قطع ملابس شتوية تمنحك شكل الساعة الرملية
آخر تحديث GMT00:15:39
 العرب اليوم -

قطع ملابس شتوية تمنحك شكل الساعة الرملية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قطع ملابس شتوية تمنحك شكل الساعة الرملية

قطع ملابس شتوية
القاهرة ـ العرب اليوم

الحصول على قوام متناسق يشبه الساعة الرملية أحد الأشياء التي تحلم بتحقيقها أغلب الفتيات وذلك لأنها تعكس مظهراً رائعاً للمرأة بشكل مبهر وبطريقة بسيطة. ولكن ما لا تعرفينه أنه يمكنك عمل خدع بصرية من خلال اختيار قطع ملابس شتوية بعينها تساعدك في الحصول على شكل الساعة الرملية بطريقة بسيطة وسهلة تمنحك إطلالة خاطفة للأنظار في مختلف الأوقات.
المعطف الروب

يعد المعطف الروب واحد من أكثر الموديلات التي يمكن أن تمنحك مظهراً أنيقاً وكلاسيكياً هذا الشتاء وإلى جانب كل هذا أنه يمكن أن يساعدك في الحصول على قوام الساعة الرملية بطريقة بسيطة. حيث يتميز المعطف الروب بتصميم بسيط مع حزام خصر يتم ربطه لإظهار منطقة الخصر بشكل بسيط ورائع للغاية.

لذلك احرصي على اختيار موديل المعطف الروب الذي يتناسب مع ذوقك سواء بألوان داكنة أو محايدة، وذلك لضمان سهولة تنسيق المعطف الروب مع القطع السفلية المناسبة له بمختلف الأوقات بشكل رائع يتناسب مع ذوقك الخاص.
البنطلون مرتفع الخصر

يعد البنطلون مرتفع الخصر من أشهر القطع التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مظهر رائع يظهر منحنيات القوام بطريقة رائعة ومميزة. لذلك يجب أن توافر لديك البنطلون مرتفع الخصر سواء الجينز أو الكلاسيكي الذي يتناسب معك في مختلف الأوقات. فهذه أفضل طريقة يمكنك اللجوء إليها لضمان الحصول على قوام الساعة الرملية بالملابس الشتوية بشكل بسيط.


الفساتين الشتوية الضيقة

تعد الفساتين الشتوية الضيقة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهرك الرائع عند اختيارها في مختلف الأوقات، وذلك لأنه سوف يساعدك في تحديد شكل القوام وبالتالي الحصول على مظهر رائع. لكن انتبهي جيداً باختيار تصميم الفستان الشتوي الضيق الذي يتناسب مع قوامك لضمان الحصول على مظهر رائع ومتناسق بشكل كبير.

اهتمي أيضاً باختيار الفساتين الشتوية الضيقة مع البوت الطويل أو مرتفع الكاحل وذلك كي تكون إطلالتك رائعة ومظهر متناسق، فهذه الطريقة كانت المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة في مختلف الأوقات. لذلك اهتمي جيداً بأن يتوافر لديك الفستان الشتوي الضيق في خزانتك هذا العام لضمان مظهر رائع. [2]
التنورة بقصة محددة للقوام

تعد التنورة بالقصة المستقيمة المحددة للقوام الـ Pencil skirts من أكثر القطع التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك. لكن انتبهي جيداً بتنسيق التنورة الضيقة مع القطع العلوية المناسبة التي تساعدك في الحصول على قوام متناسق ورائع مع ملابس في مختلف الأوقات. [2]
بنطلون شارلستون

إن كنت تريدين الحصول على قوام ممشوق ومتناسق بطريقة الساعة الرملية فعليك التركيز على اختيار البنطلون الشارلستون الذي يتناسب مع قوامك كي تكون إطلالتك موفقة وخالية من أي أخطاء في تنسيق الملابس. حيث يمكن أن يساعدك البنطلون الشارلستون سواء الذي يتميز بقصة بسيطة أو منفوش بشكل كبير في إظهار منحنيات القوام وكأنك من أصحاب جسم الساعة الرملية.

يجب التركيز أيضاً على اختيار القطع العلوية التي ترغبين في تنسيقها مع البنطلون الشارلستون وذلك لضمان أن تكون إطلالتك رائعة. حيث يمكنك الاختيار بين اعتماد موديلات الكنزات الضيقة أو الفضفاضة أو التي تتميز بأكمام منفوشة وذلك للحصول على مظهر رائع مناسب لشكل قوامك يخطف الأنظار إليك. [2]
حزام الخصر

الحرص على ارتداء حزام خصر رفيع أو عريض مع الملابس الشتوية من أهم الأشياء التي يجب القيام بها لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع شكل قوامك ويضمن لكِ إطلالة رائعة. فهذه الحيلة هي الأشهر التي يمكن أن تساعدك في الحصول على شكل الساعة الرملية بطريقة بسيطة ومميزة للغاية. [2]

إن حصولك على قوام الساعة الرملية ليس بالأمر العسير، فهناك العديد من قطع الملابس الشتوية التي تمنحك هذا القوام بسهولة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ماجدة عقيد تطلق مجموعة مهمة من الفساتين الشتوية

 

أفكار لتنسيق الملابس الشتوية المثالية لموسم الحفلات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطع ملابس شتوية تمنحك شكل الساعة الرملية قطع ملابس شتوية تمنحك شكل الساعة الرملية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab