فنانين عرب تنبؤ بسيناريوهات وفاتهم دون سبب
آخر تحديث GMT12:41:11
 العرب اليوم -
وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان الاتحاد الأوروبي يدعو لوقف القتال في ناغورني قره باغ والعودة فوراً للمفاوضات النواب الفرنسيون الـ 27 يطالبون ​الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالتحرك بحزم لوقف التهديدات التركية النواب الفرنسيون الـ 27 يكشفون عن إجراءات تركية تعرض المصالح الاوروبية للخطر 27 نائبا فرنسياً بينهم النائب جوفري ديديه يعلنون معارضتهم لدمج تركيا بالاتحاد الأوروبي
أخر الأخبار

فنانين عرب تنبؤ بسيناريوهات وفاتهم دون سبب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنانين عرب تنبؤ بسيناريوهات وفاتهم دون سبب

الفنان جميل راتب
القاهرة - العرب اليوم

تختلف مواقف الناس عند اقتراب لحظة الوفاة، ومنهم من يستطيع التعبير عن شعوره بقرب موعد الفراق، عبر كلمات أو تصرفات، تشير إلى تنبؤهم بسيناريوهات وفاتهم، وهو ما يمكن وصفه بأنه نوع من الحدس القلبي، الذي ينتاب البعض دون سابق إنذار أو سبب.

وعلى مدار السنوات القليلة الماضية، تابعت جماهير الفن، هذا الموقف مع عدد من الفنانين، الذين رحلوا عن عالمنا، بعد أن تركوا تصريحات إعلامية، تشير بوضوح إلى قرب انتهاء آجالهم، أو تكشف عن الطريقة التي سيموتون بها، قبل أن تتحقق واقعيًا بالفعل، وهذا ما رصدته مجلة "روتانا" على مدار السطور التالية.

تارة فارس
أحدث الراحلين عن عالمنا، من المشاهير، كانت الفاشونيستا العراقية، تارة فارس التي انتقلت إلى رحاب السماء، السبت،  إثر اغتيالها بالرصاص على يد مجهولين، في العاصمة العراقية بغداد.

وكانت "تارة"، من بين هؤلاء الذين تحدثوا عن قرب موتهم، حين كشفت قبل فترة عن أنها حلمت بنفسها غارقه في الدماء، وميتة، والمثير أن هذه الطريقة هي التي ماتت بها فعلا!.

جميل راتب
خلال اللقاء الأخير للفنان جميل راتب، الذي رحل قبل أيام قليلة، مع الإعلامية راغدة شلهوب، تحدث عن الموت، مؤكدًا أنه لا يخاف فراق الحياة، بل سيكون الموت راحة له من التعب، والمرض الذي يعاني منه، كما أنه يرحب بذلك لأنه سيلتقي في العالم الآخر، بأهله وأصدقائه المقربين الذين سبقوه، وأشار إلى أن ما يخشاه في الموت، هو الشعور بالتعب الذي يسبقه.

كريمة مختار
أيضا النجمة الراحلة كريمة مختار، والتي ظهرت منذ أعوام طويلة مع نجلها الإعلامي معتز الدمرداش، والتي تحدثت عن مشهد الموت التي قدمته في مسلسل "يتربى في عزو"، والذي قدمته مع النجم الكبير يحيى الفخراني وقالت فيه إن الموت حق على الجميع ولكن يجب أن يستعد له كل شخص ويقدم لله ما يساعده على المرور من هذه اللحظة الأهم في حياة كل بني آدم.

علاء ولي الدين
رغم أن وفاة النجم علاء ولي الدين، كانت مفاجئة لمن حوله، فإنه يبدو أنها لم تكن كذلك بالنسبة إليه، حيث تحدث في أحد البرامج، التي ظهر بها قبل موته بقليل، عن هذا الموضوع، ثم دعا لنفسه وللموتى بالرحمة والمغفرة.

رامي شمالي
المطرب الشاب رامي شمالي، نجم برنامج ستار أكاديمي، الذي توفي إثر حادث أليم بالقاهرة، تداول النشطاء مقطع فيديو له، وهو يتحدث عن الموت متوقعا النهاية التي مات بها فعلا، وأشار وقتها إلى أن الأمر حلم يراوده بشدة، ورواه لأصدقائه، حيث كان يرى نفسه دائما يموت في حادث سيارة، وهذا ما حدث بالفعل.

وئام الدحماني
أيضا الإعلامية وئام الدحماني، التي لم تتحدث عن نفسها، وإنما تحدثت عن الموت بشكل عام في أحد لقاءاتها، وقبل وفاتها بفترة وجيزة، وذكرت جدتها وأنها تأثرت كثيرا بعد رحيلها، وقالت إنها كانت بمثابة الفاجعة لها، وأحدثت صدمة كبيرة، وحالة من الحزن الشديد داخل عائلتها.

خالد صالح
وأخيرا الفنان الراحل خالد صالح، الذي توفي أثناء إجراء جراحة دقيقة في القلب، تحدث في آخر حوار له مع الإعلامية منى الشاذلي، مؤكدا أنه لا يخشى الرحيل عن الحياة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانين عرب تنبؤ بسيناريوهات وفاتهم دون سبب فنانين عرب تنبؤ بسيناريوهات وفاتهم دون سبب



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 03:32 2020 الإثنين ,21 أيلول / سبتمبر

بيل غيتس يوضح الفرق بين إيلون ماسك وستيف جوبز

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 04:32 2020 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان

أرنولد شوارزنيجر يحتفل بعيد ميلاد حماره "لولو"

GMT 03:47 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل وقت لزيارة مصر في عطلتك المقبلة

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

باحث يخترع "تابوتًا حيًا" مثيرًا للجدل لأغراض هادفة

GMT 12:38 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

سوني تفرح عشاق التصوير الاحترافي بكاميرا مميزة

GMT 12:14 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

اكتشف سبب ونسبة استخدامك لـ"الكذب" حسب برجك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab