أقدام النساء الكبيرة أكثر جاذبية من الأقدام الصغيرة
آخر تحديث GMT11:25:57
 العرب اليوم -
الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح تطوير العلاقات الطبيعية منحى واقعي تطرحه الإمارات بكل شفافية بعيدا عن المزايدات
أخر الأخبار

أقدام النساء الكبيرة أكثر جاذبية من الأقدام الصغيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أقدام النساء الكبيرة أكثر جاذبية من الأقدام الصغيرة

دبي ـ وكالات

لطالما اعتقدت النساء أن الاقدام الصغيرة هي الاكثر انوثة، ولكن قبيلة تعيش في  شمال جزيرة سومطرا باندونيسا تعتقد العكس. فقد كشف بحث جديد أن سكان كارو باتاك، الذين يعيشون في قرى في شمال جزيرة سومطرا باندونيسيا، يعتقدون بأن صاحبات الاقدام الكبيرة أكثر جذابية من نظيراتهن ذوات الاقدام الصغيرة. وقال جيف كوشنيك، عالم أنثروبولوجي في جامعة واشنطن ، في بيان صحافي جامعة، " يتعارض هذا الاكتشاف مع فكرة أن الجمال هو سيناريو "مقاس واحد يناسب الجميع" بالنسبة لكل البشر. و بأن مفاهيم الجاذبية ترتبط بالحمض النووي البشري بطريقة أو بأخرى... وبدلا من ذلك، تلعب "التأثيرات المحلية الثقافية والاجتماعية دورا أقوى في اختيار رفيقة العمر" أكثر مما يعتقده بعض علماء النفس التطوري." ويعتقد فريق الدكتور كوشنيك بأن تفضيلات سكان كارو باتاك للاقدام الكبيرة ترتبط بثقافتهم الزراعية والقروية، بالاضافة الى ابتعادهم عن ما تفرضه وسائل الاعلام الغربية من أذواق. في الدراسة، قال احد سكان كارو باتاك، " من قد يرغب في الزواج من فتاة اقدامها صغيرة؟ كيف يمكن أن تعمل في حقول الارز؟" شارك في الدراسة 159 شخص بالغ من كارو باتاك. وتم عرض 5 صور على كل شخص لنساء عاريات الاقدام مع شعر مربوط الى الخلف ويرتدين تنورة متوسطة الطول مع قميص. وكانت الصورة متشابهة استثناء تغير في حجم الاقدام. وقيم الرجال والنساء الذين شاركوا في الدراسة النساء صاحبات الاقدام الكبيرة على أنهن الأكثر جاذبية. بينما اعتبرت النساء صاحبات الاقدام الصغيرة، أقل جاذبية. ويأتي هذا التفضيل معاكسا لما تعتقده مجتمعات مختلفة تمتد من ايران، ليتوانيا، البرازيل، والولايات المتحدة الاميركية والهند. ولكن هذا التحيز ليس عالميا – فقد لاحظ الباحثون أن الناس في كمبوديا، بابوا غينيا الجديدة، وتنزانيا يفضلن النساء ذوات مقاسات الأحذية الكبيرة. هذا نوع من التفضيل بدا أكثر انتشارا في المجتمعات الريفية غير المتصلة بوسائل الإعلام الغربية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقدام النساء الكبيرة أكثر جاذبية من الأقدام الصغيرة أقدام النساء الكبيرة أكثر جاذبية من الأقدام الصغيرة



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab