أصالة تغني في حفل خطوبة ابنتها وترد للمرة الأولى على أنباء زواجها
آخر تحديث GMT18:49:19
 العرب اليوم -

أصالة تغني في حفل خطوبة ابنتها وترد للمرة الأولى على أنباء زواجها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أصالة تغني في حفل خطوبة ابنتها وترد للمرة الأولى على أنباء زواجها

الفنانة أصالة
القاهرة - العرب اليوم

احتفلت الفنانة أصالة بخطوبة ابنتها شام الذهبي من الشاب أحمد هلال ، وشاركت شام متابعيها بالعديد من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل تظهر في أحدها والدتها أصالة وهي تغني لها "نسّم علينا الهوى" للسيدة فيروز، وكانت في حالة فرح عارمة فيما أحاط بهما أفراد الأسرتين فى حفل عائلي.

وهنأت الفنانة أحلام أصالة بعد خطوبة ابنتها شام، ونشرت أحلام صورة لشام عبر خاصية الستوري على حسابها على موقع للتواصل الاجتماعي، وكتبت قائلة: "ربي يبارك لهم ويتمم ويبارك عليهم وتشوفين عيال عيالهم وتذوقين برهم ما شاء الله ألف مبروك للغالية بنتي شام ولأحمد ما شاء الله".

وكانت شام نشرت سابقاً، صورًا له مع خطيبها، قائلة: "أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام".
ونشرت أصالة صورة لابنتها عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: لأنّي ما بخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب.

وتابعت قائلة: لمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة. آمين ياربّ العالمين.

وكشفت شام الذهبي عن أول ألبوم صور واضحة لها مع خطيبها احمد عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث جمعتهما لقطات رومانسية وعلقت قائلة: الحب هو الثبات..اللهم ارزقنا الثبات، ليس لكل أحد أن يكون محبوبا..لأن المحبوب له صفات وفضائل لا تتكرر مع أحد.

وسبق أن نفت مصادر مقربة من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد ما تردد عن زواجه من المطربة السورية أصالة، ولكنها اعترفت بنفس الوقت بوجود "صداقة خاصة" تجمعهما، ورفض النائب الرد على سؤال حول طبيعة هذه العلاقة وهل ستتطور إلى زواج.

أشار المصدر إلى أن أحمد عبد المجيد يرفض الخوض في طبيعة علاقته بالنجمة السورية لأنها "مسألة شخصية" لا يجب التطرق إليها، وأكد أن شائعة زواجهما سرا منذ أسبوعين "غير صحيحة".

وبنفس الوقت رفضت أصالة توضيح طبيعة علاقتها بالنائب أحمد عبد المجيد، أو تأكيد أن الخاتم الماسي التي ظهرت به مؤخرا هو "خاتم الزواج"، وطلبت من كل حضور حفل افتتاح مطعم جديد لاين هاني شاكر، عدم السؤال عن أية معلومات حول حياتها الخاصة.

 

وأكدت مصادر في الإسكندرية أنه راجت أنباء حول اعتزام أحمد عبد المجيد إقامة حفل أمس الجمعة لإعلان زواجه على أصالة، ولكن تم التراجع عن هذه الخطوة بتعليمات من الحزب، خاصة وأن موجة كورونا الثالثة في ارتفاع، ولا بد من التزام الإجراءات الاحترازية ومن أهمها عدم إقامة مناسبات اجتماعية يحضرها عدد كبير من المواطنين.

وأضاف بأن النائب متزوج ولديه أطفال، ولو صح أنه سيعلن عقد قرانه على أصالة، فمن المنتظر أن يقوم بعدة إجراءات لترتيب أوضاعه العائلية أولا، خاصة وان القانون المصري للأحوال الشخصية يمنح الزوجة الأولى حق الطلاق فورا والحصول على حضانة أطفالها، والتعديل المنتظر على القانون يضع عقوبة قاسية على الزوج إذا عقد قرانه "سرا" دون الحصول على موافقة الزوجة الأولى.

وتزوجت أصالة نصري، مرتين، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998 إلا أنهما انفصلا عام 2005 فيما كانت الزيجة الثانية عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وانفصلا مطلع العام الماضي.

وأطلقت أصالة تصريحات مؤخرا أعلنت فيها مقاطعتها لفكرة الزواج بل وأوضحت أنها فشلت بمشروع الارتباط ومن المستحيل أن تكرره.

كما استند هجومها على زميلتها المطربة أنغام وقت زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بأنها لا تقبل بخراب البيوت.

وفاجأت أصالة جمهورها يوم الاثنين بتقديم اعتذارها من أنغام عن ما صدر منها خلال الفترة الأخيرة ضدها بسبب الخلافات بينهما، حيث نشرت صورة أنغام وابنيها وكتبت: دون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار..لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”، مضيفة “كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه.

وتقبلت أنغام اعتذار أصالة قائلة على حسابها بموقع انستقرام: كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبناء أصالة يخطفون الأنظار بجمالهم عبر إنستجرام

أصالة نصري تكشف عن أسرار علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تغني في حفل خطوبة ابنتها وترد للمرة الأولى على أنباء زواجها أصالة تغني في حفل خطوبة ابنتها وترد للمرة الأولى على أنباء زواجها



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab