الأزياء المنقوشة تُسيْطر على أزياء النجمات في مهرجان فينيسيا
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

الأزياء المنقوشة تُسيْطر على أزياء النجمات في مهرجان فينيسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأزياء المنقوشة تُسيْطر على أزياء النجمات في مهرجان فينيسيا

درة بفستان منقوش أنيق
القاهرة - العرب اليوم

رغم أن البساطة والألوان الموحدة سيطرت على إطلالات النجمات خلال حضورهن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته الـ79، إلا أن عدد من النجمات فضلن اختيار الأزياء المنقوشة أو المطبعة بأشكال مختلفة، والتي أبرزت جمالهن سواء في الفعاليات الرسمية للمهرجان أو حتى نزهاتهن على هامش المهرجان الشهير.
درة بفستان منقوش أنيق في أحدث ظهور بمهرجان فينيسيا

أحدث هؤلاء كانت النجمة التونسية درة التي نشرت مؤخرًا عبر انستجرام مجموعة صور تذكارية ظهرت فيها بفستان أنيق من Dolce&Gabbana مطبعًا بأشكال هندسية وألوان مختلفة، وجاء تصميمه بحمالات عريضة وفتحة صدر مربعة، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا حتى منطقة أسفل الركبة، ونسقت معه حقيبة صغيرة بيضاء من Dolce&Gabbana كذلك وصندل أسود بكعب عال من Prada، ونالت تلك الإطلالة إعجاب قطاع واسع من محبيها الذين أشادوا بذوقها الراقي في اختيارات أزيائها واكسسواراتها.
غدرة بفستان انيق في مهرجان فينيسيا
بينيلوبي كروز بإطلالاتين أنيقتين في فينيسيا

النجمة العالمية بينيلوبي كروز تألقت في إحدى فعاليات المهرجان بفستان أنيق طويل ومجسم فاخر باللونين البنفسجي والأسود، وتميز تصميمه بالنقشات الحيوية التي جاءت عبارة عن أوراق شجر مميزة، مع أكمام طويلة وضيقة وفتحة رقبة دائرية، والفستان من توقيع دار CHANEL، ونسقت معه مجوهرات ماسية فخمة.
باطلالة بينيلوبي كروز الخاطفة

إطلالة أخرى خطفت بها الأنظار النجمة العالمية الشهيرة بعد وصولها فينيسيا، فأطلت بفستان طويل ومنقوش بألوان مختلفة منها الأحمر والأسود والأبيض، مع حمالات عريضة ملتفة حول الرقبة وانسدل بداية من الخصر منفوشًا مع حزام أسود رفيع قسم الفستان بشكل مميز.
بلبينيلوبي كروز بفستان منقوش في فينيسيا
أجمل إطلالات النجمات في الفساتين المنقوشة بمهرجان فينيسيا

العارضة الشهيرة أليساندرا أمبروسيو أطلت في إحدى فعاليات المهرجان كذلك بإطلالة فخمة وأنيقة ارتدت فيها فستانًا طويلًا من توقيع Alberta Ferretti، جاء تصميمه ضيقًا وطويلَا وبدون أكتاف، مع نقشات وألوان متداخلة من درجات الأزرق والأسود التي أظهرتها بمظهر مختلف وفخم، ونالت تلك الإطلالة تفاعل قطاع واسع من محبيها.
غاليساندرا امبروسيو بفستان منقوش فخم

الممثلة اليابانية فومینو کیمورا تألقت في إطلالة براقة في إحدى فعاليات المهرجان الشهير وارتدت فستانًا طويلًا بنقشة الكاروهات، مع اللونين الأسود والنبيتي، مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف v، وعبر الجمهور عن مدى إعجابهم بتلك الإطلالة المميزة والصاخبة التي أبرزت جمال الممثلة اليابانية.
بفومینو کیمورا بفستان بنقشة الكاروهات
النجمات يتألقن بإطلالات خاطفة ويبتعدن عن الألوان الموحدة

أما النجمة جودي تيرنر سميث فارتدت فستانا طويلا جاء تصميمه بسيط ولكن بألوان مبهجة ونقشات مميزة، فتميز بألوان حمراء وبرتقالية وصفراء وردية ورمادية وزرقاء نابضة بالحياة، وانسدل مجسمًا وطويلًا حتى منطقة الركبة، تغير بعدها وأصبح تصميمه أوسع، مع فتحة رقبة مغلقة ومطرزة بالكريستالات الفضية.
بجودي تيرنر سميث بفستان صاخب

النجمة أليكس ماكينا تألقت في المهرجان بفستان منقوش بألوان كثيرة وصاخبة، وجاء تصميمه طويلًا مع أكتاف عريضة مزينة ببعض الكشكش، وانسدل فضفاضا بداية من الخصر، مع حزام أسود رفيع، فيما تألقت النجمة الفرنسية لوديفين سانيي بفستان مطبع بالزهور عند وصولها للمهرجان، جاء بتصميم الكتف الواحد، وانسدل منفوشًا قليلا بداية من الخصر وأمسكت بحقيبة بنية صغيرة ارتدت صندل مسطح ذهبي.

النجمة العالمية هونج تشاو اختارت فستان باللون الأبيض منقوشا بالورود المفرغة ذات اللون الأسود، مع قصة صدر غير منتظمة وبدون أكتاف، ومنفوشًا في النصف السفلي، بينما اختارت النجمة ناتالي بوتوفو فستان باللون الأبيض منقطا بالأسود مع فتحة صدر على شكل حرف v وأكمام متوسطة الطول.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل إطلالات النجمات في حفلة توزيع جوائز "الموريكس دور"

أجمل إطلالات النجمات في عيد الميلاد هذا العام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزياء المنقوشة تُسيْطر على أزياء النجمات في مهرجان فينيسيا الأزياء المنقوشة تُسيْطر على أزياء النجمات في مهرجان فينيسيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab