الماركات العالمية تتنافس في إطلاق تصاميمها استعدادًا  لأولمبياد باريس
آخر تحديث GMT12:31:42
 العرب اليوم -

الماركات العالمية تتنافس في إطلاق تصاميمها استعدادًا لأولمبياد باريس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الماركات العالمية تتنافس في إطلاق تصاميمها استعدادًا  لأولمبياد باريس

مجموعة رامي العلي الصورة من العلاقات العامة للمصمم
القاهرة - العرب اليوم

تعيش فرنسا حدثاً عالمياً استعداداً لأولمبياد باريس 2024 والتحضيرات على قدم وساق لمواكبة الحدث الضخم، وقد بدأ سباق محموم بين الماركات العالمية لإطلاق التصاميم الأجمل لمواكبة الحدث الذي سيسلط الضوء على الرياضيين المشاركين، فما هي أبرز التصاميم التي أُطلقت في هذه الفترة ولمن تعود؟
فمؤخراً، أطلقت دار كنزو Kenzo حذاء سنيكرز يزدان بشعار الدار وهو بألوان الأزرق والأحمر والأبيض المستوحى من شعار الألعاب الأولمبية، وهو يتسم بتصميم هندسي وبخطوط متقنة واقية للصدمات. وقد تعاون المدير الإبداعي للدار Nigo مع معمل متخصص بالمواد التكنولوجية في فيتنام.

كنزو- الصورة من العلاقات العامة للدار
ويذكر أن دار كنزو تولت تصميم أزياء اللجنة الفرنسية الخاصة برياضة الجودو وقام المدير الإبداعي لدار كنزو نيغو Nigo بتصميم أزياء تشبه الكيمونو بطابع معدّل. وبدوره المصمم رامي العلي اطلق مجموعته الراقية بعنوان Couture in motion، تزامناً مع انعقاد الدورة الأولمبية باريس 2024، وحرص رامي العلي على تصميم القطع المبتكرة بلمساتٍ تستمد إلهامها من عالم الرياضة، بالتعاون مع أبرز الرياضيين ضمن عرضٍ رقمي مميز.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
مجموعة رامي العلي- الصورة من العلاقات العامة للمصمم
ووقع اختيار المصمم رامي العلي على المصور كريستيان لارتيلوت الذي أبدع في التقاط أجمل الصور لأزياء التشكيلة، وذلك ضمن برج لاند سكيب المُعاد تجديده حديثاً والذي يتميز بموقعه وسط منطقة باريس لا ديفونس. وتألقت في اللقطات نوال منيكر، بطلة الوثب العالي وممثلة فرنسا في الألعاب الأولمبية باريس 2024؛ إلى جانب لونا كوزاكسكا، الشهيرة بمهاراتها المذهلة في كرة السلة والتي تحترف العديد من الرياضات الأخرى بما فيها الملاكمة؛ وأوليفيا جان جيل، متسابقة رفيعة المستوى في سباقات الـ 400 م؛ إضافة إلى ماريبيل كوك، المتزلجة وراكبة الأمواج التي تشارك بأبرز المنافسات العالمية. وإلى جانب طرح تشكيلة الأزياء الراقية المخصصة للسيدات، أطلق رامي العلي أول تشكيلة راقية مخصصة للرجال في يناير الماضي. وظهرَ في لقطاتٍ مشابهة للرياضيّات السيدات سايمون باور، بطل الكونغ فو الفرنسي الذي يحمل عدة ألقاب والمصنّف ضمن أفضل عشرة أبطال في رياضتي الفنون القتالية نانجون وناكوان.

رالف لورين السباق في مواكبة الأحداث الرياضية

تصاميم رالف لورين للفريق الأمريكي كما بدت في واجهة متجر الدار في ماديسون أفنيو- (مصدر الصورة : Photo by Charly TRIBALLEAU / AFP)
أعلنت دار رالف لورين عن تصميمها أزياء الفريق الأمريكي لكرة القدم المشارك في أولمبياد باريس عبر إطلاق مجموعة كابسول محدودة من الأزياء الخاصة بحدث أولمبياد 2024.
ديور تعلن تعاقدها مع أبرز نجوم أولمبياد باريس 2024. وقد نشر المصمم على حساب الدار بعد انتهاء بطولة ويمبلدون بأنه يزرع القيم عبر أزيائه الرياضية وبأنه يساند معايير الرقي والجودة في تصاميمه العابرة للزمن.


كما أعلنت دار ديور عن اختيارها بعض اللاعبين الرياضيين المعروفين كسفراء لها خلال هذه الفترة وهن على التوالي:
Sara Balzer, Misaki Emura، Arianna Errigo, Rossella Fiamingo, Andreea Mogoș، Loredana Trigilia, Beatrice Vio Grandis and Alice Volpi، judoka Clarisse Agbégnénou; Emma McKeon ، Carissa Moore، Alex Morgan، boxer Estelle Mossely، Louise-Aïna Taboulet، Elaine Thompson-Herah، وسيصورون معاً حملة ضخمة للتصاميم الجديدة الرياضية.

حملة تسويق ضخمة لشركة "بوما"

أما شركة PUMA فتواصل حملتها التسويقية الكبرى بإطلاق حملتين فرعيتين لبطولة كأس الأمم الأوروبية وبطولة كوباهيرتسوجيناوراخ، ألمانيا (BUSINESS WIRE) وقد أطلقت شركة المستلزمات الرياضية العالمية PUMA الفصل الثاني من حملتها التجارية العالمية الأولى منذ 10 أعوام تحت شعار "FOREVER. FASTER. - See The Game Like We Do". إذ تم تخصيص هذا الفصل الجديد بالكامل لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 وكوبا أمريكا 2024.
وبدأت شركة PUMA رحلتها هذا الصيف بإطلاق حملتين فرعيتين من حملتها التجارية العالمية المتميزة، حيث تسرد الشركة قصة أفضل لاعبي كرة القدم. وبما أن السرعة هي العنصر الذي لطالما تمحورت حوله رسالة PUMA، فإن الفصل الجديد يوضح مدى أهمية السرعة في كرة القدم وغيرها من الرياضات. فعندما يكون اللاعبون في أرض الملعب، فإنهم لا يملكون إلا ثانية واحدة فحسب لاتخاذ قرار وإظهار رد فعل. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذا الشغف تجاه السرعة هو سمة عالمية. فشعار "See The Game Like We Do: FOREVER. FASTER." يعني رؤية الرياضات والثقافة الرياضية بعيون مختلفة وتحقيق الفوز في النهاية بطريقة فريدة هي سمة الأسرع.

لاكوست تعود الى حقبة العشرينيات

أطلقت دار لاكوستLa Coste مجموعتها الرياضية من وحي الألعاب الأولمبية في باريس بعنوان Olympic Heritage وفيه تعود إلى حقبة العشرينيات وأزياء تلك الفترة. تعود بنا الدار 100 عام الى الوراء وتستوحي من الألعاب الأولمبية التي جرت في العام 1924 ثمانية تصاميم متكاملة بطابع فنتدج يشمل التي شيرت البولو والقبعات والأحذية الرياضية التي تزدان بشعار التمساح وبشعار الألعاب الأولمبية. وفي الأول من أغسطس المقبل سيتم افتتاح متجر مؤقت لهذه التصاميم في مطار شارل ديغول الفرنسي. كما تم تصوير حملة للاعب المعروف نوفاك دجوكوفيك.

جاكيموس تتعاون مع شركة نايكي
وبدورها أطلقت دار جاكيموس Jacquemus تصاميمها بالتعاون مع مع شركة نايكي وهي عبارة عن أزياء رياضية مع حقائب وأحذية متناغمة، وقد تم الاتفاق مع العداءة المعروفة شا كاري ريتشاردسون لتجسيد صورة الحملة الجديدة من التصاميم الرياضية التي أُطلقت لربيع 2024.

برونللو كوتشينيلي تصمم أزياء من وحي رياضة التنس

أطلقت دار Brunello Cucinelli تصاميم خاصة برياضة التنس للرجل والنساء والأطفال وهي تشمل قطعاً لتلبية مناسبات رياضية بلمسة مميزة، وقد توسعت المجموعة لتشمل الأكسسوارت واتسمت بألوان حيادية هادئة تزدان بلوغو هندسي الطراز مع رسوم منمقة.
تابعي المزيد معنا عن نظارات شمسية هندسية مناسبة لحضور أولمبياد باريس 2024

برلوتي تصمم لطاقم اللجنة الأولمبية الفرنسية

تعاونت دار برلوتي Berlutti الايطالية مع مجموعة LVMH لتنفيذ تصاميم للرياضيين المشاركين في حفل افتتاح أولمبياد باريس في 26 يوليو المقبل وستتولى إلباس طاقم اللجنة الأولمبية الفرنسية والتي يبلغ عددهم نحو 155 فرد. وتتضمن التصاميم الجديدة التي صُمِّمت في باريس وتم تصنيعها في إيطاليا التاكسيدو والقمصان وربطات العنق انتهاء بالأحذية.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تصاميم حقائب عملية من مجموعات هذا الموسم من أشهر الماركات العالمية

مجوهرات النجمة أحلام من أفخر الماركات العالمية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الماركات العالمية تتنافس في إطلاق تصاميمها استعدادًا  لأولمبياد باريس الماركات العالمية تتنافس في إطلاق تصاميمها استعدادًا  لأولمبياد باريس



ياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:19 2024 الأحد ,21 تموز / يوليو

عادة" خلال الأكل تهدد بخطر الوفاة بالقلب
 العرب اليوم - عادة" خلال الأكل تهدد بخطر الوفاة بالقلب

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 18:20 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

4 هزات تضرب شمال البلاد توابع زلزال تشيلي

GMT 18:22 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى

GMT 18:19 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

وفاة البطل الأولمبي كيفان جوسبر

GMT 18:08 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

مطار دبى الدولى يعمل بشكل طبيعى

GMT 18:17 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

وفاة الممثل الأمريكي بوب نيوهارت عن 94 عاما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab