إطلالات ساحرة للنجمات في القفطان المغربي
آخر تحديث GMT14:11:43
 العرب اليوم -

إطلالات ساحرة للنجمات في القفطان المغربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات ساحرة للنجمات في القفطان المغربي

إطلالة بلقيس فتحي بالقفطان المغربي
القاهرة ـ العرب اليوم

يجسد القفطان المغربي جمال وأناقة الثقافة المغربية، لقد أصبح ليس فقط جزءاً من التراث الثقافي، بل أصبح من ضمن التصاميم البارزة في الموضة العالمية، وذلك بفضل تصميمه الجذاب وتفاصيله الأخاذة، حيث استطاع أن يكسب إعجاب العديد من النجمات العربيات والعالميات، كونه يعبر عن فخامة وأناقة لا تُضاهى، حيث يبرز هذا الزي الفريد جمال المرأة بأسلوب يجمع بين التقليد والعصرية، وبالتالي فإن تألق النجمات بهذا الزي يعكس تقديرهن للتراث الثقافي والجمال الفريد للقفطان المغربي.
وفي الآونة الأخيرة، ظهر العديد من النجمات بتصاميم ساحرة للقفطان المغربي، تجمع بين الفخامة والرقي؛ لتمثل الطابع العربي الأصيل، بلمسات عصرية ومواكبة للموضة.

تعتبر هيفاء وهبي من الفنانات اللواتي استطعن أن يجسدن جمال القفطان المغربي بأسلوب مميز، فلا تتردد في اعتماده خلال مناسبات مختلفة، ومن خلال إطلالاتها، تبرز ذوقها الرفيع في اختيار القصّات والألوان التي تضفي عليها أناقة خاصة.
في أحدث إطلالاتها، اعتمدت هيفاء قفطاناً فخماً مرصعاً بتطريزات ذهبية بالكامل، تزيد من جاذبيته، مع بطانة باللون الأصفر اللامع، وبأكمام واسعة، مع لمسة أنثوية بحزام ذهبي يبرز خصرها النحيل.

وأطلت دانييلا رحمة بالقفطان المغربي خلال حضورها أسبوع قفطان 2024 بمراكش، لتخطف الأنظار بسحر إطلالتها وأناقتها اللافتة، حيث تميز بتفاصيله الفارهة ولمسات التطريزات البرّاقة التي منحته فخامة وإبهاراً، مع حزام ذهبي يحدد الخصر، وأكمام واسعة، وأضافت لمسة ناعمة بمجوهرات رقيقة تناسب القفطان من دار Mimia Leblanc Jewelry، حيث إن التصميم مطرز بالكامل ولا يتطلب ارتداء مجوهرات مبالغة.

ويتميز أسلوب دانييلا رحمة بالأناقة والعصرية، والتي تنعكس من خلال إطلالاتها المختلفة، كما أنها تهتم بمواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة.

وخلال إحيائها حفلاً بمهرجان موازين في المغرب، تألقت بلقيس فتحي بالقفطان المغربي لتخطف الأنظار بأناقتها وفخامة إطلالتها، وهو من توقيع المصممة فاطمة الزهراء الفيلالي المعروفة بالقفاطين المميزة والاستثنائية تجمع بين الطابع التراثي والعصرية.
أضافت بلقيس لمسة أخاذة للوك بالأقراط الكبيرة من الذهب والألماس والزمرد الأخضر بتصميم تراثي فخم ليتناغم مع القفطان، فضلاً عن الصندل الميتاليكي الذهبي بالكعب العالي.
وتميل بلقيس فتحي للطابع الفخم والمبهر عند اختيار أزياء السهرة والحفلات الخاصة بها، ومع ذلك، تبدو إطلالاتها متنوعة ومتجددة دوماً.

ومثل عادتها، تختار درة زروق تصاميم أنيقة وموفقة في أغلب إطلالاتها، وتحرص على الظهور بإطلالات متنوعة بما يتناسب مع ذوقها وشكل جسمها، وفي هذه الإطلالة، ارتدت قفطاناً مغربياً بتصميم ناعم وأنيق من Rafinity Haute Couture، تميز بتصميم رقيق مع تطريزات يدوية تزيد من سحره، مع قصّة تحدد الخصر بالحزام، وأكملت إطلالتها بالتاج المرصع الذي منحها إطلالة تحاكي الأميرات.

وتحرص النجمة ميساء مغربي على ارتداء القفطان في كثير من إطلالاتها ،وفي هذه الإطلالة، بدت مثل العروس بقفطان مغربي أبيض يتسم بالفخامة والرقي، مزيناً بالتطريزات اليدوية بالخيوط الفضية التي منحته لمسة فاخرة، وتميزت أكمامه بصيحة الكاب الطويل التي تنسدل على الأكمام بالقماش الشفاف، مع حزام حول الخصر وتنورة بقصّة واسعة.
يحتفظ القفطان المغربي بتصاميمه الكلاسيكية والتقليدية التي تتميز بالتطريزات اليدوية الدقيقة والأقمشة الفاخرة، ومع ذلك، فإن العديد من المصممين والنجمات يحرصن على تجديد هذا الزي التقليدي من خلال إضافة لمسات معاصرة واستخدام ألوان مبتكرة تجمع بين التراث والحداثة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هيفاء وهبي تزداد أناقة وأنوثة بإطلالات جذّابة في الفستان القصير

الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات ساحرة للنجمات في القفطان المغربي إطلالات ساحرة للنجمات في القفطان المغربي



إطلالات ساحرة للنجمات في القفطان المغربي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 03:30 2024 الأربعاء ,31 تموز / يوليو

حركة حماس تعلن مقتل إسماعيل هنية في طهران

GMT 14:38 2024 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

محمد إمام يخوض تجربة جديدة في رمضان المقبل

GMT 14:36 2024 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

بشرى تعود بقوة إلى عالم الغناء

GMT 12:29 2024 الأربعاء ,31 تموز / يوليو

انفجار ضخم في منطقة السيدة زينب بريف دمشق

GMT 12:57 2024 الأربعاء ,31 تموز / يوليو

وفاة عبد الرحمن نجل عبد الحميد الدبيبة في تركيا

GMT 12:21 2024 الأربعاء ,31 تموز / يوليو

حمزة نمرة يسطر ليلة لا تنسى في ذاكرة مهرجان جرش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab