المتحدّث العسكريّ يكشف تفاصيل مقتل مساعد الشرطة و3 مسلَّحين في العريش
آخر تحديث GMT06:06:28
 العرب اليوم -

قوَّات التأمين أمام استراحة محافظ شمال سيناء أطلقت النيران على المهاجمين

المتحدّث العسكريّ يكشف تفاصيل مقتل مساعد الشرطة و3 مسلَّحين في العريش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المتحدّث العسكريّ يكشف تفاصيل مقتل مساعد الشرطة و3 مسلَّحين في العريش

المتحدث العسكري العقيد أحمد علي
العريش/القاهرة ـ يسري محمد، أكرم علي

كشف المتحدث العسكري العقيد أحمد علي عن تفاصيل حادث مقتل مساعد شرطة، والذي أدى إلى مقتل ثلاثة مسلَّحين، مشيرًا إلى أن قوات تأمين استراحة محافظ شمال سيناء قامت بتبادل إطلاق النيران والتعامل مع العناصر المسلحة، حيث أسفرت الاشتباكات عن مقتل ثلاثة مسلحين.وأكد العقيد أحمد علي في بيان صحافي الخميس، أن بعض العناصر المسلحة قامت فجر الخميس، بقتل مساعد شرطة عبد المنعم السيد من قوة شرطة المرافق والاستيلاء على سلاحه الشخصي، وفرت هاربة ثم قامت بالاعتداء على قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة أمام استراحة محافظ شمال سيناء في العريش، الأمر الذى أدى إلى إصابة أحد الجنود" حسب قوله.
وأشار إلى أن قوات التأمين قامت على الفور بتبادل إطلاق النيران والتعامل مع العناصر المسلحة، حيث أسفرت الاشتباكات عن مقتل ثلاثة مسلحين، وبتفتيش العربة الخاصة بهم عثر داخلها على رشاش كلاشنكوف وقاذف صاروخى ارب بي جي، وبندقية قناصة، وبندقيتين آليتين، وعبوتين دافعتين ودانتين للقاذف ار بي جي، وطبنجتين عيار 9 مم منها واحدة خاصة بمساعد شرطة المرافق الذي قُتل فى وقت سابق و199 طلقة عيار "7.62×54" مم الخاصة بالبندقية القناصة وثلاث خزن بندقية آلية.
وأكَّدَ مسؤول مركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية في بيان رسمي أنه تم مقتل رقيب شرطة عقب قيام ثلاثة ملثَّمين يستقلُّون سيارة فيرنا رصاصي اللون تحمل رقم (13858 ملاكي الاسماعيلية) باقتحام منزله في منطقة الساحة الشعبية وإطلاق النيران عليه مما أدى إلى قتله، وقاموا بالاستيلاء على الطبنجة عهدته، وفروا هاربين.
وتمكَّنَت أجهزة الأمن العام من قتل المتَّهمين في واقعة مقتل رقيب شرطة عبد المنعم السيد أحمد، من قوة مديرية أمن شمال سيناء، بعد مطاردتهم، وسط تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرع الأشخاص الثلاثة، وتقوم الأجهزة الأمنية بفحص ملابسات الواقعة والكشف عن هوية الجناة والسيارة، تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية قِبل الواقعة، للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدّث العسكريّ يكشف تفاصيل مقتل مساعد الشرطة و3 مسلَّحين في العريش المتحدّث العسكريّ يكشف تفاصيل مقتل مساعد الشرطة و3 مسلَّحين في العريش



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab