كيفية اختيار مُنتجع مُناسب للتزلج في أوروبا
آخر تحديث GMT00:00:03
 العرب اليوم -

كيفية اختيار مُنتجع مُناسب للتزلج في أوروبا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيفية اختيار مُنتجع مُناسب للتزلج في أوروبا

التزلج
لندن -العرب اليوم

يحظى التزلج في جبال الألب بشعبية كبيرة ، وأصبح عدد متزايد من الأشخاص من أتباع هذا النوع من الترفيه. وإذا كان أحد الأجزاء يطير جنوبًا بالقرب من البحر كل شتاء ، فإن الجزء الآخر ينتظر بفارغ الصبر برد الشتاء وتساقط الثلوج ، بحيث يزداد احتمال التزلج. اختيار منتجعات التزلج كبير للغاية ، وبالتالي يواجه العديد من المتزلجين المبتدئين قرارًا صعبًا إلى أين يذهبون في المرة القادمة.

كيفية اختيار منتجع للتزلج في أوروبا ، ما يجب الانتباه إليه عند اختيار منتجع للتزلج.

نظرًا لموقعها الجغرافي ، لا يوجد في روسيا عدد قليل من الأماكن حيث يمكنك الانزلاق إلى أسفل الجبل بنسيم. تحتوي كل منطقة تقريبًا على منحدرات وقواعد تزلج خاصة بها ، ولكن أشهر مناطق التزلج هي كراسنويارسك وكامتشاتكا وساخالين. ستكلفك الرحلات كثيرًا ، ومستوى الخدمة ، للأسف ، ليس جيدًا جدًا ، لذا من الأفضل التفكير في زيارة منتجعات التزلج الأوروبية.

1-بادئ ذي بدء ، يجب عليك تحديد قائمة المعايير التي تلعب الدور الأكثر أهمية بالنسبة لك. على سبيل المثال ، أنت متزلج مبتدئ ، مما يعني أنه من غير المرجح أن تناسبك المسارات الصعبة المغطاة بالغابات ، والمتعرجة بالعقبات والقفزات. قد تحتاج إلى مساعدة مدرب شخصي أو استئجار معدات. أو إلى جانب التزلج ، ستظل مهتمًا بمشاهدة المسابقات أو حتى المشاركة فيها وحضور حفلة. أو ، على العكس من ذلك ، تريد الابتعاد عن الضوضاء والصخب ، بحيث لا توجد سوى الجبال والثلوج ومنازل جبال الألب من حولك تشبه زينة عيد الميلاد. بناءً على كل هذه الطلبات والرغبات ، من الضروري اختيار منتجع مناسب للمتطلبات.

2-عند اختيار منتجع ، تأكد من الانتباه إلى موقعه ، وكذلك إلى وضع منطقة التزلج. والحقيقة هي أن العديد من المنتجعات أقل بكثير من منطقة التزلج الرئيسية. إنه أمر مفهوم ، لأن درجة الحرارة تعتمد على الارتفاع. وإذا تم تحمل سالب طفيف يصل إلى 5 درجات بسهولة ولا يتسبب في إزعاج لقضاء العطلات ، فعند 20 سالب فقط سيكون المتزلجون الأكثر عداءً قادرين على البقاء في مزاج جيد. ضع في اعتبارك أيضًا ارتفاع منطقة التزلج وكمية الثلج. من الأفضل اختيار منطقة وسطية – حوالي 1.5 كم عند مستوى سطح البحر. يجب عليك أيضًا مراعاة وقت زيارتك للمنتجع: في بداية ونهاية الموسم ، يجب أن تكون أدنى نقطة في منطقة التزلج أعلى ، وهذا يضمن لك غطاء ثلجي جيد.

3-عند اختيار منتجع ، تأكد من الانتباه إلى موقعه ، وكذلك إلى وضع منطقة التزلج. والحقيقة هي أن العديد من المنتجعات أقل بكثير من منطقة التزلج الرئيسية. إنه أمر مفهوم ، لأن درجة الحرارة تعتمد على الارتفاع. وإذا تم تحمل سالب طفيف يصل إلى 5 درجات بسهولة ولا يتسبب في إزعاج لقضاء العطلات ، فعند 20 سالب فقط سيكون المتزلجون الأكثر عداءً قادرين على البقاء في مزاج جيد. ضع في اعتبارك أيضًا ارتفاع منطقة التزلج وكمية الثلج. من الأفضل اختيار منطقة وسطية – حوالي 1.5 كم عند مستوى سطح البحر. يجب عليك أيضًا مراعاة وقت زيارتك للمنتجع: في بداية ونهاية الموسم ، يجب أن تكون أدنى نقطة في منطقة التزلج أعلى ، وهذا يضمن لك غطاء ثلجي جيد.

4-عند اختيار منتجع ، ابحث عن خريطة للمنحدرات ، وكلها مميزة باللون – واحد أو أكثر. تشير الألوان المختلفة إلى درجة تعقيد المسار: أحمر – بسيط ، أزرق – متوسط ، أسود – معقد. وفي اختيارك ، انطلق من حقيقة أن هناك منحدرات كافية للتزلج لكل عضو في المجموعة. في كثير من الأحيان ، يكفي منحدر تدريب واحد أو اثنين فقط للمبتدئين ؛ المزيد من المتزلجين المحترفين يريدون بالفعل التنوع. هناك حدائق السماء ورحلات السفاري لعشاق القفز على الجليد ، ولكن عادة ما يعرف السياح من هذا المستوى إلى أين يذهبون في المرة القادمة.

5-يجب على المتزلجين المبتدئين الذين يسافرون إلى منتجعات التزلج الأوروبية للمرة الأولى مراعاة العامل الجغرافي. والحقيقة هي أن بعض المنتجعات لديها شبكة واسعة من المنحدرات للتزلج ، وغالبًا ما لا تقع على جبل واحد ، ولكن على العديد من المنحدرات. وللوصول إلى هناك ، عليك القيام برحلة في الحافلة كجزء من المجموعة. بالطبع ، هذا ليس مناسبًا جدًا ، لأنك تعتمد على الوقت والأشخاص الآخرين. لذلك ، عند اختيار منتجع ، انتبه إلى هذا العامل: من الأفضل أن تكون جميع المنحدرات في مكان قريب ويمكنك الوصول إليها بنفسك ، دون خلع الزلاجات الخاصة بك.

6-فارق بسيط آخر مهم هو المنتجع نفسه ، أو بالأحرى المدينة بأكملها أو حتى العديد من المدن التي تشكلها. عادة ، هناك عاصمة بين المدن: يعيش معظم السياح هنا ، ويحدث أكبر عدد من الحفلات والاحتفالات ، واختيار المطاعم والمحلات التجارية وغيرها من وسائل الترفيه الأخرى أفضل ، ولكن هناك أيضًا المزيد من الضوضاء. المدن الإقليمية أكثر هدوءًا وهدوءًا ، ولكنها قد تكون أقل شأناً من العاصمة في الموقع. من الناحية المثالية ، يجب أن يقع مكان إقامتك أسفل المنحدر حيث ستركب معظم الوقت.

عند اختيار منتجع للتزلج ، هناك العديد من المعايير والفروق الدقيقة ، والتي يصعب سردها في مقال واحد. لكن الخيار واسع بما فيه الكفاية ، وحتى السائح الأكثر تطلبًا سيجد المنتجع حسب ذوقه وميزانيته.

قد يهمك ايضًا:

رجل مسن يتحول لنجم في روسيا بعد نشر فيديو وهو يتزلج في سان بطرسبرج‎

 

الياباني هوريغومي يتوج بأول ذهبية أولمبية في التزلج على الألواح

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفية اختيار مُنتجع مُناسب للتزلج في أوروبا كيفية اختيار مُنتجع مُناسب للتزلج في أوروبا



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 14:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 العرب اليوم - أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن

GMT 20:02 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نيران ضخمة تلتهم مبنى بورصة كوبنهاغن التاريخي

GMT 23:57 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الإمارات تشهد أكبر كميات أمطار خلال 75 عاماً

GMT 01:05 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab