5 رحلات منطاد الهواء الساخن حول العالم تستحق أن تجربها
آخر تحديث GMT15:53:58
 العرب اليوم -

5 رحلات منطاد الهواء الساخن حول العالم تستحق أن تجربها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 رحلات منطاد الهواء الساخن حول العالم تستحق أن تجربها

رحلة سياحية رائعة
القاهرة - العرب اليوم

كان ركوب منطاد الهواء الساخن مجالاً من مجالات السفر الفاخر لعقود من الزمن ويعد ركوب منطاد الهواء الساخن شيئاً مغرياً إلا أنه مشهور بكونه باهظ الثمن والعديد من المسافرين يقومون بتجنب هذه التجربة لكونها "لا تستحق العناء". إلا أننا نرى أنها رحلة سياحية رائعة في الفضاء لترى العالم من أعلى سيكون شيئاً مذهلاً يستحق تجربته. على الرغم من أننا نتفق على أن إلقاء الأموال في تجربة السفر لا يضمن الحصول على مكافآت استثنائية، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الأماكن الخاصة التي تستحق فيها ركوب منطاد الهواء الساخن؛ حيث التجربة المذهلة تجعلك تنسى السعر. أليست هذه هي أروع تجربة سفر على الإطلاق؟

 ليست كل رحلة بمنطاد الهواء الساخن في العالم تستحق الثمن الباهظ. لكن البعض، ببساطة لا يقدر بثمن. فيما يلي 5 من أروع رحلات منطاد الهواء الساخن التي تستحق تجربتها. مع شروق الشمس في الصباح الباكر، يتم اقتيادك من خلال نزل رائع في قلب محمية Serengeti Game Reserve وهي واحدة من أكثر ملاجئ الحياة البرية المذهلة في إفريقيا.تتصاعد الإثارة عندما تُقدم لك كوبًا ساخنًا من الشاي. من المدهش أن يكون الجو باردًا هنا، قبل أن تشرق الشمس. الهدوء غير المدروس أيضا. تشق الحيوانات البرية في سيرينجيتي طريقها البطيء إلى العرين بعد ليلة من مطاردة الفريسة.

ركوب منطاد الهواء الساخن في إفريقيا ورحلة سياحية مذهلة   تأخذ تجربة السفاري خطوة إلى الأمام في رحلة منطاد الهواء الساخن في سيرينجيتي؛ قفزة ضخمة، عندما تتخلى عن سيارة الدفع الرباعي وتنطلق في السماء. تقبل الشمس الأفق تمامًا كما يرتفع منطادك عن الأرض. جولة سياحية طائرة ومغامرة تستحق التجربة مع منطاد الهواء الساخن   تبدأ المغامرة في الحال، إنها تجربة سوف تتذكرها لبقية حياتك. تحظى سيرينجيتي بالتبجيل بسبب هجرة الحيوانات البرية المذهلة، فهي تمثل الطفل الملصق لأفريقيا وهي حديقة موطن للأسود والحمير الوحشية والخنازير والفيلة الأفريقية العملاقة وعدد لا يحصى من الغزلان والإمبالا والزراف والجاموس وكذلك الفهود والفهود.

 يُعد Serengeti، المُدرج في قائمة اليونسكو والمعروف دوليًا، مكانًا للحياة البرية واحدًا تحتاج إلى زيارته عندما لا يمكنك زيارة سوى مكان واحد. وركوب منطاد الهواء الساخن الذي يختتم بوجبة فطور إنكليزي. رحلات السفاري في بالون الهواء الساخن رحلة طيران مدتها ساعة واحدة بالإضافة إلى وجبة الإفطار على الأرض وانتقالات العودة بسعر 599 دولار أمريكي للشخص الواحد. ستكون رحلة رائعة في حال ذهبت إلى تنزانيا.  باغان، ميانمار بالونات الهواء الساخن فوق باغان، ميانمار. 

قم برحلة ممتدة عبر جنوب شرق آسيا وستغفر لتطوير القليل من الإرهاق في المعبد وستوبا. يحدث لأفضل منا. كيف تقاوم ذلك؟ حسنًا يمكنك تخطي كل الأشياء البينية والتوجه مباشرة إلى باغان، في ميانمار، المقر المشهور للديانة البوذية في المنطقة وموطن تركيز مذهل من العمارة الدينية القديمة التي تعد وليمة مطلقة للعيون. أبرز المعالم السياحية في باغان   في باغان، تنتشر الأبراج والمعابد في أكثر السهول الاستوائية الخلابة على الإطلاق، مما يخلق جوًا من عالم آخر وخاصة في الصباح الباكر عندما تخلق الشمس الحارقة مناظر طبيعية ضبابية هائلة. حتى أكثر الملحدين حماسة سيجدون أنه من المستحيل ألا يتأثروا بالمشهد. إنه بالفعل خارج هذا العالم. أما عن تكلفة الرحلة تكون بحدود 350 دولارًا أمريكيًا (رحلة فقط)

تيوتيهواكان، المكسيك ورحلات البالون الطائر أو منطاد الهواء الساخن بالونات الهواء الساخن فوق مدينة الآلهة، تيوتيهواكان، المكسيك. لا يزال الغموض يكتنف أشهر مجمع أثري في المكسيك وهو أمر مذهل بالنظر إلى أنه عمره أكثر من 2000 عام وكان موضوعًا للبحث الدولي منذ عقود. هذه الأهرامات السياحية الأثرية قديمة جدًا لدرجة أننا لا نعرف حتى من بناها. تعتبر مدينة الآلهة مكانًا رائعًا للزيارة وموقعًا رائعًا للمشاهدة من الأعلى. لماذا ا؟ حسنًا ، لأنها عملاقة بكل معنى الكلمة.

تيوتيهواكان وأهم المعلومات عن هذه الوجهة السياحية الرائعة   تغطي تيوتيهواكان أكثر من 32 ميلاً مربعاً ويفتخر بهرم رئيسي يبلغ طوله 700 بوصة وارتفاعه 230 بوصة. نجرؤ على القول إنه من المستحيل الحصول على صورة حقيقية لهذا المجمع المذهل والبناء المذهل له إن لم يكن من الجو.  رحلة طيران تستغرق ساعة + وقت السفر وجولة إرشادية للموقع الأثري، وعن تكلفة الرحلة السياحية تكون بحدود 140 دولارًا أمريكيًا على رحلة مشتركة.

الأقصر، مصر وبالونات الهواء الساخن فوق وادي الملوك، الأقصر، مصر.  يعد وادي الملوك ووادي الملكات في مصر مكانًا ساحرًا ولكنه حار جدًا للزيارة. تخطي الحشود ودرجات الحرارة العالية وانطلق في السماء بدلاً من ذلك وستستمتع بتجربة أفضل بشكل عام. كنوز الأقصر القديمة، التي لا تقدر بثمن ومغرية، يجب أن تراها تمامًا ولكن أجرؤ على القول إن المنظر من الأعلى لا يُنسى أكثر من نظرة عن قرب على الأرض. ستجعلك البداية الفائقة في الصباح الباكر تعيد التفكير في خططك وستستمتع بأروع تجربة شروق الشمس على الإطلاق. 

في وقت مبكر جدًا  بحدود 3.30 صباحًا - 4 صباحًا يمكنك الذهاب في جولة سياحية من فندق الأقصر أو السفينة السياحية.بواسطة أي شركة من شركات بالونات الهواء الساخن الموجودة في المنطقة. عليك تجربة رحلة طيران مدتها ساعة واحدة بالإضافة إلى وقت سفر (قصير) خلال جولتك السياحية إلى مصر، مع رحلة قصيرة إلى مدينة الأقصر وتجربة منطاد الهواء الساخن بسعر تقريبي 92 دولارًا أمريكيًا. القطب الشمالي منطاد الهواء الساخن في القطب الشمالي، رحلات كوارك.  

بإمكانك كمسافر مقدام أن تحلم بهذه الرحلة السياحية في القطب الشمالي، أليس كذلك؟ رحلة التفوق على جميع الألعاب، تجربة منطاد الهواء الساخن في القطب الشمالي يجب أن تكون الإثارة المطلقة، على الرغم من حقيقة أن الرحلة مقيدة بالأرض مع إطلالة على الامتداد المثير للإعجاب لتشاهد الدب القطبي والحيتان المهاجرة. رحلة استكشافية في القطب الشمالي لمدة 14 يومًا ، وهي الرحلة الوحيدة التي تقدم حاليًا ركوب منطاد الهواء الساخن في القطب الشمالي كإضافة مثيرة. وستكون المغادرة من هلسنكي، فنلندا.

جرب جولة في القطب الشمالي لمدة 14 يومًا بتكلفة تقريبية حوالي 30000 دولار أمريكي للشخص الواحد، مع 5 سنتات لتجنيبها!

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"زيرمات" منتجع كبار الشخصيات على جبال الألب السويسرية

رحلة سياحية إلى جبال الألب للاستمتاع بالغابات والثلوج في الشتاء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 رحلات منطاد الهواء الساخن حول العالم تستحق أن تجربها 5 رحلات منطاد الهواء الساخن حول العالم تستحق أن تجربها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

عائشة بن أحمد تعود للسينما بعد غياب 3 سنوات
 العرب اليوم - عائشة بن أحمد تعود للسينما بعد غياب 3 سنوات

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن

GMT 20:02 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نيران ضخمة تلتهم مبنى بورصة كوبنهاغن التاريخي

GMT 23:57 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الإمارات تشهد أكبر كميات أمطار خلال 75 عاماً

GMT 01:05 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab