سيارات مرسيدس الكهربائية تحدث ضجة بسبب لوحة قيادة كونية وميزة مقفلة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

سيارات مرسيدس الكهربائية تحدث ضجة بسبب لوحة قيادة "كونية" وميزة "مقفلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيارات مرسيدس الكهربائية تحدث ضجة بسبب لوحة قيادة "كونية" وميزة "مقفلة

شركة "مرسيدس" الألمانية
واشنطن - العرب اليوم

أحدثت شركة "مرسيدس" الألمانية ضجة في وسائل الإعلام العالمية بعد كشفها عن سيارتهــا الجديدة الكــهربائية التي تضمنت ميــزات فريدة، وخاصة بعضها "مقفل" غير مخصص للجميع.تصدرت سيارة "مرسيدس بنز" من فئة (EQS) الكهربائية عناوين الأخبار بسبب الميزات التي اعتبرها الكثيرون "محيدة" لمنافستها "تسلا" بسبب فرادتها وتطورها الكبير.وبحسب موقع "roadshow" المتخصص ببيع السيارات، لست مضطرا الآن للمغامرة بشراء "تسلا"، لأنه "وبكل صدق لا يوجد منافس من  الفئة نفسها لسيارة مرسيدس الجديدة... إن مرسيدس بينز EQS القادمة هي شيء خاص جدا:

سيارة فاخرة مصنوعة بحرفية عالية ومثيرة للإعجاب وتضع علامة جديدة في عالم السيارات الكهربائية المرتفعة الثمن".ونوه المقال بأن مظهر السيارة ربما يخدع بعضهم، حيث أنه لا يكشف عن أسرارها الكثيرة وميزاتها الفارهة والمتطورة. وبفضل العجلات التي زودت بها السيارة بمقاس 19 بوصة والوضع الرياضي المنشط، تحقق السيارة انطلاقة سريعة جدا وثابتة وهدوءا على الطرقات (دون ضجيج) مثيرا للإعجاب. ويظهر في الصور التي شاركتها الشركة للسيارة الجديدة مظهر مميز للوحة القيادة، حيث تغطي اللوحة كامل تابلو السيارة من السائق إلى أمام كرسي المرافق.وتظهر شاشات لوحة القيادة مع شاشات التقنيات الخاصة بأجهزة الترفيه والتحكم بشكل مدمج مع التابلو مع إضافة شاشة أخرى أمام كرسي المرافق، الأمر الذي يضفي مشهدا "كونيا" ساحرا بسبب مجموعة أضواء تشبه النجوم تظهر أثناء مراحل العمل. وتخفي المصابيح الأمامية والشبكة المميزة مجموعة كبيرة من الأنظمة المساعدة للسائق والتي تعزز من الأداء الممتاز للسيارة.

بدوره، كشف موقع "motor1" عن ميزة فريدة أخرى تميزها عن باقي سيارات فئتها، وهي ميزة "مقفولة" لا تتوفر إلا بالدفع. وتوفر السيارة قدرة توجيه للعجلات الخلفية بزاوية محددة للجميع، لكنها أقفلت الزاوية التي تصل إلى 10 درجات، ومنحتها لفئات محددة مقابل اشتراك، بحسب المصادر.وجاء في الموقع: "تتمتع فئة EQS بقدرة توجيه العجلات الخلفية بزاوية قياسية تصل إلى 4.5 درجة، ولكن في الأسواق الأخرى، تأتي مع ميزة اختيارية تزيد الزاوية إلى 10 درجات".

قد يهمك ايضا:

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

تحالف "فورد" "بي إم دبليو" يقلب موازين سوق السيارات الكهربائية

 

 

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات مرسيدس الكهربائية تحدث ضجة بسبب لوحة قيادة كونية وميزة مقفلة سيارات مرسيدس الكهربائية تحدث ضجة بسبب لوحة قيادة كونية وميزة مقفلة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab