تفاصيل أغنية حسام حبيب الجديدة اثبتلي حبك وسبب تأجيل طرحها
آخر تحديث GMT15:56:21
 العرب اليوم -

تفاصيل أغنية حسام حبيب الجديدة "اثبتلي حبك" وسبب تأجيل طرحها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تفاصيل أغنية حسام حبيب الجديدة "اثبتلي حبك" وسبب تأجيل طرحها

الفنان حسام حبيب
القاهره - العرب اليوم

انتهى الفنان حسام حبيب، من تسجيل أغنية جديدة، تحمل اسم "اثبتلي حبك"، تعاون فيها مع الشاعر أدهم معتز، والملحن تيام علي، وتوزيع النابلسي، وكان من المُقرر طرحها عبر "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، إلا أن خلافاته مع طليقته شيرين عبد الوهاب في الآونة الأخيرة، تسببت في تأجيل طرحها.
تأجيل الأغنية بسبب أزمة شيرين وحسام حبيب
ملحن الأغنية، تيام علي، قال في بيانٍ صحفي: "إن الأغنية تم تسجيلها منذ حوالي عام، وكان من المقرر طرحها منذ أيام قليلة، لكن نظراً للظروف التي مر بها حسام حبيب، تم تأجيل طرحها بعدما كان من المقرر لها أن تكون ضمن الأغاني التي يطرحها بموسم الصيف الجاري".
وأوضح ملحن أغنية حسام حبيب الجديدة: "الأغنية درامية وبها الكثير من المشاعر التي تتناسب مع طريقة حسام المحبوبة من قبل جمهوره، والأغنية تم الانتهاء منها ووضع اللمسات الأخيرة عليها بأحد الاستديوهات الخاصة، وأصبحت جاهزة للطرح منذ حوالي 3 أشهر"، مؤكداً أنه لا يعلم الموعد الجديد لطرحها خلال الفترة المقبلة.
وقدم الملحن تيام علي، العديد من الأغاني الناجحة التي تعاون خلالها مع كبار نجوم الغناء، حيث تعاون مع المطرب فريد في أغنية "لو جاي في رجوع"، رامي صبري في "أنتِ جنان"، "بعده فارق" مع رامي جمال، "هنتقابل" و"مرجعليش" مع مسلم، "مجاش منك" مع أحمد باتشان، بالإضافة إلى تعاونه مع تامر حسني في أغنية "جامدين جامدين".
حسام حبيب يثير الجدل بـ"كدابة"
وكان حسام حبيب، قد طرح في شهر نوفمبر الماضي، أغنية بعنوان "كدابة" وأثارت جدلاً واسعاً فور طرحها، حيث زعم قطاع كبير من الجمهور آنذاك، أنه يبعث رسالة إلى شيرين عبد الوهاب بشكلٍ غير مباشر، خاصةً وأن كلماتها تقول: "كدابة، مليانة عيوب طبعك قلابة، بتعيشي في دور إنك متسابة، أستاذة في التمثيل، واخدة شهادة وتوكيل، بتخبي وشك وبتتداري في وش غلابة، نساية، ناكرة الأيام الحلوة معايا، مش بنت أصول ولا فيكي مزايا، شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا".
وكشف الموزع أمين نبيل،وقتها، كواليس صناعة تلك الأغنية، قائلاً: "تقابلت أنا وحسام حبيب من حوالي 5 أشهر، وقتها كنت أعمل في ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأخبرني أن لديه أغنية يواصل التحضير عليها ضمن ألبومه الجديد، وبالفعل اطلعت عليها، وأُعجبت بها جداً، واقترحت عليه نوعاً موسيقياً معيناً، ووافق على المقترح، وانتهينا منها كتحضير وتنفيذ في أسبوعين تقريباً".
آخر تطورات نزاعات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

يُذكر أن المحاضر المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب انتهت بالتنازل أمام النيابة العامة، وتم ترويج أنباء عن التصالح بينهما، ولكن شقيقها محمد عبد الوهاب أكد أن التنازل لا يُعد صلحاً، وأن شيرين عادت لمنزل أسرتها بعد قطيعة دامت عدة سنوات.

وتم ترويج أنباء عن بدء شيرين عبد الوهاب رحلة علاج مع طبيبها الخاص داخل مصحة طبية للتعافي من أزماتها الأخيرة، ولكن منشور بهاء الدين محمد يؤكد صدق رواية محمد عبد الوهاب عن تواجد شقيقته في منزل العائلة.

تفاصيل احتجاز وضرب شيرين عبد الوهاب

يُذكر أن مصادر أمنية في منطقة التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، كشفت تفاصيل اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لزوجها السابق بالاعتداء عليها بالضرب واحتجازها في شقة مملوكة بالمنطقة يتم استغلالها كاستديو مشترك لهما لتسجيل الأعمال الغنائية، وحسب المصادر يحاول أصدقاء للطرفين الوساطة للتصالح قبل إحالة المحضر إلى النيابة العامة المصرية، بينما لم يتم تأكيد صحة الواقعة أو نفيها سواء من شيرين أو حسام حتى اللحظة.

وحسب المصادر، تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطاراً، مفاده ورود بلاغ من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كاستوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قرابة الساعة 5 فجراً.

شيرين عبد الوهاب أصيبت بجروح في فروة الرأس وكدمات

وكشف التقرير الطبي لشيرين عبد الوهاب، عن إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وتبين إصابتها بكدمات وسحجات بجسدها.

وأشارت تحريات الجهات الأمنية إلى أن الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جاء أثناء التفاوض على فض الشراكة بينهما في ملكية الاستديو، حيث ثار حسام رافضاً طلب زوجته السابقة وقام باحتجازها داخل الشقة، وادعت شيرين أنه قام بالاستيلاء على حقيبتها الشخصية وبها مبلغ مالي يبلغ 50 ألف دولار، وهاتف محمول وأوراق خاصة.

قد يهمك أيضــــاً:

حسام حبيب يتعاون مع الملحن تيام علي في أغنيته الجديدة اثبتلي حبك

بسمة وهبة تصدم الجمهور بعودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل أغنية حسام حبيب الجديدة اثبتلي حبك وسبب تأجيل طرحها تفاصيل أغنية حسام حبيب الجديدة اثبتلي حبك وسبب تأجيل طرحها



ميريام فارس بإطلالات شاطئية عصرية وأنيقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:29 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

قصف تركي عنيف علي محافظة أربيل العراقية

GMT 12:19 2024 الخميس ,25 تموز / يوليو

الحيل التي تتبعها أصالة لإبراز خصرها النحيل

GMT 11:58 2024 الخميس ,25 تموز / يوليو

جولة على أبرز أحياء العاصمة باريس

GMT 11:47 2024 الخميس ,25 تموز / يوليو

كارول سماحة بإطلالات راقية وجذّابة

GMT 11:32 2024 الجمعة ,26 تموز / يوليو

أوكرانيا تعلن قصف مطار عسكري روسي في القرم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab