تعرف على أفضل مطاعم في مدينة مكة المكرمة
آخر تحديث GMT07:36:21
 العرب اليوم -

تعرف على أفضل مطاعم في مدينة مكة المكرمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أفضل مطاعم في مدينة مكة المكرمة

مطعم البيك بمكة المكرمة
الرياض - العرب اليوم

يقصد العاصمة المقدسة كل عام ملايين المسلمين من الزوار والحجاج والمعتمرين الذين يبحثون عن أفضل المطاعم في مكة المكرمة والتي تتنافس على تقديم أفضل المأكولات والوجبات لاستقطاب أكبر عدد منهم.ونظرا لتوافد هذا العدد الكبير من زوار بيت الله الحرام باتت مكة المكرمة تشتهر بالمأكولات الرائعة والأطباق المحلية والعالمية الشهية التي توفرها العديد من أفضل المطاعم المنتشرة بشكل كبير هناك والتي تتنوع في تقديم كافة النكهات لترضي جميع الأذواق.

 وتنتشر في مكة المكرمة العديد من أنواع المطاعم من جميع أنحاء العالم والتي تقدم الطعام والوجبات المختلفة والمتنوعة لكافة الجنسيات العالمية وتتنوع هذه المطاعم ما بين التي تقدم الوجبات الشرقية والغربية والعربية وغيرها وفيما يلي اخترنا لكم من أفضل مطاعم مكة:

مطعم رووت 66
وهو من  أفضل مطاعم مكة، ويشتهر بتقديم الوجبات الأمريكية السريعة، كما يشتهر بديكوره الكلاسيكي الراقي حيث تزين جدرانه العديد من اللوحات الفنية كما يشتهر المطعم بحسن الضيافة، وجودة الأطعمة، والنظافة.

مطعم ريدان
ويعد من أقدم المطاعم السعودية ومن أفضل  مطاعم مكة وأكثرها خبرة ويشتهر بتقديم المأكولات الشعبية كالدجاج المشوي والمثلوثة التي يتميز بها عن غيره من المطاعم كما يشتهر المطعم بحسن الضيافة، والنظافة، وجودة الطعام، التي يقدمها في صالات تتميز بالذوق والطراز العربي.

مطعم الشرفة
ويتميز بأنه المطعم المثالي لتقديم الوصفات العربية الأصيلة جنبا إلى جنب مع أطباقه الطازجة المحضرة، باستخدام مكونات عالية الجودة وهو يوفر إطلالات بانورامية مباشرة على الكعبة المشرفة نظرا لوقوعه بشكل جميل على شرفة الطابق الحادي عشر من فندق المروة مما يجعله واحدا من أفضل مطاعم مكة.

مطعم البيك
وهو من أشهر وأفضل المطاعم في مكة ويقدم وجبات صحية سريعة مثل بروستد الدجاج والجمبري، مع مجموعة متنوعة من الصلصات ويتميز بأن أسعاره متوسطة، كما يتميز بسرعه الاستجابة لطلبات الزبائن، وحسن المعاملة، والضيافة، وجودة الأطعمة، ونظافة المكان.أبرزها لبس النعلين وتغيير الإحرام.. أفعال مباحة يظنها الحجاج محظورة

مطعم المذاق التركي
ويعد أحد الخيارات المفضلة لدى العديد من الناس، ليس في المملكة فقط بل على مستوى العالم، ويشتهر بتقديم عدد متنوع من المعجنات والمشويات والحلويات التركية اللذيذة مما يجعله واحدا من أفضل مطاعم مكة.

مطعم فيصل آباد
وهو من المطاعم الباكستانية في مكة المكرمة ويشتهر بتقديم الأطباق الآسيوية، والهندية، والباكستانية، كما يتميز بالرقي، والهدوء، وأسعاره متوسطة، وهو من المطاعم المناسبة للأطفال والشباب والعائلات مما يجعله واحدا من أفضل مطاعم مكة.

مطعم الطازج
ويشتهر بتقديم العديد من الوجبات الغذائية الصحية والمتنوعة بما في ذلك الأرز والكفتة (اللحم ممدود)، وساندوتشات كفتة، والدجاج مع الأرز، البطاطس، وأيضاً أجنحة الدجاج، كما يختص المطعم في عمل الدجاج المشوي على الفحم مع نقعه في الثوم وصلصة الليمون قبل الشواء كما يشتهر بجودة الطعام، ونظافة المكان، وحسن الضيافة مما يجعله واحدا من أفضل مطاعم مكة.

مطعم الضيافة
وهو من أهم المطاعم العالمية والشرق أوسطية في مكة نظرا لما يقدمه من  قائمة كبيرة من الطعام الشرق اوسطي والعالمي في وجبات الغداء والعشاء مع تنوع كبير في المشروبات الغازية والعصائر والسلطات وبنكهات متميزة كما يتميز المطعم بإطلالة رائعة على الحرم المكي والكعبة الشريفة لذا فهو يوفر  جلسات خارجية مطلة على الحرم وأخرى داخلية مغلقة مما يجعله واحدا من أفضل مطاعم مكة.

يعطر منها الحرمان الشريفان.. أين تزرع أغلى شجرة في العالم؟

مطعم بيت الشواية
وهو يشتهر بتقديم وجبات شعبية مميزة مثل الدجاج المشوي واللحوم بمختلف أشكالها وطرق طهيها إضافة الى السلطات والأرز المميز، كما يتمتع بمستوى عال من النظافة والخبرة والاحترافية من قبل العاملين بالمطعم في مقابلة وخدمة الزبائن مما يجعله واحدا من أفضل مطاعم مكة.

مطعم حضرموت
وهو من أفضل مطاعم مكة ويشتهر  بتقديم الأطباق السعودية التقليدية كالمشويات وغيرها، كما يشتهر باللحوم الطازجة، كما تتنوع الوجبات المقدمة به مثل المظبي، والمندي، وهو يتميز بتوفير الجلسات العربية على الأرض ويعرف المطعم بحسن الضيافة، وسرعة الاستجابة لطلبات الزائرين، والنظافة، وجودة المأكولات.

مطعم الجزيرة ديلايت للأسماك
 وهو من أفضل مطاعم مكة ويشتهر بتقديم عدد كبير من الأصناف البحرية المختلفة كما يقدم عددا من الأطباق العادية الممزوجة بالأصناف العادية، مثل صحن ورق العنب مع الجمبري، مما يجعله واحدا من أفضل مطاعم مكة.

 قد يهمك أيضاّ : 

أصحاب مطاعم في نيويورك يعرضون مشاركة مطابخهم مع طهاة عاطلين

تعرف على أفضل 5 مطاعم للعشاء في الخبر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل مطاعم في مدينة مكة المكرمة تعرف على أفضل مطاعم في مدينة مكة المكرمة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات

GMT 14:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab