الفرعون المصري محمد صلاح الأكثر مشاركة وتهديفًا مع ليفربول هذا الموسم
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الفرعون المصري محمد صلاح الأكثر مشاركة وتهديفًا مع ليفربول هذا الموسم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفرعون المصري محمد صلاح الأكثر مشاركة وتهديفًا مع ليفربول هذا الموسم

النجم المصري محمد صلاح
لندن - العرب اليوم

أخبار محمد صلاح اليوم تتحدث عن أبرز إحصائيات النجم المصرى مع فريقه ليفربول الإنجليزى في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي 2020-2021، مع تبقى 5 مباريات فقط على نهاية منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح، أبرز الإحصائيات المميزة مع ليفربول هذا الموسم، حيث يعد الفرعون هو اللاعب الأكثر مشاركة في المباريات، بالإضافة إلى تصدر قائمة أفضل هدافى الريدز.

أخبار محمد صلاح اليوم عن تصدر نجم المنتخب الوطنى لقائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع ليفربول بالموسم الجارى، برصيد 46 مباراة بجميع المسابقات متساويا مع فينالدوم، وبلغ إجمالي دقائق مشاركة صلاح مع الريدز 3731 دقيقة. وتقسم مباريات محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم كالتالى: 32 مباراة في الدوري الإنجليزي، 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا، مباراتين بكأس الاتحاد الإنجليزى، مباراة الدرع الخيرية، ومباراة بكأس رابطة المحترفين.

يتصدر محمد صلاح قائمة أفضل هدافى ليفربول بالموسم الحالي برصيد 29 هدفا متفوقا بفارق كبير عن السنغالى ساديو مانى صاحب المركز الثانى برصيد 13 هدفا، ثم يأتي جوتا ثالثا برصيد 12 هدفا. وأحرز محمد صلاح 20 هدفا في الدوري الإنجليزي، حل بها ثانيا في جدول ترتيب هدافي المسابقة بفارق هدف خلف هاري كين، نجم توتنهام. حاول الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وضع حد للاتهامات التي تطارد الخط الأمامي لفريقه، خاصة الثنائي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني.

ووجه البعض تهمة الأنانية لصلاح وماني، خاصة أنهما أهدرا كما كبيرا من الفرص، رغم حقيقة تسجيل اللاعب المصري 29 هدفا هذا الموسم. كلوب أوضح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد ألقينا نظرة لنرى هل نحن أنانيين للغاية أم لا، ولكننا لسنا هكذا، هم ليسوا أكثر أو أقل أنانية الآن، هذه ليست القضية". وواصل الألماني: "الأمر أنه عندما تهدر فرصة، تقول ربما كنت مررت، هذا يمكن قبوله في موقف أو 2، عندما يكون متاحا التمرير، لكن لا يمكن أن تقول لمهاجميك توقفوا عن أنانيتكم، ومن ثم فلا توجد أنانية في الموضوع".

واستعان كلوب بهدف لصلاح لينفي عنه وعن ماني تهمة الأنانية أمام المرمى، وقال: "قبل عامين ضد تشيلسي انطلق صلاح من الجانب الأيمن وراوغ واخترق وسدد كرة صاروخية من على بُعد 25 ياردة في الزاوية البعيدة، كان هدفا عظيما، لم تكن فرصة من الأساس؛ لأنه كان هناك 7 أو 8 لاعبين بينه وبين المرمى، ولكن حين تكون لديك الثقة فأنت تحاول، الآن نحن لا نفعل ذلك ولا نحاول من مسافات بعيدة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منتخب مصر يكشف عن موقف اللاعبين الكبار من منح شارة القيادة لـ محمد صلاح

ليفربول يغازل محمد صلاح للبقاء فى الموسم الجديد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرعون المصري محمد صلاح الأكثر مشاركة وتهديفًا مع ليفربول هذا الموسم الفرعون المصري محمد صلاح الأكثر مشاركة وتهديفًا مع ليفربول هذا الموسم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab