نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح
آخر تحديث GMT06:31:04
 العرب اليوم -

نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

الفنانة اللبنانية نجوى كرم
بيروت ـ العرب اليوم

فاجأت نجوى كرم جمهورها بالإعلان عن خبر زواجها على خشبة المسرح أثناء حفلها برومانيا، كما حرصت شمس الأغنية اللبنانية على الظهور بالفستان الأبيض تحديدا في تلك السهرة للإعلان عن ذلك الخبر، وبهذه المناسبة السعيدة نلقي نظرة معكم على إطلالات المطربة البالغة من العمر 58 عاما، والتي تلمع في عالم الموسيقى بموهبتها الفذة، كما تحافظ على توهجها في عالم الموضة باختياراتها الراقية وإطلالاتها التي تؤكد مرة تلو الأخرى شغفها بالأزياء وعشقها للتفرد.

اختارت النجمة اللبنانية المحبوبة نجوى كرم أن تعلن خبر زواجها لجمهورها أثناء تواجدها على خشبة المسرح، وذلك أثناء تألقها بالفستان الأبيض الطويل، والذي يعتبر في الأساس من اختياراتها المفضلة، حيث بدت العروس اللبنانية في كامل أناقتها كالمعتاد، بفستان مجسم طويل، أبرز جمال قوامها بقصة الخصر المحدد الغني بالثنيات المائلة.

كما تميز فستان نجوى بتصميم محتشم بالأكمام الطويلة والياقة المستديرة الضيقة، وجاء خاليا من التطريزات، ومزين بوشاح خلفي متدلي على شكل ذيل طويل مع شق خلفي، وانتعلت نجوى حذاءًا بلاتفورم مع ذلك الفستان، كما تركت شعرها منسدلا بخصلات مموجة، واكتفت نجوى بالأقراط المرصعة والخواتم لتبدو في كامل أناقتها.

اللون الأبيض بلا شك هو من الألوان المفضلة للعروس اللبنانية نجوى كرم، فكثيرا ما تطل به في حفلاتها أو خلال جلسات التصوير التي تخضع لها، كما يرافقها في أعمالها الغنائية، مثل الإطلالة التي اعتمدتها مؤخراً في أحدث فيديو كليب قامت بإطلاقه لأغنية "تعا نقعد"، حيث أطلت نجوى بستايل الكورسيه ذو الأكتاف المكشوفة المزين بالأربطة الجانبية، مع بنطلون ضيق مزين هو الآخر بخطوط من الأربطة المتداخلة، وجعلت طلتها أكثر تفردا من خلال تنسيقها مع وشاح أبيض للرأس، ونظارة معدنية مبتكرة، مع أساور سميكة وخواتم بارزة باللون الذهبي المتناغم.

وفي جلسة التصوير التي خضعت لها في عيد الحب، اختارت نجوى فستانا دراماتيكيا ساحرا باللون الأبيض، عبارة عن فستان سترابلس بالخصر المشدود المرصع بخطوط الخرز، ومنسدل بتصميم الحورية المنفتح، وجاء الفستان مزوداً بطبقة علوية من التل الشفاف المتدلي فوق التصميم، والمزين في حوافه بكتلة من الريش الأبيض، وتخلت نجوى عن العقد مع تلك الإطلالة مكتفية بباقي القطع، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر الويفي وبدت متوهجة أمام الكاميرا، كما أنها أرفقت ذلك المنشور بتعليق: " يا حب خدني معك عالحلم الأبيض والعمر الوردي".

وخلال ظهورها على السجادة الخزامية لحفل توزيع جوائز Joy awards، اختارت نجوى الفستان الأبيض الطويل من توقيع نيكولا جبران، فضلته هو الآخر بقصة الحورية التي تعشقها، بتصميم محدد لقوامها الممشوق، ومزين بياقة عالية، على شكل تطريز كريستالي ملتوي بالحبيبات الفضية والسوداء، يتوسط التصميم لغاية البطن، كما صمم الفستان بلمسة الذيل المتدلي من الخلف، ونسقت نجوى مع ذلك الثوب قفازا عاليا من الجلد الأسود وزينتها بأكسسوار الكف الماسي، لتزيد من جاذبية طلتها، دون أن تتخلى عن تسريحة الشعر الويفي التي تفضلها.

وقد شاركتنا الفنانة اللبنانية نجوى كرم صورَ إطلالتها الأنيقة المستوحاة من هوليوود، والتي اختارت التألق بها على المسرح في سهرة رأس السنة التي أحيتها بدبي، حيث أطلت نجوى بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع رامي قاضي، تميز بتصميم استثنائي مستوحى من إطلالة أيقونة السينما الفاتنة جينا لولو بريجيدا في الفيلم الملحمي Solomon and Sheba.

حيث تميز فستان النجمة اللبنانية بتصميم ملكي رقيق بالأكمام الفضفاضة التي تتدلى فوق ذراعيها، والتي زينت في أطرافها بتطريز ذهبي فاخر، كما صمم بكتف مائل ووشاح رفيع يلف رقبتها، ثم انسدل بثنيات رقيقة تلف قوامها، مع لمسة الاكسسوارات الذهبية الجانبية عند منطقة الخصر، ودون أي مبالغة تزينت نجوى بأقراط ذهبية متدلية وخواتم معدنية ذات تصميم عتيق، مع اعتماد تسريحة الشعر المالس لتبدو فاتنة مثلما تعودنا عليها دائما.

تعكس الإطلالات اليومية التي تطل بها نجوى كرم عشقها لعالم الموضة وحرصها على محاكاة أحدث الصيحات الرائجة بلمساتها الوقورة وأسلوبها الخاص، ومن بين إطلالتها نتذكر معكم أبرز تنسيقاتها اليومية باللون الأبيض من بينها ستايل التنورة الماكسي باللون الزهري، والتي تميز بقصتها الفضفاضة وثنياتها الانسيابية التي تحدد الخصر، ونسقتها نجوى مع قميص أبيض عقدت أطرافه السفلية، مع حمل كلاتش باللون الأبيض وانتعلت صندل مفتوح بنفس اللون.

وفي ظهور آخر اختارت فستانا قصيرا باللون الأبيض الموحد، مصمم بطبقة علوية شفافة غنية بالثنيات بقصة الأوف شولدر والأكمام الطويلة، وجاء فستانها بتصميم ضيق أبرز جمال قوامها، كما نسقته بكل أناقة مع صندل عالي بنفس اللون وحملت حقيبة يد متناغمة، مكتفية بأقراط منسدلة مع تسريحة الشعر المالس.

وبعيدا عن الفساتين وإطلالات السهرة أبهرت نجوى كرم عشاقها بطلة خروج جمعت بين العصرية والشبابية بتصميم أنيق وغير تقليدي، حيث أطلت الفنانة اللبنانية بجمبسوت باللون الأبيض من توقيع Missoni، مصمم بأرجل واسعة مزينة عند أسفل الركبة بنقشات سوداء مكثفة على شكل خطوط منعرجة، كما تميز بكتف مائل وكم وحيد، وأضفت نجوى كرم لمستها الأنيقة للوك بوشاح أسود لفت به رقبتها بأسلوب ناعم مع ترك طرفه منسدلا، واكتملت جاذبية طلتها بجاكيت قصير من الجلد الأبيض مزين بخطوط الحمار الوحشي السوداء التي طبعت الكثير من العصرية والتميز على هذه الاطلالة، واعتمدت مع هذا الستايل تسريحة ذيل الحصان واكتفت بأقراط صغيرة براقة وساعة يد.

الجمبسوت يعد من الصيحات المفضلة للنجمة اللبنانية نجوى كرم، وكثيرا ما أطلت به بتصاميم أنيقة وراقية، من بينها ذلك الجمبسوت المميز بقصة الكتف المائل، المزين بجزء متدلي ممتد جانبيا لغاية الساق، كما تميز التصميم بأرجل واسعة تزينها فتحات سفلية، ونسقت نجوى معه صندلا باللون الفضي، مع اعتماد تسريحة الشعر المموج مما منح طلتها طابعا حيويا.

وكان لها ظهورا خاطفا بجمبسوت أنيق مزين بحزام معدني عريض باللون الذهبي، مرفق بكاب مزين بالأكتاف المعدنية ومتدلي ذيل طويل للغاية تزينه التطريزات الذهبية، وقامت نجوى بسحب خصلات شعرها المموجة بهدوء للخلف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز موديلات الفساتين القصيرة للسهرات من عروض صيف 2022

أبرز اتجاهات الموضة في فساتين السهرة لصيف 2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:07 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
 العرب اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 00:19 2024 الأحد ,21 تموز / يوليو

عادة" خلال الأكل تهدد بخطر الوفاة بالقلب
 العرب اليوم - عادة" خلال الأكل تهدد بخطر الوفاة بالقلب

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 18:20 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

4 هزات تضرب شمال البلاد توابع زلزال تشيلي

GMT 18:22 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى

GMT 18:19 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

وفاة البطل الأولمبي كيفان جوسبر

GMT 18:08 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

مطار دبى الدولى يعمل بشكل طبيعى

GMT 18:17 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

وفاة الممثل الأمريكي بوب نيوهارت عن 94 عاما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab