لسلام عليكم سيدتي

أنا طالبة في الجامعة عمري 20 سنة يحبني شاب عمره 24 سنة، تعرفت إليه خلال دراستي وأحببته كثيراً لكن مشكلتي أنه من غير مذهبي، وأهلي لا يزوّجون بناتهم لشبان من غير مذهبهم، فكلما تقدّم وقال أريد أن أخطبك أوقفه وأقول لا يزال الوقت مبكراً، لدرجة أنه مل من الموضوع، وقال حين تكونين موافقة أخبريني لكي أذهب لخطبتك هو يعرف أنني من غير مذهبه، ويعرف أن أهلي متشددون كثيراً، لدرجة أنه من  الممكن أن تتبرأ أمي منّي أو ألا تكلمني طيلة حياتها وكذلك أبي وأخي وخالاتي لا أعرف ماذا أفعل فأنا أحبه كثيراً انت سيدتي قد أتاك الفرح الذي كنت تنتظرينه، أما أنا متي يأتيني الفرح يا سيدتي
آخر تحديث GMT17:42:41
 العرب اليوم -

الحب والآخرون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا طالبة في الجامعة عمري (20 سنة). يحبني شاب عمره (24 سنة)، تعرفت إليه خلال دراستي وأحببته كثيراً. لكن مشكلتي أنه من غير مذهبي، وأهلي لا يزوّجون بناتهم لشبان من غير مذهبهم، فكلما تقدّم وقال: "أريد أن أخطبك". أوقفه وأقول: "لا يزال الوقت مبكراً"، لدرجة أنه مل من الموضوع، وقال: "حين تكونين موافقة أخبريني لكي أذهب لخطبتك". هو يعرف أنني من غير مذهبه، ويعرف أن أهلي متشددون كثيراً، لدرجة أنه من الممكن أن تتبرأ أمي منّي أو ألا تكلمني طيلة حياتها. وكذلك أبي وأخي وخالاتي. لا أعرف ماذا أفعل فأنا أحبه كثيراً. انت سيدتي قد أتاك الفرح الذي كنت تنتظرينه، أما أنا متي يأتيني الفرح يا سيدتي؟

المغرب اليوم

شخصياً، أرى أننا كنا مسلمون ولا فرق في المذاهب. وتعقيد الامر بخصوص الزواج هو الذي يضرّ بالإسلام. لا ادري يا ابنتي مدى قوتك في المواجهة والإصرار. ولكن الأمر لا يحل بالتصبّر وتطويل الأمر. وهذا الشاب الطيّب الراقي، من حقه أن يعطي إجابة صريحة، وحرام أن يعيش في انتظار المجهول. لذا، كوني بقدر رقيّه وتحاوري معه بصدق، وقررا معاً مصير هذه العاطفة والانتظار.

arabstoday

ارتدت فستانًا باللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 03:29 2020 السبت ,04 تموز / يوليو

4 خلطات لتسهيل الانتقال من الشعر الأحمر إلى
 العرب اليوم - 4 خلطات لتسهيل الانتقال من الشعر الأحمر إلى ألوان أخرى
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab