أهم 10 تجارب طعام من حول العالم في القرية العالمية في دبي
آخر تحديث GMT10:19:56
 العرب اليوم -

أهم 10 تجارب طعام من حول العالم في القرية العالمية في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أهم 10 تجارب طعام من حول العالم في القرية العالمية في دبي

موزاريلا 21 مطعم اٍيطالي
دبي ـ العرب اليوم

تعتبر القرية العالمية الوجهة المثالية للعائلات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة لتذوق ألذ النكهات العالمية والتسوق والترفيه، إضافة الى كونها من أهم الوجهات السياحية في دبي للاستمتاع بالتجارب الترفيهية المميزة والتعرف على المطابخ المتعددة والتي تمثل ثقافات متنوعة في مكان واحد.

وإليكم 10 من أبرز التجارب في الموسم التي تمنحكم فرصة تذوق ألذ المأكولات الشعبية من حول العالم حصرياً في القرية العالمية:

موزاريلا 21

مطعم اٍيطالي يقدم المذاق الأصيل للضيوف في أجواء نابضة بالحيويّة، حيثُ يمكن للزوار الاستمتاع بألذّ أطباق ووجبات البيتزا والباستا الايطالية الشهيّة. ومن أشهر الأطباق في المطعم: بيتزا بريزولا و روكول ، لازانيا ، بيني ألفريدو باستا، وتورتينو أل تشوكولاتو للاستمتاع بالحلوى الايطالية.

بايرتس للمأكولات البحرية

يقدم مطعم بايرتس للمأكولات البحرية الذي بدأ على يد هدى الثاني، سيدة الأعمال الإماراتية، تجربة جديدة ومبتكرة تمنح الضيوف الفرصة للإستمتاع بتجربة فريدة ومميزة مع خليط من الصلصات المبدعة التي يقدمها لهم. وتعتبر الأطباق الأكثر مبيعاً: الدلو الكبير الذي يحتوي على (جمبري، سرطان البحر، بلح البحر، ذرة، بطاطس، أرز أبيض) مع صلصة القراصنة أو الصلصة الكريمية الزرقاء.

مايتي كوينز

يمكن للضيوف الإستمتاع بألذ النكهات في قلب شارع الأكشاك من خلال كشك مايتي كوينز الذي يقدم أشهى المأكولات الأميركية الممزوجة بألذ الصلصات العصرية التي يعشقها الجميع. ومن أهم الوجبات التي يقدمه الكشك: البطاطس المقلية المغطاة بمختلف الصلصات حسب الرغبة، وبرجر لحم البريسكيت الأمريكي المدخن والدجاج المدخن.

كونز ريبابلك

يتميز هذا الكشك عن بقية الأكشاك الأخرى في القرية العالمية بمزجه بين الأطباق الفرنسية والمصرية، حيث يتم تقديم أفضل الوجبات الفرنسية بنكهات مصرية متعددة، ليكون معبراً ثقافياً بين أوروبا والعالم العربي. ومن أهم الأطباق التي يقبل عليها الضيوف: دجاج كون ولوتس كون.

ركن التشات الهندي

أجدد تجارب تذوق المأكولات في القرية العالمية هذا الموسم والذي يقدم أفضل الوجبات النباتية الهندية التي يعشقها الملايين حول العالم، في تجربة تحاكي الأكشاك الشعبية في مدن الهند. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمختلف النكهات النباتية مثل الباني بوري والدوسا وتجربة شاي التندوري المميز والمحضر على الجمر في أواني من الفخار. ولمحبي الحلويات، يمكنكم الاستمتاع بتذوق الفالودة الهندية الأصيلة بنكهات متنوعة وفريدة.

أفوكادوليشس

إذا كنتم من محبي الأفوكادو فعليكم زيارة كشك أفوكادوليشيس في أكشاك منطقة أريبيان سكوير و تجربة الأفوكادو بشتى أنواعه مثل المقلي أو المهروس و غيرها! وأهم الأطباق التي يتم تقديمها: شرائح البطاطس المقرمشة مع صلصة الجواكامولي، وعصائر الأفوكادو ، وبلاكند شريمب أفوكادوز.

سينيور غونزالس

كشك للطعام المكسيكي الفريد في أريبيان سكوير، يقدم العديد من الوجبات ذات المذاق الرائع وأهمها تاكو اللحم والدجاج ورقائق التورتيلا المقرمشة.

كوكو من كوي

يقدم هذا المنفذ في السوق العائم تشكيلة مميزة من الطعام التايلاندي، حيث يعتبر جوز الهند الطازج من أهم العناصر التي يتم استخدامها في الوجبات التي يتم تقديمها. وتعتبر الآيس كريم بنكهة جوز الهند أحد أشهر الحلويات التي يقبل عليها الآلاف من الضيوف يومياً.

سوفليه

يقدم هذا المنفذ في السوق العائم حلوى السوفليه التايلندية والمصنوعة من البيض والكريمة يتم إضافة ألذ النكهات المميزة عليها. ومن أكثر النكهات التي تشهد إقبالاً جوز الهند والمانجو.

كشك سوسج فابريك

الذي يحضر ويقدم أشهى سندويشات النقانق الطازجة بنكهات عالمية مميزة ولذيذة مثل النقانق الإيطالية والأمريكية والمكسيكية. بدأت قصة هذا الكشك من حب المؤسس لوجبة النقانق ذات النوعية الجيدة.

بقي أن نشير إلى أن القرية العالمية في دبي تحتضن 24 مطعماً ومقهى، مع أكثر من 150 كشكاً للمأكولات الشعبية من جميع أنحاء العالم. ويستمر الموسم الرابع والعشرين للقرية العالمية حتى 4 أبريل 2020.

قد يهمك ايضـــًا :

"القرية العالمية" تتصدر تصنيف وجهات الترفيه في الإمارات

القرية العالمية تكشف عن تقديم أشهى المأكولات بنكهات شعوبها في تشرين الثاني المقبل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم 10 تجارب طعام من حول العالم في القرية العالمية في دبي أهم 10 تجارب طعام من حول العالم في القرية العالمية في دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab