الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد
آخر تحديث GMT14:54:40
 العرب اليوم -

الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد

الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد
القاهرة – العرب اليوم

تقدم سكان أحد المجمعات السكنية بمنطقة الريان الجديد بشكوى، من وجود ثعابين في كل انحاء المجمع السكني.. تهاجم المنازل بصورة متواصلة منذ فترة لا تقل عن الشهرين!! واصبحت تسبب ازعاجا متواصلا للسكان الذين بدا لهم الأمر غير مألوف، وخطراً مؤكداً، نظراً لصعوبة التعامل مع الثعابين، وقدرتها على الزحف بهدوء والدخول الى المنازل ولدغ السكان.

وقال أحد سكان المجمع: منذ ان نقلت سكني الى المجمع قبل سنة تقريبا، كان هناك احاديث عن وجود ثعابين في منزلي وفي عدد من المنازل داخل المجمع، ولكن لم اجدها ولم تظهر لي إلى ان سافرت في اجازتي السنوية، وبعد عودتي فوجئت بظهور الثعابين في الشقة.

وارجعت الامر للحفريات التي قامت بها اشغال امام المجمع واكوام المخلفات التي لا تزال تحيط بالمجمع الى الآن، ومع مرور الزمن صار الامر مزعجاً بالنسبة لي ولباقي السكان الذين لا يمر عليهم يوم الا ويقوم احدهم بقتل ثعبان او اثنين في منزله، رغم كل الاحتياطات التي صرنا نتخذها بسد جميع الابواب والنوافذ ووضع الموانع خلف الابواب، ولكن هذا لم يمنع تسلل الثعابين الى داخل المجمع، ومن ثم الى المنازل، وهذا الامر يمكن ان يخلق كارثة مع مرور الزمن، خاصة وان الثعابين معروفة بسرعة تكاثرها.

وواصل قائلا: قمنا بالاتصال بالبلدية وقدمنا شكوى بهذا الامر، ولكن البلدية أخلت مسؤوليتها من التعامل مع الزواحف، وحولتنا للدفاع المدني الذي حاولنا الاتصال به كثيرا، ولكن لم نجد اي استجابة رغم خطورة الامر، وحتى الآن مر أكثر من شهرين من اللهاث المتواصل في البحث عن حل لهذه المشكلة، التي اقضَّت مضاجعنا، وجعلت الجميع لا يشعر بالامن داخل منزله، خوفا من هذه الزواحف الخطيرة التي يمكن ان تتسبب بالكثير من الاذى، وهذا الامر اصبح هو الهاجس الاكبر لكل سكان المجمع، خاصة وان الاسر فيها اطفال، وأناس لا يعرفون كيفية التعامل مع هذه الزواحف، مما يجعلهم عرضة للإصابات.

وختم الساكن حديثه قائلا: في اعتقادي ان الأمر له علاقة مباشرة بمخلفات الاعمال التي قامت بها اشغال، والتي اصبحت تحاصرنا من كل جانب، وهي قريبة جداً من المجمع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد الثعابين تهاجم مجمعاً سكنياً في الريان الجديد



GMT 16:27 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

هجوم بـ"سكين" يصيب 3 أشخاص في مترو بفرنسا

GMT 05:29 2024 الإثنين ,27 أيار / مايو

مصرع 15 شخصا في أميركا بسبب أعاصير تكساس

GMT 00:03 2024 الإثنين ,27 أيار / مايو

سقوف حوار افتراضي مع «حزب الله»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab