ياسمين صبري تكشف رسالتها من أعمالها الفنية وتتحدث عن خططها للعالمية
آخر تحديث GMT04:11:40
 العرب اليوم -

ياسمين صبري تكشف رسالتها من أعمالها الفنية وتتحدث عن خططها للعالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ياسمين صبري تكشف رسالتها من أعمالها الفنية وتتحدث عن خططها للعالمية

ياسمين صبري
القاهرة - العرب اليوم

النجمة المصرية ياسمين صبري، خطفت الأنظار في الفترة الأخيرة بسبب ظهورها في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية العربية والعالمية، وأحدثها في مهرجان كان السينمائي وغيرها من الفعاليات، وكشفت تفاصيل جديدة عنها على هامش هذه الفعاليات.

وكشفت النجمة ياسمين صبري العديد من الأسرار الجديدة عنها وعن أعمالها الفنية، وذلك خلال لقائها الأخير مع برنامج "سينماتك" على قناة "sbc"، على هامش ظهورها الخاطف في مهرجان كان السينمائي، وتحدثت ياسمين صبري في اللقاء عن الرسالة التي تفضل تقديمها في أعمالها الفنية والعادة التي تحرص عليها في هذه الأعمال، وآخرها في مسلسل "رحيل"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024، وكشفت ياسمين صبري عن تفضيلها تقديم شخصية السيدة المكافحة في أعمالها.
ياسمين صبري

وقالت ياسمين صبري إن السبب وراء ذلك هو حبها في تقديم قصص الصعود من خلال أعمالها الفنية، وأضافت: "الناس بتبص على الشخص كإنه منتج نهائي، محدش بيبقى عارف الرحلة.. أنا بحب الرحلات جداً وبحب أعملها في شغلي"، وقدمت بالفعل ياسمين صبري هذه الشخصية في عدة أعمال لها في السنوات الأخيرة، وبطرق مختلفة مثل شخصية "داليدا" في مسلسل "حكايتي"، والتي  تتحول إلى فتاة قوية وتنجح في تحقيق أحلامها، وظهرت ياسمين صبري من خلال شخصية "رحيل" في مسلسلها الأخير في شكل الفتاة التي تمتلك شخصية قوية، بداية من محاولة إنقاذ والدها، وهو نفس الأمر الذي قامت به أيضا من خلال مسلسل "حكايتي"، وتحديدا بعد سجن والدها على أثر الديون التي كانت تحاصره، كما ظهر في أحداث المسلسل.

وتحدثت أيضاً النجمة ياسمين صبري في اللقاء عن طموحاتها في العالمية وخططها لتقديم تجارب عالمية، وردت على سؤالها حول هوية النجوم الذين ترغب في الظهور معهم في مهرجان عالمي، بعد ظهورها الأخير في مهرجان كان السينمائي، وقالت ياسمين صبري إنها تختار النجم ليوناردو دي كابريو، بسبب طريقته في اختيار أفلامه والتي وصفتها بـ"الغريبة"، وتخطيه الحدود دائماً باختياراته وأعماله، بالإضافة إلى النجم توم كروز بسبب تفوقه في شباك التذاكر واستمراره في هذا التوقف، وكذلك النجمة كيت بلانشيت وجوليا روبرتس، واختتمت تصريحاتها قائلة: "احنا جوة الصناعة العالمية".

وخطفت ياسمين صبري الأنظار في عدة مناسبات عالمية مؤخراً، ومنها حضورها نزال "حلبة النار" في الرياض بحضور العديد من مشاهير العالم، وقالت ياسمين صبري إن لديها العديد من الصديقات في السعودية وتتمنى لهم دائماً كل الخير والطموح والنجاح لأنهن يتركن بصمة كبير بها، أما عن حضورها في مهرجان كان السينمائي، إنها اختارت إطلالتها في المهرجان بناء على تفضيلها الشخصي وليس من أجل توصيل رسالة أو الالتزام بالموضة، واختارت اللون الأحمر لأنها لم ترتدي هذا اللون منذ فترة طويلة وتعتبره لون الانوثة.

وسجلت النجمة ياسمين صبري حضورها فى في فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، من خلال حضورها العديد من فعاليات الموضة والمجوهرات على هامش مهرجان كان، ونشرت عبر حسابها بانستقرام فيديو وثقت به رحلتها إلى المهرجان وأبرز لقطاتها به، وكشفت أيضاً مؤخراً عن تواجدها في سباق فورمولا 1 في موناكو، وهو الحدث الذي حضره العديد من نجوم ومشاهير العالم أيضاً.

وحضرت ياسمين صبري نزل حلبة النار في الرياض مؤخراً مع مجموعة من أشهر نجوم الرياضة والفن، والذي انتهى بفوز الملاكم الأوكراني ألكسندر أوسيك على تايسون فيوري، ووثقت النجمة المصرية حضورها باللقاء مع وسائل الإعلام، ونشرها كذلك فيديو يجمع أجمل المشاهد خلال تواجدها في كواليس اللقاء، حيث ظهرت ياسمين صبري وهي تتحدث مع الملاكم الشهير أنتوني جوشوا وتلتقط معه صور.

بالإضافة كذلك للقائها مع النجم كريستيانو رونالدو الذي حضر اللقاء بدون جورجينا رودريغيز، وجلست خلفه في النزال ياسمين صبري، وتصدر الفيديو الذي جمع الثنائي معا اهتمام الجمهور في الساعات الماضية، في وقت علقت ياسمين صبري على فيديو حضورها نزال حلبة النار، وقدمت كذلك التهنئة للملاك  ألكسندر أوسيك بعد فوزه باللقب، فكتبت: "أنها ليلة رائعة، سعيد جدًا لأوسيك.. بطل عظيم ورجل عظيم".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ياسمين صبري نكشف أسرار جديدة من حياتها الشخصية

أحمد السبكي يفتح النار على ياسمين صبري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تكشف رسالتها من أعمالها الفنية وتتحدث عن خططها للعالمية ياسمين صبري تكشف رسالتها من أعمالها الفنية وتتحدث عن خططها للعالمية



 العرب اليوم - هنية يؤكد أن أي اتفاق لا يضمن وقف الحرب في غزة "مرفوض"

GMT 00:37 2024 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أحمد عز مع سيد رجب للمرة الثانية على المسرح
 العرب اليوم - أحمد عز مع سيد رجب للمرة الثانية على المسرح

GMT 14:29 2024 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

الإفراط في تناول الفلفل الحار قد يُسبب التسمم

GMT 00:29 2024 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

نعم لغزة وفلسطين ولا للميليشيات

GMT 03:16 2024 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

جولة في مطار بيروت لتفنيد تقرير تلغراف

GMT 06:07 2024 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

الأهلي يعلن فوزه في مباراة القمة رسميًا

GMT 15:54 2024 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

غوغل تجلب الذكاء الاصطناعي إلى طلاب المدارس

GMT 14:45 2024 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

أسماك القرش تُودي بحياة ممثل أميركي في هاواي

GMT 07:46 2024 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

إصابة خطيرة لفارغا لاعب منتخب المجر في يورو 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab