة، حيث نحتاج أكثر من أي وقت مضى، لأفكار خلاقة، لضخها في منظومة العمل والإدارة، تدعم رؤية مدينة تنبض بالحيوية والطموح، ولا تعترف بالمستحيل، والقادم أفضل وأروع، هذا ما تعد به دبي دائماً، وهي عند الوعد، فانتظروها.

arabstoday

GMT 02:32 2024 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

صدّام حسين: رُبّ قومٍ ذهبوا إلى قوم!

GMT 00:43 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

الخسارة في السفارة وفي النظرية

GMT 01:41 2024 الإثنين ,25 آذار/ مارس

«داعش» ليس أداة استخباراتية

GMT 01:44 2024 الجمعة ,22 آذار/ مارس

الدولة اجتماعية ولو بمقدار

GMT 01:23 2024 الجمعة ,22 آذار/ مارس

الاغترابُ: المفهومُ الفلسفي والواقع

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي  القادم أروع دبي  القادم أروع



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab