الخطيب يجتمع بـمؤمن زكريا فى الأهلى قبل رحلة ألمانيا العلاجية
آخر تحديث GMT05:54:34
 العرب اليوم -
قصف جوي للجيش الوطني الليبي على مواقع للميليشيات في مديرية أمن غريان مصادر ليبية تؤكد أن الجيش الوطني ينفذ سلسلة ضربات جوية على مواقع للميليشيات في قاعدة معيتيقة مصر تسجل 752 إصابة جديدة بكورونا و29 حالة وفاة رحيل مصارعة يابانية بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 22 عاما الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار الأمين العام للجامعة العربية يعبر عن الانزعاج إزاء تزايد التدخلات العسكرية الأجنبية في الشأن الليبي المرصد السوري يعلن عن دفعة جديدة تضم 500 من المرتزقة السوريين تصل إلى ليبيا للقتال إلى جانب ميليشيات طرابلس الحكومة الفلسطينية تعلن تسجيل 9 حالات تعافٍ ولا إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 475 الحكومة الفلسطينية تعلن تسجيل 9 حالات تعافٍ ولا إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 475 رئيس الوزراء الإسرائيلي نتانياهو يمثل للمحاكمة في تهم فساد
أخر الأخبار

الخطيب يجتمع بـ"مؤمن زكريا" فى الأهلى قبل رحلة ألمانيا العلاجية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخطيب يجتمع بـ"مؤمن زكريا" فى الأهلى قبل رحلة ألمانيا العلاجية

الصورة نقلًا عن موقع الأهلي المصري
القاهرة - العرب اليوم

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على عقد جلسة خاصة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق قبل سفر الأخير إلى ألمانيا لتلقى العلاج.

وعقد الخطيب جلسة خاصة مع مؤمن زكريا مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب التتش على هامش حضور رئيس النادى مران اليوم وهو المران الذى شهد تواجد زكريا، حيث جلس على الدكة كما اعتاد فى بعض التدريبات الماضية التى غاب عنها للإصابة.

ويتوجه مؤمن زكريا برفقة وكيل أعماله إلى ألمانيا خلال اليومين المقبلين من أجل بدء جلسات العلاج، بعض الإصابة العصبية والنفسية التى تعرض لها مؤخرًا، وأبلغ مسئولو الأهلى مؤمن زكريا، بتقديم كامل الدعم من أجل العودة سريعًا إلى الملاعب، حيث طالبوه بضرورة التروى وعدم الاستعجال فى الشفاء، حتى يعود أقوى مما كان.

وكان جهاز كرة القدم بالنادى أكد أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قرر قبل شهرين تقريبًا تحمل كافة تكاليف علاج مؤمن زكريا فى الداخل والخارج، كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده فى قائمة الفريق من عدمه وتابع أن محمود الخطيب رئيس النادى حرص على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه، وأكد له على أن النادى لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه أحد أبناء الاهلى وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

وأكد الجهاز على أنه لم يكن بحاجة للإعلان عن كل هذه التفاصيل سواء الخاصة بقرار مجلس الإدارة أو موقف الخطيب لأن سياسة الأهلى لم تتغير ولن يتخلى يوما عن أبنائه، كما أن رئيس النادى يعطى موضوع مؤمن زكريا اهتماما خاصا منذ علمه بإصابته والتقاه اكثر من مرة وتابع الترتيبات الخاصة بعلاجه فى ألمانيا خلال الفترة الماضية وقبلها فى إسبانيا وسيظل مؤمن وكل أبناء الأهلى محل اهتمام ورعاية ناديهم، جاء ذلك عقب ظهور اللاعب فى إحدى البرامج التليفزيونية.

وتأتى جلسة الخطيب مع زكريا اليوم لتؤكد دعم الأهلى له فى هذه "المحنة" ووقوف النادى بجواره خلال رحلته العلاجية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطيب يجتمع بـمؤمن زكريا فى الأهلى قبل رحلة ألمانيا العلاجية الخطيب يجتمع بـمؤمن زكريا فى الأهلى قبل رحلة ألمانيا العلاجية



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها الأفكار

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 14:22 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تواصل مفاوضات الأهلي مع اللاعب دا كوستا

GMT 01:09 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

حكايات قرآنية ومعجزات من سورة "الإنسان"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab