إطلالات أنيقة للمحجبات باللون الأبيض
آخر تحديث GMT00:01:44
 العرب اليوم -

إطلالات أنيقة للمحجبات باللون الأبيض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات أنيقة للمحجبات باللون الأبيض

مدونة الموضة حنين الصيفي بفستان فضفاض باللون الأبيض
القاهرة ـ العرب اليوم

حنين الصيفي استعرضت أناقتها أثناء التجول بلوك أنيق باللون الأبيض الموحد من توقيع الماركة العالمية Chanel، حيث نجحت في تنسيق إطلالةٍ عصرية بروح كلاسيكية راقية، فارتدت سروالاً واسع الأرجل مع قميص حريري بنفس اللون الأبيض مصمم برقة بلمسة أكمام الكلوش والياقة المتدلية بأسلوب كشكش منمق.

وارتدت حنين فوق قميصها الناعم جيليه من الصوف باللون الأوف وايت مزين بجيوب صغيرة ذات الأزرار المرصعة، ومغلق بحزام على شكل سلسلة من اللؤلؤ الذي تشتهر به الدار، مما طبع رونقا وروحا كلاسيكية راقية على اللوك، واكتملت أناقتها بحقيبة يد جلدية ذات قفل ذهبي على شكل لوجو Chanel، كما انتعلت حذاءًا بلاتفورم باللون الأبيض، ولم تنسَ حنين ارتداء النظارة الشمسية مع التزين بأقراط صغيرة من اللؤلؤ زادتها أنوثة مع غطاء الرأس الأبيض.
وفي ظهور آخر تألقت بإطلالةٍ ناعمة من Dior اعتمدتها كذلك بتنسيق مونوكروم باللون الأبيض، حيث ارتدت فستانًا طويلاً، تميز بقصة واسعة أسفل الخصر تكسوها الثنيات الجانبية البارزة، أما الجزء العلوي فصمم بقصة القميص بالياقة الدائرية ذات الفتحة الأمامية بخط أزرار، مع الأكمام الطويلة والخصر المحدد بحزام معقود من الجانب، وحملت حنين مع فستانها حقيبة Lady Dior الصغيرة باللون الأبيض كذلك، وازداد اللوك أناقة بعقد الشوكر من اللؤلؤ والأقراط المتناغمة.

وبدت حنين في كامل أناقتها بفستان فضفاض باللون الأبيض مصمم على شكل عباية مرفقة بسروال داخلي، تميزت بالياقة التي تلف الرقبة على شكل وشاح متدلي، مع أكمام الخفاش الملتصقة، وزينت الأكمام والأطراف السفلية بشراشيب حريرية طويلة منحت اللوك طابعا جماليا مفعما بالحيوية، واكملت حنين اللوك بمنتهى الأناقة بحمل حقيبة يد كريستالية، وانتعلت حذاءًا شفافا بالمقدمة المدببة المزينة بفيونكة كريستالية، وفضلت كعادتها غطاء الرأس باللون الأبيض.

كما اختارت حنين فستاناً آخر باللون الأبيض غلب الطابع العصري على تصميمه، حيث انسدل على قوامها الممشوق بقصة مجسمة عند الخصر تتسع بشكل غير متوازي من الأسفل ومزينة ببعض الأجزاء المتدلية، أما الجزء العلوي فاتخذ تصميما ضيقا  بالياقة العالية والأكمام الطويلة مع لمسة جمالية عصرية عبارة عن بعض الفتحات المتناثرة عليه، ونسقت حنين ذلك الفستان مع حذاء حريري مدبب باللون البنفسجي، بينما حملت حقيبة يد قماشية باللون الكريمي.

ونسقت حنين إطلالةً أنيقة أخرى مفعمة باللمسات التي أبعدتها عن التقليدية والملل دون الاعتماد على مزج الألوان أو المجوهرات الجذابة، حيث ارتدت فستانًا طويلاً باللون الأبيض ذو قصة مستقيمة بالياقة المستديرة، منسدل على قوامها بأسلوب مستقيم مع فتحات جانبية، وارتدت فوقه بليزر أوفر سايز بنفس اللون يتوسطه زر وحيد، ومزين عند الكتف بشرائط عريضة تلتف فوقه بشكل انسيابي خاطف، مع شرائط أخرى متدلية بشكل عشوائي من الأمام والخلف لتمنح حنين منظرا حيويا، وأكملت طلتها بانتعال بوت مدبب بالكعب العالي مع حمل حقيبة يد كريستالية.

اللون الأبيض رافق عاشقة الموضة حنين الصيفي على الطائرة كذلك، حيث نسقت نفس البليزر المميز ذو الياقة المموجة الممتدة على الكتف مع الشرائط المتدلية، والذي يناسب بتصميمه العصري أجواء الرحلات والسفر بالأخص عند اعتماده بشكل مريح مع البنطلون الواسع بدل الفستان كما فعلت حنين، كما انتعلت أثناء رحلتها حذاءًا مريحا جمع بين العملية والأناقة بتصميمه المميز من الجلد الأبيض المزين بالشرائط السوداء الرفيعة، وحملت حنين حقيبة Lady Dior البيضاء كما زينت عنقها بعقد رفيع.

كما استعرضت حنين أناقتها مرة أخرى من الطائرة أثناء رحلة جوية وهي متألقة بالقميص الكلاسيكي الأبيض الذي نسقته مع بنطلون بأرجل مستقيمة باللون الأسود، وحملت حنين آنذاك حقيبة يد جلدية باللون الازرق الداكن وتزينت بنظارة شمسية عريضة.

حنين نسقت إطلالة ناعمة ومريحة من توقيع Givenchy خلال تواجدها على الشاطئ، وبدت في كامل أناقتها بفستان فضفاض باللون الأبيض الموحد، مصمم بياقة دائرية ضيقة مع الأكمام الواسعة بقماش مطبوع بشكل باهت بلوجو الدار المكرر على كامل الفستان، واكملت حنين اللوك بحقيبة يد ضخمة من القش مطبوعة بحروف الدار السوداء، مع صندل مسطح متناغم بشريط عريض من القش المزين بلوجو Givenchy الذهبي، كما اختارت نظارة شمسية بإطار ذهبي مكتفية بأقراط صغيرة أضفت الكثير من الأناقة لإطلالتها بتفاصيلها المنسجمة.

إذا كنتي من عاشقات العبايات والستايلات التراثية يمكن أن تستلهمي إطلالةً مشرقة من وحي حنين الصيفي التي تألقت بعباية طويلة وفضفاضة مزينة بتطريزات كريستالية منتظمة بشكل مكثف عند منطقة الصدر والأكمام، كما تميز الزي الذي اختارته بجزء علوي عبارة عن رداء شفاف مرصع بنفس الشكل المبهر على حوافه، وأسدلت حنين بكل نعومة وشاحا على رأسها وتزينت بعقد فاخر، كما حملت حقيبة يد شفافة طبعت النمط المعاصر مع اطلالتها المشرقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

استوحي إطلالتك الرمضانية من مصممة العبايات شاهندة جلال

سالي عزت تعلن طرح مجموعة من العبايات الرمضانية مميزة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات أنيقة للمحجبات باللون الأبيض إطلالات أنيقة للمحجبات باللون الأبيض



GMT 10:34 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

تأثير الألوان في الموضة وأهميتها

GMT 05:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

موضة لفات الحجاب لموسم 2024

GMT 05:23 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

نصائح لتجديد خزانة الملابس في شهر رمضان

GMT 09:49 2024 السبت ,09 آذار/ مارس

تاريخ المجوهرات الذهبية على مر العصور

GMT 11:37 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

عبايات خليجية سوداء جذّابة للسهرة

GMT 17:40 2024 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

"يوتيوب" يحذف حساب وزارة الخارجية الإيرانية
 العرب اليوم - "يوتيوب" يحذف حساب وزارة الخارجية الإيرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab