سائحة الترامادول تظهر في مقطع فيديو في سجن القناطر في حالة مختلفة
آخر تحديث GMT10:10:45
 العرب اليوم -

كانت ترتدي الجلباب الأبيض وبدت بوزن زائد وشعر أخف

سائحة الترامادول تظهر في مقطع فيديو في سجن القناطر في حالة مختلفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سائحة الترامادول تظهر في مقطع فيديو في سجن القناطر في حالة مختلفة

السائحة البريطانية لورا بلومر
القاهرة- مينا جرجس

ظهرت السائحة البريطانية لورا بلومر، 33 عامًا، والتي قضي عليها بالسجن ثلاثة أعوام لحيازة "ترامادول"، في لقطات قصيرة خلال مقطع فيديو للسجينات في "القناطر"، تم بثه خلال قداس عيد القيامة الماضي، وهي تجلس في الصفوف الأولي، ترتدي الجلباب الأبيض وتضع طلاء لأظافرها، ولكنها بوزن زائد وشعر أخف.

وقالت أسرتها في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية، إنها تفاجأت بشكلها الذي ظهرت عليه، مؤكدة أنها تحولت وأصبحت واحدة أخرى، ورغم ذلك ادعت عائلتها أنها ليست كما اعتادت أن تبدو دائمًا، وأوضحت شقيقتها جين سينكلير "40 عامًا": "من الصعب جدًا رؤيتها هكذا، وهي ليست نفس المرأة التي غادرت إلى القاهرة، مضيفة أنها حازت الترامادول من أجل "عمر" الذي تزوجته قبل عامين سرًا."

ولورا بلومر من مدينة "هال سيتي" حُكم عليها بالسجن ثلاثة أعوام، بعد العثور على 290 قرصًا من "الترامادول" بحوزتها في مدينة الغردقة أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وهو الحكم المخفف في هذه القضية، الذي يصل إلى 15 عامًا، وأكد اللواء أشرف عزالعرب، مدير مباحث السجون بوزارة الداخلية، أن السائحة البريطانية، لورا بلومر، تلقى داخل محبسها رعاية اجتماعية وطبية متميزة شأنها شأن جميع النزلاء الأجانب والمصريين على حد سواء.

وكانت أسرة السائحة البريطانية المحتجزة على ذمة قضية تهريب مواد مخدرة، تقدمت باعتذار للسلطات المصرية، مؤكدة عدم علمها المسبق بتجريم حمل أقراص الترمادول وفق القانون المصري، وأوضحت وفق ما نشرته صحف بريطانية من بينها "ميرور" ، أن البالغة من العمر 33 عامًا، كانت تجلب الترامادول معها إلى صديقها المصري الذي يعانى آلامًا في الظهر بسبب حادث سابق، وأنها تقدمت باعتذار إلى الحكومة المصرية بعد ما تسببت فيه من متاعب غير مقصودة.

وعقب توقيف لورا بلومر، حدّثت وزارة الخارجية البريطانية نصائح السفر الخاصة بمصر بعد احتجازها في الغردقة لحملها 290 قرصًا من الترامادول أثناء دخولها إلى البلاد، ونصحت مواطنيها بضرورة حمل الوصفات الطبية مع الدواء عند السفر، وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، في تقرير سابق لها إن القنصلية المصرية في لندن  تنص على أنه يجب حمل "رسالة رسمية من طبيبك العام  مع العلم أن الدواء الذي تتناوله إلى مصر هو للاستخدام الشخصي فقط، على أن يحدد الطبيب الكمية التي ستحملها وتفاصيل حالتك".

وأكدت الصحيفة أن هذا الدواء "الترامادول"، متاح فقط بموجب وصفات طبية في المملكة المتحدة، وليس من الواضح كيف حصل وكيل  "لورا بلومر" على هذه الكمية الكبيرة منه، على حد قول الصحيفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سائحة الترامادول تظهر في مقطع فيديو في سجن القناطر في حالة مختلفة سائحة الترامادول تظهر في مقطع فيديو في سجن القناطر في حالة مختلفة



إطلالات ساحرة للنجمات في القفطان المغربي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:10 2024 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تهديدات ليست فارغة تمامًا

GMT 15:01 2024 الجمعة ,02 آب / أغسطس

عشرات الحرائق تضرب غابات أمريكا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab