شانيل داخل مكتبة وجاكيموس وسط حقل من اللافندر أبرز عروض الأزياء بباريس
آخر تحديث GMT08:41:34
 العرب اليوم -
حسن روحاني يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" لن يزول وسيستمر لعامين مقبلين الداخلية السعودية تعلن تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من اليوم الأحد وتعليق الدخول والخروج منها تونس تعلن تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي المصابين يصل إلى 278 البنك المركزي المصري يقرر وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك للحد من مخاطر كورونا وزير الصحة الكويتي يؤكد شفاء 3 حالات جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 67 المركز الوطني الاميركي لمكافحة الاوبئة يحذر قاطني ولايات نيويورك ونيوجيرسي وكونيتنكيت من السفر غير الضروري خارج ولاياتهم لمدة 14 يوم لمواجهة فيروس كورونا بعد تفشي الوباء في تلك الولايات 105 إصابات جديدة في كوريا الجنوبية والإجمالي 9583 نيوزيلندا تسجل أول وفاة بفيروس كورونا المستجد تايلاند تعلن تسجيل 143 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 1388 " كوفيد 19 " يصيب شقيق الرئيس الإيراني الأسبق‎
أخر الأخبار

شانيل داخل مكتبة وجاكيموس وسط حقل من اللافندر أبرز عروض الأزياء بباريس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شانيل داخل مكتبة وجاكيموس وسط حقل من اللافندر أبرز عروض الأزياء بباريس

شانيل داخل مكتبة
القاهرة - العرب اليوم

شاهدت مدينة الحب باريس أرقي عروض الأزياء من خلال أسبوع الموضة للملابس الراقية لخريف2020 حيث شارك فيها أكبر مصممي الأزياء العالمين

نقدم لكِ من خلال هذا التقرير مجموعة متميزة من أبرز عروض الأزياء بأسبوع الموضة  للملابس الراقية  Haute Couture 

شانيل chanel داخل مكتبة 

أختار بيت أزياء ديور مركز grand palais بباريس حيث أبتكر مدرجاً بشكل مكتبة والتي كانت مناسبة تماماً للأزياء الكلاسيكية والراقية التي قام بعرضها المكونة من  البذل الرسمية والجواكت الشتوية بأحجام والأوان مختلفة. 
جاكيموس وسط حقل من اللافندر (الخزامى) 

بمجموعة أزياء بألوان مشرقة ورائعة أحتفل المصمم "سايمون بورت جاكيموس" بالذكري العاشرة لإطلالق بيت أزياء "جاكيموس" وسط حقل من الخزامي بجنوب فرنسا بالقرب من بلدة فالينسولي فى بروفانس، وقدم أول عرض مشترك له لملابس الرجال والنساء، حيث قام العارضين بالمشي على سجادة بطول الحقل باللون الوردي الذي أضاف صورة رائعة للعرض. 

أرماني بالكريستال والتول 

جاء عرض أزياء أرماني بمجموعة فاخرة مغطاة بالكريستال مع  قماش التول الذي أضاف مظهر مميز ومختلف لمجموعتة الرائعة المناسبة لجميع المناسبات. 
إيلي صعب من أسيا

أعتمد أيلي صعب على الثقافة الصينية من خلال مجموعتة التي قدمها بأسبوع الموضة للملابس الرقية بباريس، لكنة أستطاع أن يمزج بين الطابع الشرقي والثقافة الأسياوية معاً، بمجموعة رائعة وفاخرة من قماش القطيف و التافتا والساتان المزين بشكل أنيق يناسب الذوق الراقي. 

بالمين على مسرح غنائي بدلاً من مدرج عرض الأزياء 

بالطبع أختار المصمم "أوليفيية روستينغ" المدير التنفيذي لبيت أزياء Balmain أسلوب جديد ومختلف كالعادة، فقد قام بعرض مجموعتة على مسرح غنائي بدلاً من مدرج عرض الأزياء التقليدي أمام 2000 شخص، كانت للأزياء تعبر عن الثمانينات و المستقبل فى آن واحد، ظهرت المجموعة بخامات مختلفة مثل أكياس البلاستيك والقطع الشفافة التي تشبة الزجاج.

قد يهمك أيضًا

أزياء فيكتورية مفعمة بالحب لـ"دولتشي آند غابانا"

ناعومي كامبل تتألق في عرض أزياء خيري في لندن للفقراء

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانيل داخل مكتبة وجاكيموس وسط حقل من اللافندر أبرز عروض الأزياء بباريس شانيل داخل مكتبة وجاكيموس وسط حقل من اللافندر أبرز عروض الأزياء بباريس



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab