رونالد كومان يؤكّد أن ميسي الأفضل في العالم
آخر تحديث GMT16:21:08
 العرب اليوم -
واشنطن تبدي استعدادها للرد على أي اعتداء إيراني في المستقبل لحظة انفجار في الهند أثناء الاحتفالات بعيد ميلاد رئيس الوزراء الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية أديب لبنان لا يملك ترف إهدار الوقت وسط كم الأزمات غير المسبوقة التي يمر بها ماليا واقتصاديا وصحيا الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي يؤكد أن الاجتماع الوزاري في بروكسل سيبحث لائحة العقوبات المقترحة على تركيا رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب يدعو جميع القوى السياسية للعمل على إنجاح المبادرة الفرنسية فورا الأمن العراقي يعلن عن عدم وجود خسائر جراء إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد الدولي أزمة صحية تداهم الفنان سمير غانم وفحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على صحته هجوم صاروخي يستهدف محيط مطار بغداد الدولي جوجل يبدأ حذف ملفات سلة مهملات Drive بعد 30 يوما بداية من 13 أكتوبر / تشرين الأول
أخر الأخبار

بعدما سعى لمغادرة برشلونة دون أي مقابل

رونالد كومان يؤكّد أن ميسي الأفضل في العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رونالد كومان يؤكّد أن ميسي الأفضل في العالم

ليونيل ميسي نجم برشلونة
مدريد - العرب اليوم

عبر الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة عن سعادته بالأنباء التي تحدثت عن استمرار النجم المخضرم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الكاتالوني في الموسم المقبل بعد أن تسبب الأخير في عاصفة كبيرة عندما سعى إلى مغادرة النادي دون أي مقابل مادي في الشهر الماضي.وأكد ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة في الأسبوع الماضي استمراره في صفوف الفريق الذي أمضى معه كامل مسيرته الكروية في الموسم المقبل وبدأ بالفعل التدريبات تحت قيادة المدرب الجديد كومان يوم الاثنين الماضي.

وفي أول حديث له بعد عاصفة انتقال ميسي قال كومان عبر القناة الإعلامية لبرشلونة يوم الجمعة : شيء عظيم. الكل يعرف أنه أفضل لاعب على مستوى العالم وبالتالي فإن وجود هذا اللاعب في فريقك هو شيء استثنائي.وأضاف المدرب الهولندي : بالنسبة لنا من المهم جدا الآن توفير أفضل الظروف للعمل أمام ليونيل الذي لا جدال في نوعيته وتميزه. ومن الرائع أن يكون ضمن تشكيلة برشلونة هذا الموسم. الكل سعيد فعليا بذلك.ويمكن أن يشارك ميسي مع الفريق لأول مرة منذ ظهور قضية الانتقال عندما يخوض برشلونة مباراة ودية في مواجهة خيمناستيك دي تاراغونا يوم السبت استعدادا للموسم الجديد.وتأجلت مباريات برشلونة في أول أسبوعين من الموسم المحلي الجديد الذي ينطلق السبت بسبب مشاركته في دوري أبطال أوروبا في أغسطس الماضي حيث خسر 8-2 أمام بايرن ميونيخ الذي توج باللقب لاحقا.

وأضاف كومان : من الجيد خوض مباريات ودية. كل لاعب يحتاج إلى اللعب لمدة 45 دقيقة لاستعادة مستوى الأداء الذي نسعى إليه.وأردف كومان : النتيجة ليست أهم شيء في هذه المباراة لكننا تحدثنا عن الجوانب الخططية والفنية وعما نحتاج إليه عندما نسيطر على الكرة وكيفية الضغط على المنافس عندما يسيطر على الكرة. كل هذه التفاصيل التي نريد تطبيقها على أرض الواقع يوم السبت.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برشلونة يخوض أولى المباريات الودّية تحت قيادة الهولندي كومان السبت المقبل

برشلونة الإسباني يُعلِن عن الطاقم المساعد لـ"رونالد كومان"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالد كومان يؤكّد أن ميسي الأفضل في العالم رونالد كومان يؤكّد أن ميسي الأفضل في العالم



منحتها ستايلًا ساحرًا وأناقة متجددة في عالم الموضة

تعرفي على إطلالات بسمة بوسيل بموضة "البناطيل الكاجوال"

القاهره_العرب اليوم

GMT 03:47 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل وقت لزيارة مصر في عطلتك المقبلة

GMT 13:42 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

فيفو تطلق هاتفيها الأحدث vivo Y20 وY20i

GMT 08:25 2020 السبت ,29 آب / أغسطس

قائمة أفضل السيارات السيدان في 2020

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab