ترامب ينفي وجود خطط لظهور كينيدي معه خلال تجمع انتخابي في ولاية أريزونا
آخر تحديث GMT11:11:53
 العرب اليوم -

ترامب ينفي وجود خطط لظهور كينيدي معه خلال تجمع انتخابي في ولاية أريزونا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ترامب ينفي وجود خطط لظهور كينيدي معه خلال تجمع انتخابي في ولاية أريزونا

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب
واشنطن ـ العرب اليوم

قال المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترمب إنه لا توجد خطط لظهور المرشح المستقل روبرت كينيدي جونيور معه خلال تجمع انتخابي في ولاية أريزونا الجمعة، بعد تقارير عن نية RFK تعليق حملته وإعلان تأييد ترمب بعد خطاب سيلقيه الجمعة، في فينيكس بأريزونا، حيث يعقد الرئيس السابق تجمعه الانتخابي.

وقال ترمب  رداً على سؤال بشأن ما إذا كان كينيدي المعروف اختصاراً بـ RFK، سيظهر معه في التجمع المقام بمدينة فينيكس بأريزونا: "لا أعرف، لا يمكنني أن أقول هذا. ولكني أعلم أننا سنكون في نفس الولاية، وفي أماكن ليست بعيدة عن بعضها، ولكن لا يمكنني أن أقول لك هذ الآن. لم نضع أي خطط".

وأضاف ترمب أنه لم يتحدث إلى كينيدي مؤخراً، مضيفاً: "تحدثت إليه في الماضي، عبر الأشهر القليلة الماضية، ولكن ليس مؤخراً، ولكن هناك شائعات أنه سيعلن تأييدي. سيكون هذا شرفاً كبيراً لي".

وقال ترمب إنه يكن "احترام كبير" لروبرت كينيدي جونيور.وتابع: "أعرفه منذ زمن طويل، رجل ذكي، مختلف قليلاً، ولكن هذا أمر حسن".

وأعلن كينيدي جونيور الأربعاء، أنه "سيتحدث إلى الأمة" الجمعة، خلال حدث انتخابي في أريزونا، بشأن مستقبل حملته، وسط نقاشات متقدمة مع حملة ترمب للانسحاب من السباق الانتخابي وتأييد الرئيس السابق.
يعتزم المرشح المستقل لانتخابات الرئاسة الأميركية روبرت كينيدي جونيور الخروج من السباق الرئاسي، وإعلان تأييد المرشح الجمهوري دونالد ترمب.

ونقلت شبكة ABC NEWS الأميركية، عن مصادر وصفتها بـ"المطلعة"، أن كينيدي يميل لتأييد الرئيس السابق، ولكن المصادر نبهت إلى أن قرار كينيدي "ليس نهائياً بعد، وقد يتغير".

 وقال مصدر إن كينيدي يأمل في أن يتوصل لقرار سريعاً لـ"ضرب زخم المؤتمر الوطني الديمقراطي"، الذي تحدث فيه ابن عمته جاك شلوسبيرج، في يومه الثاني وأبدى معارضته لترشح ابن عمه.

وأعلن ترمب الثلاثاء، أنه سيكون منفتحاً "بالتأكيد" على أن يلعب كينيدي جونيور دوراً في إدارته، إذا انسحب من سباق عام 2024، كما دعا نائب ترمب جي دي فانس كينيدي جونيور إلى الانسحاب مراراً، وتأييد ترمب.

وقال المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جي دي فانس إنه لا يعرف ما إذا كانت التقارير عن انسحاب RFK من سباق الانتخابات وتأييده لترمب حقيقية أم لا، ولكنه اعتبر أنه "لا سبب للتشكيك فيها"، موضحاً أنه كانت هناك الكثير من الاتصالات بين الحملتين.


بدورها، قللت جين أومالي ديلون مديرة حملة كامالا هاريس من التأثير المحتمل لانسحاب كينيدي وتأييده لترمب.

وقالت ديلون: "نحن واثقون للغاية من أن هاريس ستفوز بغض النظر". وتابعت: "لا أعتقد أن انسحابه سيؤثر في السباق الرئاسي بشكل كبير. أعتقد أننا سنواصل التركيز على ما نفعله، وسنكون مستعدين بغض النظر عن أي شيئ".

قد يهمك أيضــــاً:

تأجيل محاكمة ترامب في قضية اقتحام الكابيتول

ترامب يؤكد أن الهجوم على القوات الأميركية في الاردن أمر مروع وبايدن يتحمل مسؤوليته

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب ينفي وجود خطط لظهور كينيدي معه خلال تجمع انتخابي في ولاية أريزونا ترامب ينفي وجود خطط لظهور كينيدي معه خلال تجمع انتخابي في ولاية أريزونا



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 12:22 2024 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

كندا تكافح أكثر من 800 حريق غابات

GMT 08:05 2024 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

مسطحة!

GMT 10:36 2024 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

إلهام علي تفوز بجائزة أفضل ممثلة آسيوية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab