أغنية حسين الجسمي الجديدة حتة من قلبي تنافس لقيت الطبطبة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أغنية حسين الجسمي الجديدة حتة من قلبي تنافس لقيت الطبطبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أغنية حسين الجسمي الجديدة حتة من قلبي تنافس لقيت الطبطبة

المطرب الإماراتى حسين الجسمي
أبوظبي - العرب اليوم

في منافسة قوية مع أغنيته "لقيت الطبطبة"؛ تصدرت أغنية "حتة من قلبي" للفنان الإماراتي  حسين الجسمي، التي أطلقها الخميس 15 يوليو/تموز، على موقعه في "يوتيوب"محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي.واقتربت أغنية الفنان حسين الجسمي والتي تحمل اسم حتة من قلبي، من تحقيق مليون مشاهدة عبر موقع المشاهدات الشهير «يوتيوب»، في أقل من 24 ساعة منذ طرحها مساء الخميس، حيث تجاوزت نسبة مشاهداتها الـ800 ألف حتى الآن.

وفي الأغنية الجديدة "حتة من قلبي"، يجدد الجسمي تعاونه مع الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، وألحان الفنان حسين الجسمي، وتوزيع علي فتح الله.

وسبق وأن تعاون الشاعر أيمن بهجت قمر مع المطرب حسين الجسمي في عدد من الأغنيات الناجحة، آخرها «بالبنط العريض» عام 2020 والتي حققت مايقرب من 500 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

كما تعاون الشاعر أيمن بهجت قمر، مع الفنان حسين الجسمي، في أغنيات منها «6 الصبح»، و«بشرة خير»، و«بحبك وحشتيني» الأغنية الدعائية لفيلم «الرهينة» بطولة أحمد عز وياسمين عبدالعزيز.

أغنية "حتى من قلبي":

أغنية حتة من قلبي، من كلمات الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، وألحان الفنان حسين الجسمي، وتوزيع علي فتح الله.وتقول كلماتها "وش من غير كاني وماني.. طبعي بدخل في الموضوع.. إنتي صورتك مستلماني.. كل أيام الإسبوع.. يا حته يا حته يا حته من قلبي.. لقيت نُصي.. ولقيت جوي.. وعندي إنتي ف حته.. وليه اخبّي.. تعالي بُصي.. بتحلـوّي.. واحنا سوا لو مين ينساني.. أتشغل عنك ممنوع.. وانتي جنبي انتي مافيش تاني.. رقمي م الخدمه اهو مرفوع".

أرقام قياسية لأغاني حسين الجسمي:

قبل مدة قصيرة وجه الفنان الإماراتي،حسين الجسمي، رسالة شكر لجماهيره، بعدما حقتت أغنية "فوق" رقمًا قياسيًا، بعد طرحها على موقع "يوتيوب"، خلال حوالي 4 أيام فقط.

وخلال قرابة 24 ساعة فقط، سجل موقع "يوتيوب" مليون مشاهدة على أغنيته الجديدة "فوق" التي طُرحت رسميًا على موقعه الرسمي على "يوتيوب" قبل نحو أربعة أيام، وتحديدًا يوم 19 يونيو/حزيران الجاري.

يشار إلى أن أغنية "فوق" من رؤية الفنان حسين الجسمي، الموسيقية وألحانه.

وتعبيرًا عن شكره وامتنانه لجماهيره، وجه حسين الجسمي، رسالة شكر لمتابعيه ومعجبيه، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: «شكراً من القلب، بكم نحن الرقم 1 وبمحبتكم دائماً فوق».

بالطبع ليست أغنية "فوق" للفنان حسين الجسمي، وحدها التي حققت رقميًا قياسيًا في عدد المشاهدات؛ فبالعودة إلى الوراء، توجد مجموعة كبيرة من أغنيات الفنان حسين الجسمي، التي حققت شهرة كاسحة ومشاهدات ضخمة.

فعلى سبيل المثال لا الحصر، حققت الأغنية الشهيرة "بالبنط العريض" 481 مليون مشاهدة، حيث تقترب من نصف المليار مشاهدة، بينما اقتربت أغنية «أهواك يا شبه القمر» إلى الخمسة ملايين مشاهدة. وتلاقي الأغنية الاجتماعية «سر السعادة» التي طرحها في شهر رمضان المبارك نجاحاً عربياً، حيث وصلت إلى العشرة ملايين مشاهدة.

وأطل مؤخرا حسين الجسمي في شهر رمضان الماضي 2021 على جمهوره عبر 3 أعمال غنائية اجتماعية مؤثرة في كلماتها وألحانها وتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

الأغنية الأولى بعنوان "رمضان فى مصر حاجة تانية" لصالح أحد شركات وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر مع على فتح الله، ونالت إعجاب قطاع كبير من محبيه متغزلين فى كلمات الأغنية على تويتر، ومن التعليقات:" حسين الجسمى و جماله فى حب مصر، سر السعادة بيعرف طريقك، على حلاوة وجمال صوتك".

والأغنية الثانية بعنوان "سر السعادة" من كلمات الشاعر نصر الدين ناجي، وألحان أحمد فرحات توزيع ومكساچ وماستر للموزع الموسيقى "توما"، وقد طرح الفيديو كليب من إخراج عمر هلال.والأغنية الثالثة تحمل اسم "هل هلالك.. أبوظبى دارك" ومن كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلي.

قـــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

حسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني للكويت ويغني " يا نور الأرض "

مصطفى جاد يشكر حسين الجسمي على ضيافته بالإمارات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغنية حسين الجسمي الجديدة حتة من قلبي تنافس لقيت الطبطبة أغنية حسين الجسمي الجديدة حتة من قلبي تنافس لقيت الطبطبة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab