حققي الفخامة والرقي في الحمام مع احواض الاستحمام الكلاسيكية
آخر تحديث GMT08:21:26
 العرب اليوم -

حققي الفخامة والرقي في الحمام مع احواض الاستحمام الكلاسيكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حققي الفخامة والرقي في الحمام مع احواض الاستحمام الكلاسيكية

ديكور الحمامات مع احواض الاستحمام
القاهرة ـ العرب اليوم

أحواض الاستحمام الكلاسيكية ذات التصميم الانسيابي والأرجل المزخرفة اختيار رائع ومتميز يضفي على الحمام لمسة من الفخامة والأناقة والرقي وهو اختيار عملي أيضًا فهي صغيرة الحجم مما يمكنك من وضعها في مختلف مساحات الحمامات . وتتناسب هذه الأحواض الراقية بشكل أساسي مع ديكورات الحمامات الكلاسيك إلا أنه يمكنك استخدامها في  الحمام المودرن أيضًا إذا كنتي تريدين إضافة لمسة متميزة من الجمال والرقي الكلاسيكي ولنساعدك على اختيار تصميم حوض استحمام كلاسيكي يتناسب مع ديكورات حمامك جئنا لكي بصور حمامات راقية وفخمة يجمع وجود حوض الاستحمام الكلاسيكي الرائع، فشاهديها معنا ولا تنسي مشاركتنا رايك حوض الاستحمام الكلاسيكي الأسود من أروع الاختيارات حيث يضفي على الحمام أناقة ورقي لا جدال عليهما. وفي هذا الحمام تجتمع الحوائط الرخامية والمرايا الذهبية المزخرفة مع حوض الاستحمام لتحقق مظهر في منتهى الروعة والفخامة.

يبدو هذا الحمام وكأنه جزء من قصر ملكي مع حوضي الاستحمام الرائعين والمرايا والثريا وأيضًا الستائر البنفسجية الفخمة.. وتمتزج الألوان هنا بشكل ممتاز لتحقق الرقي والفخامة في أفضل صورهما من منا لا تحلم بمثل هذا الحمام المبهر والذي تنطق كل تفاصيلة بالرقة والفخامة بداية من الستائر الرقيقة حول حوض الاستحمام الكلاسيك إلى تصميم حامل الحوض والمرآة المزخرف والسجادة الناعمة والذين يجتمعون بألوانهم المائلة للوردي لتحقيق مظهر رومانسي حالم وجمال فوق العادي من قال أن المزج بين الفضي والذهبي لا يؤدي لنتائج رائعة؟ المزج بين هذين اللونين الفخمين يمكنه أن يحقق نتائج مبهرة إذا تم بالشكل الصحيح ودون مبالغة وهذا الحمام مثال ممتاز لذلك مع حوض الاستحمام الفضي والمرآة الذهبية المزخرفة.

حوض الاستحمام الكلاسيكي والثريا الكريستالية يعطون هذا الحمام  الهادئ فخامة وأناقة واضحة، ولا تنسي الزهور الرقيقة والتي تضفي لمسة الرومانسية وجمال إضاف البنفسجي لون الفخامة والغموض.. وهو يبدو أكثر من رائع في تصميم هذه الحمامات الراقية ويبتعد بها عن الألوان التقليدية مما يعطي تصميماتها الكلاسيكية مظهر متجدد وفريد لحمام غرفتك الخاص سيكون الوردي الرقيق اختيارًا رائعًا يعبر عن الأنوثة والجمال. ويمكنك مزجه مع الأبيض لمظهر راقي وهادئ أو مع لون مشرق آخر كالأصفر لتأثير شبابي ولطيف الأزرق السماوي مع الأبيض مزيج بالغ الهدوء والروعة ومثالي لحمام راقي يشجع على الاسترخاء والراحة خاصة مع حوض استحمام رائع مثل هذا. أما أواني الزهور الصغيرة فهي تكمل مظهر الحمام وتعطيه لمسة لطيفة من البهجة والإشراق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ابرز تصميمات ديكورات حمامات في غاية الأناقة والشياكة

أفكار ديكورات حمامات عصرية ترتكز على اللون الرمادي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حققي الفخامة والرقي في الحمام مع احواض الاستحمام الكلاسيكية حققي الفخامة والرقي في الحمام مع احواض الاستحمام الكلاسيكية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab