أجمل موديلات الفساتين باللون البرتقالي لتبرز جمال البشرة السمراء
آخر تحديث GMT05:43:16
 العرب اليوم -

أجمل موديلات الفساتين "باللون البرتقالي" لتبرز جمال البشرة السمراء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل موديلات الفساتين "باللون البرتقالي" لتبرز جمال البشرة السمراء

أنغام بفستان محتشم باللون البرتقالي
القاهرة - العرب اليوم

لم تخل المجموعات التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية سواء التحضيرية منها أو تلك التي قدمتها ضمن أسابيع الموضة من اللون البرتقالي، لا سيما درجة السيمون التي يدخل في تكوينها الأبيض، والذي يعتبر لون العام بلا منازع، اللون الذي يرمز إلى الطاقة نسبة إلى الشمس، يعد من أكثر الألوان تناغماً مع البشرة السمراء حيث يمنحها إضاءة طبيعية، لذا خصصنا السطور التالية لنعرض لكِ مختاراتنا من أجمل موديلات فساتين ميدي باللون البرتقالي لعلها تساعدك في الوصول إلى التصميم المناسب لذوقك وشكل جسمك، تابعي القراءة واكتشفي أفكاراً مميزة لتنسيق كل قطعة لتحصلي على الطلة المميزة التي تنشدينها.

ويبدو أن موضة الفساتين الميدي المصممة باللون البرتقالي لن تنتهي بانقضاء 2024، فقد رصدنا فستاناً طويل الأكمام مزيناً بكسرات البليسيه الدارجة ومميزاً بقصته المحددة لمنطقة الخصر لدى ماركة سيمخاي Simkhai، وننصحك بتنسيقه مع صندل بكعب عريض قصير من لونه ذاته أو اختاريه باللون الأسود، وتممي اللوك بحقيبة بيضاء مزودة بسوار معدني على غرار العارضة.
هذا التصميم يناسب صاحبات الجسم النحيف، فكسرات البليسيه ستجعل الجسم يبدو بشكل أعرض وأكثر امتلاءً، فقط تجنبيه إذا كنتِ تعانين من شكل الأرداف الممتلئة.

وسيضمن لكِ اللون البرتقالي الفاتح أو السيمون إطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة العالمية، لذا لا تترددي في أن تختاري فستانك النهاري بهذه النغمة الهادئة من البرتقالي الرائج، وجدنا في مجموعة ريزورت 2025 لماركة أولا جونسون Ulla Johnson فستاناً ميدي مصمماً على طراز القميص ومميزاً بتنورته الواسعة، لائميه في آخر أيام الصيف مع صندل بلاتفورم باللون الجملي، واحملي حقيبة كروشيه محبوكة بالخيوط البيج والجملي، وزيني أذنيك بأقراط Hoops كبيرة.
نرشح هذا الموديل لكل من ترغب في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة أو الفخذين العريضتين، فتنورته الواسعة ستخفي جميع عيوب الجسم، لذا هو قطعة مثالية لصاحبات الجسم الكمثري، وعلى كل من تملك صدراً كبيراً أو أكتافاً عريضة تجنبه، فالياقة العالية المغلقة ستزيد من مشكلتك.

وباتت الأزياء الشرقية مصدر إلهام قوياً للماركات العالمية، ففي أسبوع برلين لموسم ربيع وصيف 2025 رصدنا في مجموعة ماركة Horror Vacui فستاناً متوسط الطول بقصة واسعة مشابهة لستايل الجلباب العربي، لائميه مع حذاء أسود بابوش مسطح لتكتمل إطلالتك الشرقية، واحملي حقيبة كتف صفراء.
يناسب هذا الستايل الشرقي المحتشم كل من ترغب في إخفاء المناطق الممتلئة من الجسم خاصة البطن البارز والأرداف الممتلئة، فقط ابتعدي عنه في حال كان جسمك مستطيل الشكل، فجميع الفساتين صندوقية الشكل لا تناسبك، واعتمدي دائماً الموديلات محددة الخصر لتمنح جسمك انحناءات طبيعية.

وكان أسبوع دبي للموضة مليئاً بالتصاميم المواكبة لآخر مستجدات الموضة العالمية، وحظيت فساتين السهرة بحضور كبير على خشبات العروض خاصة في الأيام الأولى التي خصصت لأزياء الكوتور، من جهتنا أحببنا الفستان الميدي مستقيم القصة المزدان بفيونكة كبيرة على الصدر والمزود بذيل طويل من مجموعة ماركة أنايا Anaya، جربي تنسيقه مع صندل ذهبي رفيع متوسط الطول، واحملي كلاتش أسود مزوداً بقفل ذهبي.
يناسب هذا التصميم صاحبات الصدر الصغير أو اللواتي يبحثن عن تصميم يوسع خط الكتفين غير العريضتين، على العكس تجنبيه إذا كانت لديكِ أكتاف بارزة.

وكانت الفساتين الموصولة بوشاح أو سكارف يزين الرقبة أو الصدر نجمة صيف 2024، بعدما قدمتها عدد من الماركات في عروض الأزياء الجاهزة، ولكننا أحببنا الفستان الميدي البرتقالي المصمم بقصة محددة للقامة من مجموعة دار فندي Fendi، استوحي من العارضة ونسقيه مع صندل ذهبي، واحملي حقيبة Pouch برتقالية.
نرشح هذا الموديل الأنثوي الناعم لصاحبات جسم الساعة الرملية، فقصته المحددة لمنطقة الخصر ستبرز نحافة هذه المنطقة، فقط تجنبيه إذا كنتِ تعانين من مظهر الأرداف الممتلئة.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

بيلا حديد الوجه الجديد لعلامة المجوهرات الفاخرة شوبارد

بطاقات دعوة الأزياء بمثابة لوحة فنية صغيرة تعكس الإبداع

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل موديلات الفساتين باللون البرتقالي لتبرز جمال البشرة السمراء أجمل موديلات الفساتين باللون البرتقالي لتبرز جمال البشرة السمراء



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:27 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 08:02 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

بمناسبة المسرح: ذاكرة السعودية وتوثيقها

GMT 08:04 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

قصة الراوي

GMT 12:20 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

الإصابة تبعد أولمو عن برشلونة لمدة شهر

GMT 08:09 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

وحدة الساحات

GMT 14:01 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

انتهاء أزمة فيلم "الملحد" لأحمد حاتم

GMT 08:08 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

لبنان... نتنياهو أخطر من شارون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab