مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة
آخر تحديث GMT18:23:45
 العرب اليوم -

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

مطاعم هاكاسان
ابوظبي - العرب اليوم

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان Hakkasan حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة العظيمة، سيقدّم هاكاسان أبوظبي، المطعم الشهير في قصر الإمارات، قائمة وجبات لفترة محدودة  ابتداءً من يوم الأربعاء 21 يوليو. وتعكس القائمة المنسقة خصيصًا أبرز أطباق القائمة الأصلية للمطعم من العام 2001، وذلك عندما خطت العلامة أولى خطواتها في قصر هانواي في لندن.

تستعرض القائمة المحدودة الإصدار من تصميم الشيف التنفيذي للمجموعة أندرو يو، الأطباق التي حظيت بشعبية كبيرة منذ تأسيس العلامة. وتضمّ قائمة الوجبات المؤلّفة من 3 أطباق بعضًا من أشهر مأكولات هاكاسان المميزة التي تم تقديمها في قصر هانواي للمرة الأولى، جنبًا إلى جنب مع أطباق المطعم المفضلة حاليًا، مما يسلّط الضوء على رحلة العلامة التي تعود إلى عشرين عام.

يشتهر المطعم الحائز على نجمة ميشلان بنكهاته العصرية التي تتجلى بالوصفات الكانتونية التقليدية المتناغمة مع التقنيات الحديثة لابتكار ألذّ الأطباق والكوكتيلات الحائزة على الجوائز. ومقابل 488 درهم إماراتي، سيتسنى لكلّ ضيفٍ تجربة قائمة العام العشرين للعلامة التي تجسّد ماضي العلامة وحاضرها. وتشمل أبرز أطباق القائمة مقبلات ديم سوم الثلاثة الشهيرة من هاكاسان (بمحار شوماي، ولانغوستين هار جاو، وأذن البحر والدجاج)، تليها مقبلات المحار الصدفي المطهو على البخار والذي تم صيده باليد بجانب صلصة الفاصوليا السوداء بالزبدة المقلية، وطبق الشوفان مع سمك القاروص. كذلك، تتراوح الأطباق الرئيسية بين أضلاع اللحم البقري المقلي المتبّل بالفلفل الأسود، جنبًا إلى جنب مع حلقات اليام الذهبية المشكّلة ومكسرات المكاديميا. وأخيرًا وليس آخرًا، سيتم تقديم حساء الكركند مع نودلز البيض وونتون الكركند.

ولكي يحظى الضيوف بتجربة تناول طعام مثالية، سيتم تقديم حلوى الفانيليا والبرقوق مع كريما الشوكولاتة بالكراميل لاختتام الوجبة. كذلك، سيشهد العام العشرين للعلامة عودة الكوكتيل الكلاسيكي المفضل في هاكاسان - كوكتيل هاكاتيني، الذي يتم تقديمه في كأس مارتيني طويل، ويمكن طلبه إلى جانب القائمة الاحتفالية. أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مشروبات تليق بالمناسبة الخاصة، فيقدّم المطعم كأسًا من مشروب العنب الأبيض "لويس روديرير بروت برميير" مقابل 98 درهم إماراتي وحسب.

يعِد هاكاسان الضيوف باصطحابهم برحلة طهي استثنائية منذ اللحظة التي يدخلون فيها رحاب المطعم، وذلك بفضل تصميماته الداخلية الفاخرة والأنيقة التي تسلط الضوء على مشهد الطهي الساحر. كما ويمكن للضيوف تناول طعامهم وسط التصميمات العصرية في الداخل أو على التراس الواسع في الهواء الطلق قبالة الإطلالات الخلابة على أفق المدينة.

بالتزامن مع العام العشرين للعلامة التجارية، أطفأ هاكاسان أبوظبي شمعته الحادية عشرة في يونيو 2021. ومن المرتقب أن يكون هذا العام علامة فارقة بالنسبة لمجموعة هاكاسان، حيث رحّبت العلامة بمطعم جديدٍ لها في تركيا لينضم بذلك إلى مطاعمها العشرة حول العالم، بما في ذلك مطعما هاكاسان في لندن، ومطاعم هاكاسان في الولايات المتحدة الأميركية، والشرق الأوسط، والهند، والصين.

قد يهمك ايضًا:

مطعم "غوستو" في فندق عمّان روتانا يُطلق قائمة طعام جديدة

 

مطعم "ذا مين" في دبي يُطلق قائمة طعام جديدة بخيارات فريدة ومُتنوِّعة

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:00 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
 العرب اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab