أورويرو تتعهد بخلع ملابسها حال فوز منتخب بلادها على الفراعنة
آخر تحديث GMT17:40:47
 العرب اليوم -

أورويرو تتعهد بخلع ملابسها حال فوز منتخب بلادها على الفراعنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أورويرو تتعهد بخلع ملابسها حال فوز منتخب بلادها على الفراعنة

الممثلة الأوروجوانية "ناتاليا أورويرو"
القاهرة - العرب اليوم

في سبيل «الشهرة» لا تتوانى الفنانات عن فعل أي شيء، حتى لو كان «مشهد عري» لا يؤثر في مجرى الفيلم، وما يهم هو أن تظل عالقة في الأذهان لأطول فترة ممكنة، بحيث يطلبها أكبر عدد من المخرجين والمنتجين، ويتاح لها فرص أكثر فيما بعد.

نجمات هوليوود لسن باستثناء عن هذه القاعدة، فضلا عن المذيعات اللاتي انضممن إلى هذه القائمة في سبيل إثارة الجدل، وكان آخرهن الممثلة الأوروجوانية «ناتاليا أورويرو» التي تعهدت بخلع ملابسها حال فوز منتخب بلادها على الفراعنة في مونديال 2018.

وترصد «الدستور» أبرز المشهورات اللاتي هدّدن بخلع ملابسهن:

تعهدت مذيعة شبكة «BT sports» الإنجليزية، بخلع ملابسها بالكامل حال فوز النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بلقب هداف الدوري هذا الموسم.
أثارت عارضة أزياء سورية جدلًا كبيرًا بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت اعتزامها خلع ملابسها بالكامل في بث حي مباشر على السوشيال ميديا.

وكانت عارضة الأزياء وتدعى «عفراء حمشو» كتبت في تعليق لها على «فيسبوك» أنها ستتعرى وتخلع ملابسها بالكامل عبر بث مباشر على صفحتها حال خسارة المنتخب السوري في مباراة الملحق أو تعادله في المباراة، الأمر الذي أثار غضب كثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلعت مذيعة تدعى «روث لانجسفورد» ملابسها مباشرة على الهواء، في صالة ألعاب رياضية مختلطة بين الرجال والنساء في مشهد صادم.

وحاولت المذيعة تنفيذ تمارين رياضية وهي عارية، مبررة الموقف بأنّ هذا يجعلها في راحة أكبر. 

وقالت: «شعرت بحرية»، حسبما نقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

أما الزوج المحافظ، فعبّر عن رفضه خلال تقديم الحلقة على الهواء، وشعر بحرج شديد وطلب من المخرج الانتقال إليه في الاستوديو، وعندما حاولت زوجته مداعبته بكلمات ساخرة، رد قائلًا: «سيكون لنا حديث آخر عندما نصل إلى المنزل».

نشرت نجمة تليفزيون الواقع، الأمريكية كيم كاردشيان، صورة لها استفزت جميع متابعيها، خلال تناولها العشاء، حيث خلعت ثيابها وظهرت عارية الصدر في مشهد أثار ضجة كبيرة.

انتشر فيديو فاضح نال نسب مشاهدة عالية للفنانة العالمية ليدي غاغا، فعلى الرغم من أن الجمهور تعوّد على أفكارها المجنونة، وهي مستمرة في خرق الخطوط الحمراء! وقد استرجعت الصحافة العالمية هذا الفيديو المثير للجدل الذي ظهرت فيه الليدي غاغا وهي على المسرح تقدّم فيه عرضا في فيينا، وخلاله وصل رجلان من فرقتها ساعداها في خلع ملابسها فأصبحت عارية تمامًا أمام الجمهور.

تعهدت المذيعة الإسبانية سارة كاريبوليوني، زوجة كاسياس، حارس نادي ريال مدريد سابقًا، بخلع ملابسها والتعري على الهواء مباشرة حال فوز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد في إياب السوبر الإسباني.

ظهرت المذيعة «بيانكا ويستوود» لتطلق وعدا مثيرا خاصا بفريق وست هام يونايتد.

ونشرت بيانكا، على صفحتها في «تويتر»، تغريدة تقول فيها: «أينعم، إذا فاز وست هام بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سأقوم بخلع ملابسي».

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أورويرو تتعهد بخلع ملابسها حال فوز منتخب بلادها على الفراعنة أورويرو تتعهد بخلع ملابسها حال فوز منتخب بلادها على الفراعنة



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab