أفضل 30 منتجع تزلج في العالم
آخر تحديث GMT10:18:53
 العرب اليوم -

أفضل 30 منتجع تزلج في العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل 30 منتجع تزلج في العالم

منتجع تزلج في العالم
واشنطن - العرب اليوم

سواء كانت جولتك السياحية ورحلة التزلج إلى أسفل الجبل للمرح أو كنت مهتماً به من أجل لعبة après، فهناك وجهة تزلج مثالية لك ولطاقمك. إليك قائمة أفضل 30 منتجعاً للتزلج في العالم لديها القليل من الأشياء للجميع وأفضل الوجهات السياحية لرحلات سفاري التزلج على الجليد. إليك أحدث اتجاهات السفر لرحلات التزلج حول العالم وأفضل الوجهات السياحية للتزلج التي ننصحك بتجربتها.

1. دير فالي (بارك سيتي، يوتا)          
رحلة واحدة إلى أكثر الأماكن برودةفي ولاية يوتا وسيكون من السهل فهم سبب تسمية Deer Valley مؤخرًا كأفضل منتجع للتزلج لعام 2019 من قبل جوائز التزلج العالمية.

أكثر وجهات التزلج فخامة في الولايات المتحدة    
تشتهر Deer Valley بكونها واحدة من أكثر وجهات التزلج فخامة في الولايات المتحدة، كما تشتهر بوجود بعض من أفضل اليرقات على طراز النزل.

فرصتك لتجربة رياضة التزلج مع الأبطال الأولمبيين  
ستتاح لك فرصة فريدة  للتزلج والتزلج مع الأولمبيين، بينما يمكن للضيوف المقيمين في  وادي سانت ريجيس دير  الزلاجة مع أبطال الميداليات الفضية. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم ويسلر  
2. ويسلر، كولومبيا البريطانية (كندا)

 قم بجولة مبهجة على  جندول Whistler Blackcomb "Peak 2 Peak" وهو الوحيد من نوعه في العالم والذي يربط بين قمم منتجع التزلج الكندي الشهير هذا.

إعلان

بمجرد وصولك إلى القمة، يمكنك تناول كوكتيل في البار الخارجي طوال المواسم أثناء الاستمتاع بالمناظر الرائعة للمنطقة المليئة بالأنهار الجليدية الرائعة.

أفضل وجهة سياحية في العالم لألعاب التزلج على الجليد  
يمكن للمتزلجين الجريئين الذين يميلون إلى التفاخر أن يجعلوا ويسلر واحدة من محطات عديدة في جولة مليئة بالفخامة حول العالم لوجهات التزلج - بما في ذلك زيرمات وأسبن ونيسيكو وغيرها - التي يقدمها  سكوت دن.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم   
3. فيل، كولورادو

 تشبه هذه القرية ذات الطراز الأوروبي زيارة جبال الألب السويسرية دون الحاجة إلى جواز سفر، لكن الأوعية الخلفية المتنوعة والتضاريس الأمامية على جبل فيل الهائل تجعلها حلم المتزلج.

سيحظى أولئك الذين يحجزون  باقة التزلج بتجربة بعض العروض التوضيحية الجديدة من آيسلانتيك خلال فترة وجودهم على الجبل والاستمتاع بأماكن إقامة في جناح مجهز خصيصًا مع ديكور مناسب لجبال الألب والفن ومعدات ممتعة أخرى مثل بيني وأكواب الشوكولاتة الساخنة التي يمكنك استخدامها أثناء إقامتك.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في جبال ستو في العالم   
4. ستو ماونتن (ستو، فيرمونت)

تُعد Stowe، التي يطلق عليها اسم "Aspen of the East"، مدينة مثالية للتزلج في نيو إنجلاند وموطنًا لبعض أفضل أماكن التزلج في الشمال الشرقي، إنها رحلة مريحة سترغب بالتأكيد في القيام بها.  

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم saalbach
5. سالباخ​، النمسا
 الحياة الليلية فيها - التي تتأخر كثيرًا على عكس العديد من مدن التزلج - هي ما يجعلها فريدة حقًا. توصيتنا: عليك زيارة Goaßstall و Schwarzacher لقضاء وقت ممتع. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في قرية تيتون العالمية
6. قرية تيتون (جاكسون هول ويومين)
جاكسون هول هي مدينة صغيرة مليئة بالكماليات الصغيرة التي لم تفقد جذورها من الغرب المتوحش والتزلج القريب في قرية تيتون الشاسعة، يمكنك الاستمتاع بالمناظر في الأعلى حتى لو لم تكن متزلجًا محترفًا. 

أفضل منتجعات التزلج في العالم مرتفعات الحور الرجراج
7. أسبن هايلاندز (أسبن، كولورادو)          
كل يوم، تكون الحفلة الأكثر جموحًا في Aspen  على  الجبل مباشرةً في  Cloud Nine وهي لعبة après التي تحولت إلى Bagatelle المشهورة. فكر في تسجيل الوصول في فندق W Aspen الجديد والأنيق للغاية وهو أول فندق تزلج يفتح للعلامة التجارية في الولايات المتحدة. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم بوادي الشمس
8. صن فال، ايداهو                   
موطن أول مصعد في العالم، حيث يمكنك الانضمام لمنتجع Sun Valley هذا العام إلى Epic Pass، لتحقيق المزيد من مدخرات موسم التزلج في جميع منتجعاتك المفضلة.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم تيلورايد   
9. تيلورايد، كولورادو           
تيلورايد هي مدينة تزلج في كولورادو حيث يمكنك تحدي نفسك ويشتهر بالتزلج على طائرات الهليكوبتر وسيقدم فندق Telluride باقة "Two Picks and a Prayer" هذا الموسم. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم
10. أوغدن، يوتا       
بارك سيتي وادي الغزلان الحصول على الكثير من الاهتمام في المدينة الفاضلة بولاية يوتا، سيمنحك بعضًا من أفضل فرص مشاهدة النجوم ليس فقط في الولايات المتحدة وفي العالم. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم لابلاند
11. لابلاند، فنلندا           
يعد التزلج في أرض العجائب القطبية الساحرة في لابلاند تحت الأضواء الشمالية أو شمس منتصف الليل حلم المسافر. تعد الغابات المغطاة بالثلوج والأنهار المتدفقة ومشاهدة كلاب الهاسكي هي القاعدة حيث تشق طريقك عبر المسارات التي لا تنتهي في  Ylläs، أكبر منتجع للتزلج في فنلندا. 

أفضل منتجعات التزلج في العالم منتجع تارغي الكبير
12. منتجع جراند تارغي (ALTA  WYOMING)              
ما يزيد قليلاً عن ساعة بالسيارة من Jackson Hole عبر Teton Pass العاصف، ستجد منتجعًا مليئًا بالمسارات المفتوحة على مصراعيها. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم جبل شاستا
13. MT. شاشتا، كاليفورنيا             
في جزء منعزل من شمال كاليفورنيا على الحدود مع ولاية أوريغون، ستجد هذا الجبل الميسور التكلفة والرائع والمليء بالمرح والشمس. يوفر الجبل التزلج في الشفق  يومي الجمعة والسبت.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم   
14. بيليير (هاي ماونت، نيويورك)               
تقع في مقاطعة Ulster الريفية، وجهة التزلج في شمال نيويورك هذه هي وجهة مفضلة لسكان مدينة نيويورك الذين يتطلعون إلى ممارسة التزلج قليلاً بالقرب من المنزل. ستحصل على أفضل مبيت وإفطار مُحدّث مع غرف ريفية اجتماعات فاخرة وكشك هاتف عتيق من النزل الأصلي لمكان الإقامة.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في سماء العالم الكبيرة    
15. بيج سكاي ، مونتانا                          
ادعاء شهرة جبل مونتانا هذا هو أنه كبير - كبير جدًا، في الواقع وقد يستغرق الأمر منك بضعة أيام فقط لاستكشاف ضخامة 5800 فدان متجاور قابل للانزلاق.

يعد Big Sky أحد أكبر منتجعات التزلج على الجليد في الولايات المتحدة ويضم أيضًا فدانين قابلين للتزلج لكل متزلج ، مما يعني أنك ستتمكن من اجتياز مسارات مفتوحة على مصراعيها مع تلك السماء الزرقاء الكبيرة فوقك. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم   
16. SQUAW VALLEY (بحيرة تاهو، كاليفورنيا)                     
يعد Squaw Valley موطنًا لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1960 ويمكن القول إنه أحد أفضل منتجعات التزلج على الجليد في أمريكا الشمالية. مع تساقط الثلوج بكثافة وأشعة الشمس والمناظر الخلابة لبحيرة تاهو.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم    
17.ثلج (أسبن، كولورادو)             
يشتهر Snowmass بكونه جبلًا صديقًا للعائلة في Aspen، فإذا كنت ترغب في البقاء على مقربة من جميع أماكن التزلج عالية الجودة، فلا تنظر إلى أبعد من الغرف الرائعة - المجهزة بأحواض استحمام، ستكون على بعد خطوات فقط من بعض مناطق ما بعد التزلج الأكثر حيوية في Aspen.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم نيسيكو
18. نيسيكو، اليابان                                    
يجب على أي شخص يحب ألعاب الثلج والتزلج- مع جرعة من الانغماس الثقافي والتصميم الرفيع - أن يبحث عن نيسيكو الملائم للسياح . إلى جانب تساقط الثلوج، يشتهر المنتجع بتقديم الطعام المميز، حيث يقدم العشرات من المطاعم المأكولات اليابانية التقليدية بالإضافة إلى المأكولات الهندية والتايلاندية والفرنسية والبيتزا.

سيجد عشاق الحفلات وقت حياتهم في أسبوع التزلج المرموق للغاية، مع استكشاف تزلج السفر الجماعي الذي يصنع الذكرى والذي يقدمه لك نفس الأشخاص الذين يقفون وراء The Yacht Week.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم شامونيكس   
19. شامونيكس، فرنسا                 
في ظل Mont Blanc، تم تصميم Chamonix خصيصًا للباحثين عن المغامرات الشتوية. تضم منطقة التزلج المترامية الأطراف، بالقرب من حدود إيطاليا وسويسرا، أكثر من 60 مصعدًا وقممًا شاسعة شديدة الانحدار - وقد وُصفت بأنها "عاصمة رياضة الموت في العالم". مع إحساس منتجع التزلج الأوروبي النابض بالحياة.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم بحيرة لويز
20 - بحيرة لويز / بانف، ألبرتا (كندا)                 
يقع منتجع Lake Louise للتزلج في منتزه بانف الوطني في قلب جبال روكي الكندية وهو على الأرجح أحد أجمل وجهات التزلج في العالم. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم زيرمات
21. زيرمات، سويسرا          
ربما يكون جبل ماترهورن الذي يبلغ ارتفاعه 15000 قدم تقريبًا والذي قد تتعرف عليه من غلاف توبليرون، أحد أكثر جبال التزلج شهرة في العالم. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم سانت موريتز
22. شارع. موريتز، سويسرا             
يُعرف منتجع التزلج السويسري الأنيق في سانت موريتز  بأنه مسقط رأس السياحة الشتوية في جبال الألب. كان المتزلجون يصلون إلى منحدراتها المشمسة والمعتنى بها جيدًا منذ عام 1864. مع وجود متاجر المصممين الراقية مثل Armani و Gucci و Dolce & Gabbana التي تصطف في شوارع قريتها  فليس من المستغرب أنها كانت أيضًا وجهة لقضاء العطلات للأثرياء والمشاهير.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في جبال بوين في العالم
23- جبل بوين (BOYNE MICHIGAN)                       
في حين أنه لا يمكن مقارنته بالجبال في الغرب أو حتى مع القمم السفلية على طول الساحل الشرقي،   يقدم Boyne Mountain بعضًا من أفضل التزلج في الغرب الأوسط. مع 60 مسارًا وأربع حدائق تضاريس، يعد أكبر منتجع للتزلج في المنطقة.

أفضل منتجعات التزلج في العالم سيرو كاستور   
24- CERRO CASTOR USHUAIA (ARGENTINA)                        
يقع فندق Cerro Castor النائي والمذهل على طرف الأرجنتين وهو منتجع التزلج في أقصى الجنوب في العالم. يعد موقعها بثلوج عميقة ودرجات حرارة جليدية وأطول موسم شتوي للرياضة حولها. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم بالجبال البيضاء
25.الجبال البيضاء (ماونت واشنطن فالي، نيو هامبشاير)                           
إذا كنت على استعداد للقيام برحلة إلى شمال نيو إنجلاند، فستكون سعيداً بتجربة السير في محيط جبال نيو هامبشاير البيضاء. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم kitzbuhel    
26. كيتزبوهيل، النمسا           
يقع Kitzbühel، المعروف أيضًا باسم Kitz، في مدينة تاريخية من العصور الوسطى على بعد ساعة من إنسبروك في جبال Wilder Kaiser  ، وهو واحد من أكثر مناطق التزلج روعة وجمالًا في جميع أنحاء النمسا.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم alta badia
27. ALTA BADIA DOLOMITES (ITALY)                      
مناظر خلابة، 300 يوم من أشعة الشمس و 750 ميل من التضاريس تجعل من جبال الدولوميت الإيطالية واحدة من أفضل أماكن جبال الألب في العالم. 

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم
28. تاوس، المكسيك الجديدة                                   
على بعد 90 دقيقة فقط من سانتا في أو يمكن الوصول إليها عبر الرحلات الجوية المباشرة على طيران  تاوس، يعد سحر الجنوب الغربي بمثابة نقطة جذب كبيرة لمنتجع التزلج هذا، كما هو الحال مع كل شيء قادم هذا الموسم. ستجد هناك مركز تعليمي للمبتدئين وحتى بعض أماكن حفلات الزفاف والمؤتمرات المخصصة للتزلج على الجليد.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم
29. ليس ترويس فالي، فرنسا                                            
Les Trois Vallées - أكبر منطقة تزلج على هذا الكوكب، مع سبعة منتجعات تزلج مترابطة لديها مغامرات لا نهاية لها على المنحدرات لجميع الأذواق. يمكنك التقاط صور وفيديوهات رائعة وجديرة بالملاحظة على Instagram.

أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم وايت فيس ماونتن
30- WHITEFACE MOUNTAIN (ويلمنغتون، نيويورك)                         
هذا هو التزلج على Adirondack  في أفضل حالاته، يمكنك الاستمتاع بلودي ماري على جانب المنحدر، أو زيارة مجمع القفز الأولمبي ومجمع الألعاب الأولمبية في المدينة أو حجز جلسة علاج مريحة في سبا Mirror Lake Inn الشهير.

قد يهمك أيضًا

كيفية اختيار مُنتجع مُناسب للتزلج في أوروبا

رجل مسن يتحول لنجم في روسيا بعد نشر فيديو وهو يتزلج في سان بطرسبرج‎

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 30 منتجع تزلج في العالم أفضل 30 منتجع تزلج في العالم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:17 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 06:01 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab