بعض الحيل يمكن أن تساعد في الحصول على أمتعتك بسرعة في المطار
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

عن طريق الحجز بالدرجة الأولى أو بالانضمام لنادي المسافرين

بعض الحيل يمكن أن تساعد في الحصول على أمتعتك بسرعة في المطار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بعض الحيل يمكن أن تساعد في الحصول على أمتعتك بسرعة في المطار

حقائب السفر
لندن - العرب اليوم

إن انتظار الأمتعة في المطار بعد الهبوط يمكن أن يقتطع من وقت إجازتك الثمين. وفقاً لأحد العاملين في المطار، فإنه إذا كنت آخر شخص يقوم بتسجيل أمتعته فذلك سيزيد من احتمال إنزال حقائبك أولاً. إذا طلبت من أحد العمال وضع ملصق يشير لوجود ما هو "قابل للكسر"، فذلك سيزيد أيضاً من فرص إنزال حقائبك أولاً. بمجرد أن تهبط طائرتك وتصل إلى وجهتك الجديدة، من السهل أن تتحمس للانطلاق في طريقك والتجول هنا وهناك. المشكلة الوحيدة تكمن في أنه إذا ما قمت بتسجيل حقيبتك في المطار، فسوف يترتب عليك انتظارها حتى تظهر على الحزام الناقل للأمتعة. لكن أولئك الذين يتطلعون للاستمتاع بكل دقيقة من عطلتهم، سيرغبون بتجربة بعض الحيل التي قد تسرع من وقت وصول أمتعتهم إلى مكان الاستلام. إحدى هذه الطرق هي بالطلب من الموظف الموجود عند مكان تسجيل الأمتعة بوضع ملصق مكتوب عليه "قابل للكسر" على حقيبتك. فالحقائب التي تحمل علامة "قابل للكسر" سوف يتم  تحميلها لاحقاً وتظهر قبل الحقائب الأخرى. كما أنها ستكون أقل عرضة للصدمات. الجانب السلبي لهذه الخطة، هو أن الملصق قد لا يشاهد أو يلاحظ من قبل العمال. خطة أخرى يقترحها الحمال والبواب توماس لو سيتو، هي في أن تكون آخر شخص يقوم بتسجيل أمتعته.

يقول سيتو "يتم دائماً تحميل الحقائب من الأمام للخلف في عربات النقل، لذلك إذا ما قمت بتسجيل أمتعتك آخراً، سوف يجعل ذلك حقائبك في مؤخرة العربة، وبالتالي سوف تكون الأخيرة في الطائرة، مما يجعلها تنزل أولاً من الطائرة عندما تصل لوجهتك". "وبناء على ذلك إذا ما تم تنزيلها أولاً من الطائرة، غالباً ما ستوضع في مقدمة عربات نقل الحقائب، ومن ثم ستكون أول الحقائب التي توضع على الحزام الناقل".

وفقاً لسيتو أيضاً، فإن إحدى أفضل الطرق لذلك هي بالطلب بشكل لطيف تسجيل أمتعتك عند البوابة، على الرغم من أن ذلك يعني بأنك لن تتمكن من حمل أي سوائل وأشياء أخرى كان بإمكانك أن تمررها لأمن المطار. من الجدير بالملاحظة بأن أنظمة تحميل الأمتعة وإنزالها يمكن أن تختلف وذلك يعتمد على نوع الخطوط الجوية والطائرة والموظفين المسئولين عن الاهتمام بها، ولهذا السبب في بعض الأحيان فإن أولئك الذين يقومون بتسجيل أمتعتهم آخراً قد لا يحصلون عليها أولاً.

هنالك اثنتان من الطرق مضمونة النجاح لضمان وصول أمتعتك قبل الآخرين وهي إما بالحجز بالدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، أو بالانضمام لنادي المسافرين عبر الطرق الجوية حيث ستحصل على إشارة بالأولوية على حقيبتك.

قد يهمك أيضاً:

"الأوروبية لإدارة الجودة" تمنح "سياحة أبوظبي" تصنيف 5 نجوم لتميز الأعمال

"12.5 مليار دولار إيرادات وبوابة العمرة" أبرز إنجازات السياحة المصرية في 2019

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعض الحيل يمكن أن تساعد في الحصول على أمتعتك بسرعة في المطار بعض الحيل يمكن أن تساعد في الحصول على أمتعتك بسرعة في المطار



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab