البحرين تستضيف الملتقى الخليجي الثاني للحقوقيين
آخر تحديث GMT14:11:16
 العرب اليوم -

البحرين تستضيف الملتقى الخليجي الثاني للحقوقيين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البحرين تستضيف الملتقى الخليجي الثاني للحقوقيين

أمين عام الملتقى الدكتور فهد إبراهيم الشهابي
المنامة - العرب اليوم

تستضيف مملكة البحرين في الفترة من 3 إلى 5 من شهرأذارالقادم أعمال الملتقى الخليجي الثاني للحقوقيين والذي ينظمه كل من جمعية الحقوقيين البحرينية وأكت سمارت لاستشارات العلاقات العامة بفندق منتجع سوفتيل الزلاق.

وبهذه المناسبة صرح رئيس جمعية الحقوقيين البحرينية المستشار عبدالجبار الطيب قائلا بأن انضمام الجمعية للمشاركة في تنظيم هذا الملتقى في دورته الثانية قد نبع من إيماننا بأهمية مثل هذه الملتقيات التدريبية. إضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه الملتقى في دورته الأول العام الماضي.

وأضاف رئيس الجمعية بأنه وفي ظل التطور الحاصل في إدارة المرافق العامة، فقد تواتر مع ذلك تطور أساليب عمل جهة الإدارة، بحيث استجدت على أعمالها أنواع حديثة من العقود ونظم التعاقد. وإن مواكبة هذا التطور استدعت على وجه الوجوب واللزوم أن يتم العمل على هذا الملتقى الجامع، الذي تم تخصيصه للتعمق في صياغة العقود وفقا للأساليب الحديثة في الصياغة التشريعية.

وبين بأنه ولأغراض ذلك فقد ركزنا على تنوع المعلومة وتخصصها عبر دعوة خبراء في صياغة العقود لتدريب المشاركين واطلاعهم على آخر مستجدات هذا الفرع من فروع فنيات القانون من خلال جلسات وورش الملتقى الخليجي الثاني للحقوقيين.

من جهته صرح أمين عام الملتقى الدكتور فهد إبراهيم الشهابي بأن برنامج اليوم الأول للملتقى سيتضمن كلمة لأمين عام الملتقى وكلمة لرئيس جمعية الحقوقيين البحرينية وكلمة للمتحدث الرئيسي بالملتقى سعادة المستشار علي العرادي النائب الأول لرئيس مجلس النواب وكلمة لراعي الملتقى.

وأضاف الدكتور فهد بأن برنامج اليوم الثاني للملتقى سيضمن ثلاث جلسات عمل. حيث ستكون الجلسة الأولى بعنوان (عقود العمل)، وسيتحدث فيها كل من الأستاذة رباب العريض عضو الهيئة الاستشارية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعضو السابق بمجلس الشورى ود. خالد محمد عبد الرحمن مدير إدارة مراجعة تصاريح العمل بهيئة تنظيم سوق العمل ود. راشد بن حمد البلوشي أستاذ القانون الجنائي بجامعة السلطان قابوس وأ. مي حسن العسمي رئيس قسم التحقيق والاستشارات بوزارة العمل.

وقل ان الجلسة الثانية للملتقى ستكون بعنوان (عقود المشتريات) وسيتحدث فيها كل من الأستاذ أحمد حسين المسجل العام مساعد الرئيس التنفيذي بالتحكيم غرفة البحرين لتسوية المنازعات ود. مال الله جعفر الحمادي مدير إدارة التشريع والجريدة الرسمية بهيئة التشريع والإفتاء القانوني ود. شحاته شلجامي الأستاذ المشارك بكلية الحقوق بجامعة أسيوط ود. أسيل زمو الخبير القانوني في جمعية المحاميين الأمريكية والأستاذ المساعد في جامعة البحرين والجامعة الملكية للبنات.

المصدر : بنا 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين تستضيف الملتقى الخليجي الثاني للحقوقيين البحرين تستضيف الملتقى الخليجي الثاني للحقوقيين



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab