التَّطواني يُحافظ على صدارة الدَّوري المغربي رغم تعادله مع القنيطري
آخر تحديث GMT06:12:30
 العرب اليوم -

"الحسيمي" يُفجِّر مفاجأة بهدفين في "الوداد" ويصعد إلى المركز الـ10

"التَّطواني" يُحافظ على صدارة الدَّوري المغربي رغم تعادله مع "القنيطري"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "التَّطواني" يُحافظ على صدارة الدَّوري المغربي رغم تعادله مع "القنيطري"

"الحسيمي" يُفجِّر مفاجأة بهدفين في "الوداد"
الدارالبيضاء - سعيد علي

تمكَّنْ فريق شباب الريف الحسيمي، من الرد على المشككين، الذين صنَّفوا الفريق ضمن خانة الأندية القريبة من أسفل الترتيب، وذلك بفوزه، الأحد، في ملعبه على ضيفه فريق الوداد البيضاوي، بهدفين مقابل لاشيء.ويُعد هذا الفوز الرابع للفريق الحسيمي، في الموسم الجاري، مقابل أربعة تعادلات ومثلها من الهزائم، وبفضل هذا الفوز، تمكَّن الفريق من محو آثار الهزيمة الأخيرة، التي تلقاها خارج ملعبه، الأسبوع الماضي، أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي.
وبفوزه على فريق في حجم الوداد، مكَّن الحسيمي من الارتقاء إلى المركز العاشر برصيد 15 نقطة، بعدما كان متمركزًا في المركز الثالث عشر، بينما عاد الوداد خائبًا وحاملًا معه هزيمة، من المحتمل أن تفتح النار على طاقمه الفني، واختياراته في المباراة، حيث جمدت الهزيمة رصيد الوداد في المركز الثالث بمجموع 19 نقطة، وهي مكانة مؤقتة مقابل تأجيل مباريات فريق الرجاء البيضاوي، بسبب التزامه بالمشاركة في كأس العالم للأندية.كما تمكَّن فريق الجيش الملكي، الأحد أيضًا، من إحراز ثاني فوز له على التوالي، والثالث له في البطولة، عقب هزيمته لضيفه، فريق الدفاع الحسني الجديدي، بهدف دون رد، وتعد تلك الهزيمة الثانية للفريق الدكالي، بعد فوزه بكأس العرش، وتحقيقه لمجموعة من النتائج الإيجابية في البطولة.
وفوز الجيش منحه جرعة من الأمل، للعودة إلى التنافس على المراكز الأولى، حيث ارتقى إلى المركز الـ12 بمجموع 13 نقطة، بينما حافظ الدفاع الجديدي على مركزه الـ5 برصيد 18 نقطة.
ومن جهة أخرى، استطاع وداد فاس، مغادرة المركز الأخير، الذي لازمه منذ مدة، بعد فوزه، أمس، على فريق جمعية سلا، بهدف دون رد، مانعًا بذلك الفريق السلاوي أسفل الترتيب.
وتعذَّر على فريق المغرب التطواني، تحقيق فوزه السادس في البطولة، واكتفى فقط بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته أمس بضيفه النادي القنيطري، ورغم ذلك حافظ الفريق التطواني على زعامته للترتيب بمجموع 21 نقطة، مستفيدًا من هزيمة الوداد، الأحد، أمام الحسيمة، في ما كسب الفريق القنيطري نقطة ثمينة، مكَّنته من اقتسام المركز الخامس، برفقة الدفاع الجديدي بمجموع 18 نقطة.
وتجدر الإشارة إلى أن "الدورة الثالثة عشرة من الدوري الاحترافي، ستقام نهاية الأسبوع المقبل، ولن تتأثر بمونديال الأندية، الذي يحتضنه المغرب قريبًا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التَّطواني يُحافظ على صدارة الدَّوري المغربي رغم تعادله مع القنيطري التَّطواني يُحافظ على صدارة الدَّوري المغربي رغم تعادله مع القنيطري



GMT 07:51 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

اصطدمت بجبل

GMT 17:55 2024 السبت ,25 أيار / مايو

وفاء عامر تلجأ للعلاج النفسي بعد "حق عرب"

GMT 10:45 2024 السبت ,25 أيار / مايو

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab