الفساتين السواريه تكتسح أسبوع نيويورك للموضة بـ جمال تفاصيلها
آخر تحديث GMT02:42:12
 العرب اليوم -

الفساتين السواريه تكتسح أسبوع نيويورك للموضة بـ "جمال تفاصيلها"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفساتين السواريه تكتسح أسبوع نيويورك للموضة بـ "جمال تفاصيلها"

أنابيلا هلال بفستان بالشراشيب قصير باللون التركواز
نيويورك - العرب اليوم

لكل أسبوع موضة شيء يميزه، ويشتهر أسبوع نيويورك للموضة بالفساتين السواريه التي تضاهي أزياء الكوتور في فخامتها وجمال تفاصيلها، فجدوله يحتوي على أسماء تملك خبرة واسعة في هذا المجال، وتأتي ماركات مثل مونيك لولييه وبادجلي ميشكا ونعيم خان على أول القائمة التي نعرض لكِ اليوم جديدها من الفساتين التي أدرجتها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، لعلك تجدين بينها الموديل الذي ستطلين به خلال حفل خطوبتك.
وبالنظر إلى عروض ربيع وصيف 2025 ستلاحظين بزوغ نجم بعض الصيحات مثل فساتين السهرة المغطاة بالكشاكش، والفساتين التايبست، والموديلات منسدلة الأكمام، كما

وسجلت بعض الاتجاهات عودة قوية هذا العام مثل موضة الخصر المنخفض التي احتلت الصدارة على المنصات، وهيمنت على الفساتين والبناطيل والتنانير، تابعي القراءة لتكتشفي المزيد.

و حظي اللون الزهري بمختلف نغماته بحضور كبير في مجموعات ربيع وصيف 2025، وكان النصيب الأكبر من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، والتي قدمت باقة منوعة من أجمل الفساتين المناسبة للعروس التي تتطلع إلى إطلالة ناعمة وأنيقة مثل الفستان الميدي المصمم من الدانتيل الفاخر، والفستان الطويل الـ A Line المصمم بكتف واحدة ومغطاة بطبقة من الشيفون، كما ستعجبك الفساتين الواسعة المستوحاة من قصة القفطان والمزينة بقصاصات نافرة حول الياقة والكتفين، نسقيها مع صندل باللون الذهبي الوردي، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض أو الوردي.

و تنوعت أنماط الطبعات التي زينت فساتين ربيع وصيف 2024، وكالعادة كان للورود الحصة الأكبر، وقد برعت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera في تقديم تشكيلة تفيض نعومة ورقياً، أحببنا منها الفستان الأصفر الديكولتيه منخفض الخصر المطبع بالأزهار الصفراء الفاتحة، والمزود بكاب طويل من الخامة واللون كليهما، نسقيه مع حذاء أصفر، وزيني أذنيك بأقراط متدلية رفيعة من الذهب الأبيض.

و لا منافس للفساتين السواريه المصممة بخصر منخفض Dropped Waist Dresses في 2025، فهي من الصيحات التي هيمنت بشكل واضح على مدارج عروض أسبوع نيويورك للموضة، وأعادتها إلى الساحة أسماء كبيرة مثل نعيم خان Naeem Khan الذي قدم فستان ميدي باللون الزهري الفاتح الدارج بقوة، والذي زينه بفيونكات صغيرة من لونه نفسه، لائميه مع صندل فضي مزود بأربطة تزين الساق، وارفعي قيمة إطلالتك بارتداء أقراط ذهب أبيض قصيرة مرصعة باللؤلؤ.

و كانت الكشاكش المرتبطة دائماً بعروض الكوتور من الصيحات التي جذبت الأنظار في عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2025 حيث زينت عدداً من فساتين السهرة، حتى أنها غطت بعض القطع بالكامل، كما في الفستان التايبست الذي يتسع من عند الركبة، والذي جمع بين النغمات الفاتحة من اللونين الأرجواني والأزرق من مجموعة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، جربي تنسيقه مع صندل باللون الأزرق الفاتح أو اختاريه باللون الفضي.

و تتعاقب المواسم، وتبقى فساتين الخطوبة المصممة بتنانير منفوشة الأقرب إلى قلوب العرائس، فبخلاف ستايلها الأنثوي، هي تملك كل مقومات الفخامة التي تبحث عنها كل عروس خاصة إذا كانت مطبعة بورود ميتاليك ومزودة بحزام يزين الخصر، كما في الفستان الأنيق المزدان بوردة كبيرة بارزة على أحد الكتفين الذي جلبناه لكِ من مجموعة ماركة دينيس باسو Dennis Basso، نسقيه مع صندل فضي بكعب رفيع، وارتدي أقراطاً متدلية من الذهب الأصفر المرصع بالألماس.

و هناك بعض الصيحات التي لا تخرج عن الموضة أبداً، ومنها الفساتين الناعمة المصممة من الشيفون والمميزة بقصاتها المنسدلة، لذا تتهافت العرائس على التأنق بها في حفلات الخطوبة، سيعجبك الفستان المصمم بتدرجات الزهري الفاتحة والمصمم بياقة مرتفعة ومزود بوشاح شيفون سادة من لونه نفسه من مجموعة مونيك لولييه Monique Lhuillier، نسقيه مع أقراط ذهب أصفر بتصاميم فريدة؛ مثل شكل الوردة الرائج، وانتعلي صندلاً ذهبياً.

وحجزت الفساتين المميزة بقصاتها المحددة للقامة، والتي تتسع من أعلى الركبتين مباشرة لنفسها مكاناً على خشبات عروض أسبوع نيويورك للموضة، وقد خطف أنظارنا الفستان الديكولتيه الأرجواني المصمم بتنورة منفوخة مكونة من طبقتين والمزود بوردة كبيرة ترتديها العارضة كقلادة، الذي وجدناه في عرض ماركة إيسي أزينابور Esé Azénabor، نسقيه مع صندل أرجواني فاتح، وزيني أذنيك بأقراط Studs ناعمة من الذهب الأبيض.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

مجموعة من فساتين السواريه للأمسيات بالخارج

فساتين السواريه المزينة الاختيار الأمثل لسهرة أنيقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفساتين السواريه تكتسح أسبوع نيويورك للموضة بـ جمال تفاصيلها الفساتين السواريه تكتسح أسبوع نيويورك للموضة بـ جمال تفاصيلها



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 19:41 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

إطلاق نار بمحيط إقامة دونالد ترامب

GMT 02:19 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

حالة طوارئ في جنوب ليبيا بسبب السيول

GMT 17:46 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إسرائيلي في عملية طعن في القدس

GMT 04:25 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

سماع صوت انفجار بمحيط مخيم العين غربي مدينة نابلس

GMT 17:24 2024 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

قصف إسرائيلي عنيف على بلدة عيتا الشعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab