مطعم سوشي سامبا يفتتح فرعه الأوّل بالشرق الأوسط في دبي
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

مطعم "سوشي سامبا" يفتتح فرعه الأوّل بالشرق الأوسط في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مطعم "سوشي سامبا" يفتتح فرعه الأوّل بالشرق الأوسط في دبي

مطعم "سوشي سامبا"
أبوظبي - العرب اليوم

سيفتتح مطعم «سوشي سامبا» SUSHISAMBA المعروف عالميًا، بالشراكة مع مجموعة Sunset Hospitality، أوّل فرعٍ له بالشرق الأوسط في دبي في شهر نوفمبر القادم. يقع «سوشي سامبا دبي» في الطابق الـ51 من برج النخيل، وسيدمج التصميمات الداخلية الديناميكيّة مع ضيافة لا تضاهى ومأكولات مميّزة وشهيّة لخلق تجربة تناول طعام لا تُنسى وتعتبر رمزاً للعلامة التجارية.

ويشتهر المطعم المرتقب في دبي بمزيج فريد من الثقافة والمطابخ اليابانيّة والبرازيليّة والبيروفيّة بالإضافة إلى شغفه بالموسيقى والفنّ والتصاميم، وسيأتي هذا الفرع الدّولي الأحدث للعلامة التجارية المعروفة عالميًا، بتجربة جديدة وفاخرة لمطعم «سوشي سامبا» مستوحاة من سحر دبي الراقي. يمكنكم الآن الحجز في «سوشي سامبا» عبر البريد الإلكتروني: reservations@sushisambadubai.com

يقع «سوشي سامبا»  في دبي في الطابق الـ51 من برج النخيل Palm Tower))، على ارتفاع 230 مترًا فوق نخلة جميرا الشّهيرة (Palm Jumeirah)، مع إطلالات شاملة على ساحل نخلة جميرا والخليج العربي وعين دبي، وأفق دبي. وتعدّ نخلة جميرا موطنًا لبعض أفخم الفنادق والمنتجعات والمراكز التجاريّة الجديدة والشواطئ الخلّابة والمساكن المتميّزة في دبي، وهي معروفة بكونها واحدة من أكثر الأماكن شهرة في العالم. ويتزامن افتتاح «سوشي سامبا دبي» - وهو أعلى مطعم في نخلة جميرا - مع الذّكرى السّنوية العشرين للجزيرة الرمزية من صنع الإنسان، معلنةً عن بدء عصر جديد وحصري لتناول الطعام في دبي.

 رحلة عبر اليابان والبرازيل والبيرو 
سيعكس التصميم الداخلي لـ «سوشي سامبا دبي»، الذي صمّمه مهندسون من شركة ICrave حائزون على جوائز ومقرّهم نيويورك، روحيّة كلّ من اليابان والبرازيل والبيرو، حيث تمتزج أشكال هندسيّة متحرّكة جريئة لإبتكار وجهة مميّزة تقدّم تجارب تناول الطعام خاصّة ليلاً ونهاراً. وصمّمت هذه المساحة التي تبلغ 12000 قدم مربع لتمثّل واحة في السماء، وتتميّز بنوافذ ممتدّة من الأرض حتى السّقف بـ360 درجة، مستفيدةً من موقع المطعم الفريد في الطابق الـ51؛ مع إطلالات خلاّبة على المدينة من كلّ الأنحاء.

سيقدّم «سوشي سامبا دبي» طعاماً رائعاً ومتعدّد الخلفيّات ومثيراً للأحاسيس، ما يأخذ روّاد المطعم في رحلة عبر اليابان والبرازيل والبيرو من لحظة دخولهم. وتعبّر منطقة البار والردهة التي تكرّم الحسّ الجمالي والثقافي لليابان، عن توازن المقاييس، وتدمج ما بين التفاصيل الدقيقة والمواد الطبيعية مع تأثيرات الهندسة والطبيعة لخلق أجواء مريحة وحميميّة في آنٍ واحد. أماّ منسّق الموسيقى الذي يقدّم عرضه الموسيقي الحيّ من أعلى المنصّة، فيضيف على الأجواء الألحان والايقاعات التي تكمّل الجوهر الدّيناميكي لمطعم «سوشي سامبا دبي».

 وتقبع قاعة تناول الطعام الرئيسة تحت سقف المطعم المصنوع من الخيزران المطبوع بالتقنيّة الثلاثيّة الأبعاد والمستوحى من الهندسة المعماريّة والمبنيّ على اللّمسة الدراماتيكيّة في تصميم الصّالة. يمتدّ التصميم الغامر للسّقف المطبوع بالتقنيّة الثلاثيّة الأبعاد على كامل المطعم، ولا يربط مختلف الأقسام فحسب، بل يخلق مناطق مختلفة ويبرزها أيضًا. فيبدو السّقف عصريّاً ومريحاً وتقليديّاً واستوائيًا في آنٍ معاً. واستُلهِمت هذه الميزة من تقاليد الزّخرفة الخشبيّة والحياكة اليابانيّة والبرازيليّة.وتشكّل الأنسجة واللّمسات النهائية الجريئة والمترفة بألوان دافئة وزاهية، تحيّةً لروحيّة البرازيل والبيرو النابضة بالحياة. ويحتلّ المطبخ المفتوح الشّبيه بالمسرح،حيث منضدة للسّوشي وشوّاية "روباتا" وسط غرفة الطعام، في حين أنّ سوق "تسوكيجي" الفريد يبُرز براعة تقاليد الطهي اليابانية.

 المطابخ
يقول رئيس الطهاة في «سوشي سامبا دبي» الشّيف "مون كيونغ سو ": "تعدّ دبي واحدة من المدن الأكثر عصريّة في العالم، تنصهر فيها الثقافات والتقاليد بشكل فريد، وقد استوحينا من ذلك إضافةً إلى حبّ المدينة المتأصّل إلى التألّق لإنشاء موقع لمطعم «سوشي سامبا» مرهفاً وديناميكيًا مثل دبي." ويضيف: "سيشكّل «سوشي سامبا دبي» وجهة تجريبيّة مميّزة لتناول الطعام تلبّي الأذواق الرّفيعة للذوّاقة في دبي."

ستُظهر قائمة طعام «سوشي سامبا دبي» إبداع العلامة التجارية في الطهي الذي يمزج بشكل معبّر بين المأكولات اليابانية والبرازيلية والبيروفية.  وتأثّرت الخصائص المتوارثة الشهيرة في الطهي لمطعم «سوشي سامبا» بالجالية اليابانيّة التي سافرت إلى البرازيل والبيرو في أوائل القرن العشرين، وجمعت بين الثقافات الثلاث وتقاليدها في الطهي.

 وإلتزاماً من «سوشي سامبا دبي» على تقديم تجربة الطعام الأكثر أصالة، ستنقل أكثريّة ثمار البحر والأسماك من اليابان، ومن بينها «كينميداي» Kinmedai و«أمبرجاك» Amberjack و«هيرامي» Hirame و«تونة» Tuna وغيرها لضمان أعلى جودة وأفضل المنتجات الطازجة. والتزاماً بدعم الشّركات المحليّة والاستدامة، سيعمل «سوشي سامبا دبي» على توفير الخضروات الطّازجة والعضويّة والمنتجات من المزارع في الإمارات العربية المتحدة.

 تشمل قائمة الأطباق التي يشتهر بها «سوشي سامبا دبي» طبق «كريسبي هوكايدو سكالوب» Crispy Hokkaido Scallop و«كريسبي يلوتايل تاكيتوس» Crispy Yellowtail Taquitos و«A5 واغيو بيف غيوزا اليابانيّة» Japanese A5 Wagyu Beef Gyoza و«بولبو أسادو» Pulpo Asado و«واغيو A4 كلاي بوت اليابانيّة» Wagyu A4 Japanese Claypot و«طبق السّيفيتشي» Seviche Platter و«سلطة الذرة البيروفية» Peruvian Corn Salad. واحتفاءاً بافتتاح الفرع في دبي، سيطلق على لفّة "سامبا" الأشهر والأيقونيّة والتي تتوفّر في جميع فروع «سوشي سامبا» حول العالم، اسم«سامبا دبي رول» Samba Dubai roll تكريماً للمدينة المفعمة بالألوان والديناميكيّة التي نسمّيها الموطن. وتتضمّن اللفّة المفعمة بالنّكهات كلّ من الكركند الطازج والمانجو النضرة، والأفوكادو الكريميّة وورق الصويا الرقيق والكمأ بعسل «الأجي» الفاخر. فحلم كلّ عشاق السّوشي يتحوّل إلى حقيقة.

 ويصرّح «أنطونيو غونزاليز» وهو المدير التنفيذي لمجموعة Sunset Hospitality: "إنّ «سوشي سامبا دبي» هو واحد من أكثر مشاريعنا الواعدة. ويعدّ افتتاح العلامة التجارية في دبي بعد نجاحها الدّولي في لندن ولاس فيغاس، نقطة تحوّل أساسية بالنسبة لشركتنا. فيمزج هذا المفهوم الرّائع بين النّكهات اليابانيّة والبرازيليّة والبيروفيّة ويشكّل إضافة مثاليّة لواقع تناول الطعام الديناميكي في دبي. وستتضمّن القائمة المبتكرة أطباق شهيّة قد لاقت رواجًا كبيرًا، إلى جانب إضافات جديدة تشاركها الروحيّة نفسها. إنّ الإطلالة الرائعة فريدة من نوعها وستشكّل بكلّ تأكيد أحد أبرز معالم المطعم، وستكون الخدمة لا تضاهى، وستجذب الأجواء المسرحيّة المقيمين في دبي والسيّاح بالقدر ذاته، ما يجعل من «سوشي سامبا دبي» وجهة أخرى مناسبة لمشاهدة مغيب الشّمس حيث يستطيع الناس التجمّع والاحتفال بالحياة."

قد يهمك ايضا 

مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

كافيار كاسبيا المطعم الأجمل في باريس يحطّ رحاله في مركز دبي المالي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم سوشي سامبا يفتتح فرعه الأوّل بالشرق الأوسط في دبي مطعم سوشي سامبا يفتتح فرعه الأوّل بالشرق الأوسط في دبي



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab