شرطة دبي تنظم برنامجًا تدريبيًا في التفتيش بواسطة الكلاب البوليسية
آخر تحديث GMT16:28:32
 العرب اليوم -

شرطة دبي تنظم برنامجًا تدريبيًا في التفتيش بواسطة الكلاب البوليسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة دبي تنظم برنامجًا تدريبيًا في التفتيش بواسطة الكلاب البوليسية

أبوظبي ـ وام

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بإدارة التفتيش الأمني الجنائي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة وإدارة أمن المواصلات في شرطة دبي البرنامج التدريبي المتقدم في إجراءات التفتيش بواسطة الكلاب البوليسية وذلك بالتعاون مع أكاديمية الشرطة بولاية يوتا الأمريكية. وقال العقيد المهندس محمد أحمد البستكي مدير إدارة أمن المواصلات في كلمة افتتاح فعاليات البرنامج التدريبي بحضور المقدم خبير أول عبد السلام الشامسي مدير إدارة التفتيش الأمني الجنائي وجميس كورت مدير أكاديمية الشرطة بولاية يوتا الأمريكية والخبير ويندل نوب محاضر البرنامج. وأكد على أهمية هذا البرنامج التدريبي للمنتسبين إدارة أمن المواصلات والذي يأتي في صميم مهام عملهم اليومي ويحمل مجموعة من المحاور الأساسية التي لابد من توفرها برجل الأمن والتفتيش في شبكة المواصلات العامة .. مشيرا الى ان توجهات القيادة العليا في شرطة دبي تأتي دائما لصالح التأهيل والتدريب المستمر لكوادرنا حيث يتم إلحاقهم وبشكل منتظم وعلى مدار العام ببرامج تدريبية مصممة وفقا لاحتياجات الإدارات ورؤية قياداتها. ووجه العقيد البستكي المنتسبين لبذل المزيد من الجهود من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من الخبرة العريقة والأداء المتمكن لجهاز شرطي دولي كشرطة ولاية يوتا الأمريكية صاحبة الباع الطويل في هذا المجال .. مثنيا على التعاون والتواصل الدائم مع إدارة التفتيش الأمني الجنائي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة. وأشاد المقدم خبير أول عبد السلام الشامسي مدير إدارة التفتيش الأمني الجنائي بالبرنامج التدريبي الذي يشمل 12 ساعة تدريبية تغطي الجوانب النظرية والتطبيقات العملية في إجراءات التفتيش بواسطة الكلاب البوليسية واستعراض أهم القضايا المعنية بالتفتيش الجنائي والأمني ..وقال أنه سبق ان تم إلحاق المنتسبين ببرنامج تدريبي تأسيسي ونستكمل اليوم بالبرنامج المتقدم استكمالا للخطة العلمية والتدريبية والتي تأتي بإشراف خبراء عالميين من أكاديمية الشرطة في ولاية يوتا الأمريكية. وأكد المقدم الشامسي أن هذا التعاون بين إدارتي أمن المواصلات والتفتيش الأمني الجنائي في شرطة دبي وأكاديمية الشرطة الأمريكية من أجل الوقوف على أفضل طرق التدريب الحديثة وتأهيل وتدريب منتسبين بالإضافة الى تبادل الخبرات والمعارف والتنسيق والاستفادة من الشركاء في صقل الخبرات وتوفير حصص تدريبية وتطوير مهارات تخصصية لكوادرنا والتحديث والتدريب المستمر للمهارات والقدرات. وأشار إلى أن البرنامج سيشمل جانبين نظري وعملي لتطبيقات في التفتيش ميدانيا ولتأمينات الأماكن والأشخاص وحزمة من المحاور التخصصية الأخرى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تنظم برنامجًا تدريبيًا في التفتيش بواسطة الكلاب البوليسية شرطة دبي تنظم برنامجًا تدريبيًا في التفتيش بواسطة الكلاب البوليسية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab