ديكورات غرف استقبال بسيطة في منازل المشاهير
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

ديكورات غرف استقبال بسيطة في منازل المشاهير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديكورات غرف استقبال بسيطة في منازل المشاهير

ديكورات غرف استقبال
القاهرة ـ العرب اليوم

على الرغم من إنفاق المشاهير مبالغ طائلة على ديكورات مساكنهم، إلا أن البعض منهم يحرص على أن تكون البساطة سمة أمكنتهم، فالمنازل عبارة عن مساحات شخصية تحقق الراحة لساكنيها. وفي هذا الإطار، يجول "سيدتي. نت" بالصور على منازل المشاهير، حيث تبرز ديكورات غرف استقبال بسيطة.

كاثرين هيغل Katherine Heigl

في منزل الممثّلة الأمريكيّة كاثرين هيغل الواقع في كاليفورنيا، تحلّ لمسات بسيطة على الصالون، الذي تتصدّره ألوان هادئة، مُتمثلة في الأبيض الكريمي  والبيج والزهري المائل إلى البرتقالي الفاتح. ويبرز اللون الأخضر على بعض التفاصيل في غرفة النوم الرئيسة، ما يضفي لمسات حيوية في المساحة، بمعيّة الشتول الخضر الموزّعة في الزوايا.


كيم كارداشيان Kim Kardashian

في الشقّة التي سكنها الثنائي كيم كارداشيان وكاني ويست Kanye West، والواقعة في حيّ سوهو، يتلون الأثاث في قسم الاستقبال بألوان فاتحة، فيما تشارك ألوان داكنة في طبع الهوية العصريَّة للمساحة، من خلال الأكسسوارات والقطع الثانوية. وتطعّم الشتول الخضر المشهد بلمسة حيوية.

سيندي كروفورد Cindy Crawford

في منزل الممثِّلة وعارضة الأزياء الأمريكية سيندي كروفورد وزوجها رجل الأعمال راندي جيربر Rande Gerber، تطغى ديكورات بسيطة على ركن الجلوس، الذي يحضن مقاعد مكسوَّة بالقماش، من دون أية زخرفات، فضلًا عن حضور خامة الخشب بوفر من خلال طاولة الوسط وإطارات اللوحات والمرايا والأبواب. وتنتشر الأكسسوارات التي تشيع الطابع الريفي في المساحة.

جيسيكا ألبا Jessica Alba

في منزل الممثّلة الشهيرة جيسيكا ألبا الواقع في "بيفرلي هيلز"، يتزاوج الطرازان الريفي والعصري في الصالون الفسيح، حيث الديكورات المودرن وقطع الأثاث المكسوة بقماش أبيضوالأكسسوارات الخالية من الزخارف، لا سيما المرآة الدائرية المؤطَّرة بإطار ذهبي بسيط، بالإضافة إلى وحدة الإضاءة اللافتة. أمّا الطراز الريفي فتشيعه السجادة، التي تكسو جزءًا من الأرضية المرصوفة بألواح الخشب.

ريز ويذرسبون Reese Witherspoon

في منزل الممثِّلة الحائزة على جائزة الأوسكار ريز ويذرسبون في ناشفيل، تبدو أركان مساحة الجلوس مفتوحة على بعضها البعض، مع الحفاظ على خصوصيَّة كل ركن، من خلال طريقة توزيع الأثاث، بصورة مدروسة. وتُهيمن أجواء الريف الدافئة على المساحة، من خلال أعمال الخشب في السقف وقطع الحجر التي تحوط الموقد المثبَّت في الجدار الرئيس. كما تلعب الإضاءة دورًا ناجحًا، في الديكور.

إيما ستون Emma Stone في شقّة المُمثِّلة الأمريكيَّة إيما ستون Emma Stone الواقعة في مبنى بمدينة "لونغ بيتش"، بكاليفورنيا، تقتصر مكوّنات غرفة الاستقبال على أريكة مكسوَّة بالقماش، تُقابلها وحدة تخزين خشب تضمَّ أدراجًا تُفتح عن طريق السحب، وتعلوها شاشة تلفاز. كما تلعب الأكسسوارات في هذا الحيِّز دورًا هامًّا في طبع المساحة بهويَّة ريفيَّة، كالشمعدانات النحاس المُعلَّقة على الجدار الرئيس، وأعمال الحديد البارزة على إطار المرآة المستطيلة المثبتة على الأرض، إلى جانب التلفاز.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صالونات مودرن لإطلالة عصرية لمنزلك

أحدث الأنواع والأشكال والألوان التي تناسب كافة الأذواق لورق حائط الصالونات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات غرف استقبال بسيطة في منازل المشاهير ديكورات غرف استقبال بسيطة في منازل المشاهير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab