أودي تحتفل بالذكرى الأولى لشراكتها مع متحف المستقبل بتسليم سيارتي etron سبورتباك الكهربائيتين
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

"أودي" تحتفل بالذكرى الأولى لشراكتها مع متحف المستقبل بتسليم سيارتي "e-tron" سبورتباك الكهربائيتين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أودي" تحتفل بالذكرى الأولى لشراكتها مع متحف المستقبل بتسليم سيارتي "e-tron" سبورتباك الكهربائيتين

سيارتي "e-tron" سبورتباك الكهربائيتين
دبي ـ جمال أبو سمرا

 في إطار شراكتهما التي تركز على المستقبل، تقدم أودي الشرق الأوسط سيارتي e-tron سبورتباك إلى متحف المستقبل من أجل نقل ضيوف المتحف بطريقة مستدامة. وتسعى أودي لترسيخ شراكتها مع متحف المستقبل من خلال تركيب 21 محطة شحن أودي في مواقف السيارات التابعة للمتحف، بهدف تعزيز التنقل الكهربائي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وستكمل الشراكة بين أودي الشرق الأوسط ومتحف المستقبل قريباً عامها الأول. وإضافةً إلى تعزيز البنية التحتية المستدامة في المتحف، عرضت أودي الشرق الأوسط في متحف المستقبل العديد من السيارات التجريبية المستقبلية التي يمكن أن تسير على الطرق مستقبلاً. ويواصل هذا التعاون السعي لبناء غدٍ أفضل والتحرك نحو تنفيذ الهدف المشترك بتحقيق مبادرة الإمارات الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050.

ويمكن لضيوف المتحف الذين يتنقلون بواسطة سيارة e-tron توقع أعلى مستويات ديناميكية القيادة الكهربائية دون التنازل عن الفخامة والأداء الفائق. ويوحي التصميم الخارجي الأنيق للسيارة بالسيطرة الذكية والتحكم القوي أثناء القيادة. وتواصل أودي الشرق الأوسط تعزيز التنقل الكهربائي في المنطقة من خلال تقنيات القيادة المبتكرة، ومجموعة طرازات e-tron الأنيقة، والبنية التحتية للشحن التي تتوسع باستمرار.

وقال ماجد المنصوري، نائب المدير التنفيذي لمتحف المستقبل: "يسرنا ترسيخ شراكتنا مع أودي الشرق الأوسط التي تتوافق مع رؤية  متحف المستقبل والتزامه بالاستدامة والطاقة النظيفة. ويعتبر متحف المستقبل نموذجاً حياً لأعلى مستويات الاستدامة والإبداع، وتتم إدارته بما يتماشى مع توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تعزيز التنمية المستدامة. ويعد استخدام هذه السيارات المتطورة والمستدامة لنقل ضيوفنا خطوة كبيرة على طريق تحقيق أهداف مبادرة الإمارات الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050".

من جانبه، قال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: "يسرنا استخدام سيارات e-tron في نقل ضيوف متحف المستقبل، إضافة إلى تركيب محطات الشحن الكهربائية الذي يؤكد حرص أودي على إعداد البنية التحتية للمنطقة للتنقل الكهربائي في المستقبل. يعتبر مبنى متحف المستقبل أجمل مبنى في العالم، ويتمتع بموقع متميز في وسط المدينة، مما يوفر لمركز الشحن ميزة إضافية كبيرة ويمنح السائقين تجربة مستقبلية حقيقية مع السيارات الكهربائية".

 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

متحف المستقبل يعرض سيارة "e-tron فيجن غران توريزمو" من "أودي"

أودي تعرض سيارتها الجديدة لمحبي القوة والفخامة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تحتفل بالذكرى الأولى لشراكتها مع متحف المستقبل بتسليم سيارتي etron سبورتباك الكهربائيتين أودي تحتفل بالذكرى الأولى لشراكتها مع متحف المستقبل بتسليم سيارتي etron سبورتباك الكهربائيتين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab