أحدث 8 عطور من عالم الزهور والعود
آخر تحديث GMT20:42:17
 العرب اليوم -

أحدث 8 عطور من عالم الزهور والعود

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحدث 8 عطور من عالم الزهور والعود

عطور من عالم الزهور والعود
القاهرة ـ العرب اليوم

من عبق الزهور والفواكه والعود اخترنا لكم أحدث 8 عطور في الأسواق العربية والعالمية، اختاري منها ما يأسركِ واتركي بصمة رائحتك بصمة لدى كل من حولك..

Arabian Nights Private Collection... فخامة العطور

عطر مقدم لكل من لديه شغف بالعطور وبالجمال الاستثنائي لنخبة الروائح العطرية الجذابة، إن الهدف الأسمى لهذا الابتكار هو البهجة التي يحتضنها عطر راقٍ أنيق وجذاب عطر Arabian Nights Private Collection   يفوح بنفحات علوية خفيفة  ليتطور العطر نابضاً بالحيوية، تماماً كقلب المرأة. وتبرز النفحات الناعمة الرقيقة للبرغموت وأوراق البنفسج في النفحات العلوية بفعل الكشمش الأسود الذي يمثل النبضة الأولى ويتسارع النبض تدريجياً مع نفحات الياسمين والهبات الناعمة من نفحات الورد. ومرة أخرى تتألق نفحات الزعفران المثير ليتسارع إيقاع العطر وليغمر البشرة بتموجات رائحته و يبلغ العطر أوجه مع نفحات خشب الأرز وخشب الصندل التي تحفز تسارع الإيقاع. وعند هذه النقطة يتألق مكونان فريدان في تكوين هذا العطر: العود العربي الأصيل، والعذوبة الأنثوية للوز العربي المحلى المعروف بالبرالين.

Dolce... عطر مفعم بالأنوثة

عطر مفعم بالأنوثة وعذب؛ يجسد عطر دولتشي التوازن الدقيق بين المهارات الحرفية التي تصلح لكل زمان ومكان ومعايير والابتكار في فن تصميم العطور لـ Gabbana & Dolce هو لمسة شخصية تعبر عن المرء، رائحته أشبه بتوقيع. لطيف، مفعم بالأنوثة مؤنث من الزهور البيضاء، يتكامل مع نضارة زيت زهر النارنج، ويميزها الأماريليس الأبيض، وهو زهرة جنوب أفريقية تستخدم للمرة الأولى على الإطلاق في تصميم عطر وتبدأ سمفونية العطر مع دفق مكثف مفعم بالألوان وحلو الرائحة من زيت زهر النارنجوزهر البابايا، متحولاً إلى باقة من الزهور لتشكل جوهر العطر ويتكامل مزيج جريء وفريد وغني من زنبق الماء الأبيض وزهر النرجس البري الأبيض تماماً مع الأماريليس الأبيض الكامل. وتتواكب هذه التوليفة من شذى الأزهار مع نفحات نشعر بها في الخلفية من المسك دافئ، ترافقها نفحات منمقة من الكاشميران؛ ما يترك فينا أثراًحسياً خفيفاً من الخشب وملامح ترابية وتوابل قوية.

نفحات الأزهار المنعشة من MARC JACOBS

تعرّفي إلى العطرين الجديدين محدودي النسخة من «مارك». إنّهما عبارة عن عطرين بنفحات الأزهار المنعشة التي تشعّ تحت أشعّة الشمس،عطران مقدّمان لك بأكثر الألوان زهواً عطران مبهجان وساحران يفيضان حيويّة، هما عطر DAISY MARC JACOBS، و DAISY EAU SO FRESH MARC JACOBS DELIGHT العطر الأول يلفّك بفيض من أريج زهرة السفرجل وعبير السوسن اللذين تكلّلهما نفحة التفاح الأحمر بالإشراق، بينما العطر الثاني عطر جذاب يحمل في طياته رائحة الأزهار والفواكه. وهو صياغة مختلفة للعطر الأصلي إذ أضيفت إليه نفحة البرتقال الماوردي في المقدّمة، يليها قلب يعبق بنسمة زهرة تياري التاهيتيّة الاستوائيّة التي تتداخل مع أريج توت العليق الحلو.

Jimmy Choo EXOTIC... عطر المفاجأة والدهشة

ساحر وجذاب، عطر يتوجه إلى الشخصية القوية وإنما الماكرة، إلى المرأة ذات الجاذبية التي لا تقاوم والتي تولّد المفاجأة والدهشة عند جميع الذين يصادفونها، إنه عطر  Jimmy Choo EXOTIC  بإصدار جديد محدود يدمغ الصيف ببصمته الجذابة والملونة والفاتنة جداً هذا العطر مستوحى من الجلود النفيسة التي توقع الأسلوب الرمزي في مجموعات جيمي تشو، يعتبر العطر إكزوتيك جذاباً وأصيلاً ويعيد ترجمة العطر الأولي.  ويملك هذا العطر شخصية مفرطة الحيوية، مع لمسات ألوان حيوية وفضية، مثل شراب الفاكهة الحمراء المنعشة الممزوجة مع الليمون الهندي الوردي هو عطر روائح الصنوبر والفاكهة والأزهار المتمحورة حول الأوركيدة النمرة والبتشولي. تحييه الروائح اللاذعة والحمضية لليمون الهندي الوردي والفراولة، بحيث يترك عطره على البشرة أثراً لا يقاوم يثير الحواس.

EauFraîche نسمة عليلة

عطر خفيف كله أنوثة، غني بالانتعاش والرقّة، يستحضر الذكريات الجميلة للنزهة في باريس، إنه عطر EauFraîche الذي ابتكره العطّار «ميشال ألميراك»، وهو أحدث إضافة إلى مجموعة «See By Chloé»، ويتميّز بطابع جريء تزيّنه نفحة عصرية نابضة بالحياة. فمن مقدّمته، تتطاير نفحات ياقوتيّة الماء (water hyacinth) الشاعريّة لتمتزج بعدئذ مع عبير زهر التفاح وأريج الياسمين. أمّا القاعدة فتعبق برائحة الفيتيفر المترفة، مانحةً إيّاه حضوراً وطابعاً مميزين

عطر PRIVATE BLEND LONDON  الحيوية والديناميكية

عطر تم ابتكاره خصيصاً للاحتفال بإطلاق متجر توم فورد الجديد في  نايتسبريدج.. يأسر هذا العطر الغني التابلي الخشبي الحسي الحيوية الثقافية والديناميكية الفريدة  في لندن يتفتح عطر برايفت بليند لندن مع نفحة علوية من التوابل الغنية التي تنسج المكونات مع بعضها البعض.. النسيج الفخم من الفلفل الأسود، زيت مدغشقر، الزعفران، الهال الخالص، بذور الكزبرة، زيت الكمون وزيت القهوة يضفي تركيبة كثيفة ومزاجاً أما نفحات الجوهر فإنها تحكي قصة التمدن النهاري، والجوانب الراقية. حيث يمتزج الجيرانيوم مع الياسمين الخالص وأخيرًا، تنبعث النفحات السفلية من العود وتوليفات مسك التونكين. تمتزج وسط موقد من زيت قطران خشب البتولا، أطلس خشب الأرز،  وخشب الشعلة.  أما القندس والسيفيت الذي أعيد تشكيله فإنه يعزز الحمى والهيجان في حين أن توليفة الجلد توفر عناقاً دافئاً.

Tiger Oud... جوهر الشرق الأوسط

أطلق «روبيرتو كافالي»، عطرَين مميّزَيْن مع دهن العود يجسّدان بشكل مثالي عشق هذا المصمّم الإيطالي لمنطقة الشرق الأوسط «Oud Edition» و«Tiger Oud»، فالعود هو «المعيار الذهبي» في صناعة العطور العربية، كما يضفي بُعداً جديداً نابضاً بالحيوية على العطور الغربية والهدف من ابتكارهما هو تعزيز صورة الرفاهية في منطقة الشرق الأوسط عبر استعمال أكثر المكوّنات ترفاً يقدّم عطر Tiger Oudمزيجاً راقياً من الورد العنبري والنفحات الخشبية. نفحاته الأولى الغنية بعبير جذاب من الزهورتذوب تدريجيّاً لتكشف عن قلب يعبق بنفحات خشب العود الدافئة. ويجمع شذاه الفريد بسلاسة بين الورد النابضة بالحياة والنفحات الحيوانيّة الكثيفة. لذا، لا شك أن هذا العطر المميز والرائع سيأسر ويسحر من يضعه وكلّ المحيطين به.

Oud Oriental... لعشاق العطور الشرقية

جاذبية وسحر غروب الشمس في وسط الصحراء؛ نسيم دافئ يحمل الأفكار معه بعيداً، نفحات عطرية نفاذة وجاذبة، تغمرك بنشوة حالمة. العود، أحد أرقى مكونات العطور، يبعث الحياة في عطر Versace Pour Femme Oud Oriental، عطر صمم لعشاق العطور الشرقية، للمرأة التي تتمتع بشخصية بارزة قوية تتفتح نفحات العطر مع عبير الورد الشرقي برائحته الغنية التي تفوح بالأنوثة، تعززها نفحات أزهار الفريزيا الحيوية ولمسة خفيفة من نفحات الزعفران الحادة قلب العطر الفواح يتألق بنفحات البتشولي الجذابة مع شذى زهرة البنفسج الرقيقة، أما نفحات زهرة الهليوتروب فتضفي لمسة بلسمية دافئة، وأخيراً تبرز قاعدة العطر، تغمرها نفحات الفانيلا الغنية والجذابة، بينما تفوح بعبير خشب الصندل ومزيج من نفحات الجلود والعود، في تركيبة جذابة رائعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل العطور النسائيه المثيرة للشريك

10 حيل لجعل العطور تدوم أكثر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث 8 عطور من عالم الزهور والعود أحدث 8 عطور من عالم الزهور والعود



GMT 09:54 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 العرب اليوم - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 10:01 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 العرب اليوم - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 03:11 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

إيلون ماسك يكشف عن سر جديد يخص "سايبر ترك"

GMT 04:19 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 03:50 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

مركبة أخرى تنضم لأسرة سيارات GMC الجبارة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 05:28 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"منهاتن الصحراء" في اليمن أقدم مدينة ناطحة سحاب

GMT 00:48 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

"رشاد تفضل الصلصال الحراري عن "السيراميك

GMT 03:47 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

أحمد شعبان يكشف إمكانية تحفيز طاقة "الكونداليني"

GMT 07:21 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab