سلطان القاسمي يستقبل رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي
آخر تحديث GMT07:15:27
 العرب اليوم -

سلطان القاسمي يستقبل رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلطان القاسمي يستقبل رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي

سلطان القاسمي
الشارقة ـ العرب اليوم

استقبل الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم في مكتب الحاكم وبحضور الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي والدكتور أمين حسين الأميري وكيل الوزارة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي.

واطلع حاكم الشارقة على الإنجازات التي حققتها جائزة الشارقة للعمل التطوعي والجوانب التنظيمية للجائزة والخطط المستقبلية لتوجهات الجائزة اعتمادا على رؤية  حاكم الشارقة والتي تركز على تشجيع كافة فئات المجتمع والمؤسسات التطوعية للمشاركة في العمل التطوعي وتسخير الإمكانيات لتحويل العمل التطوعي لعمل مؤسسي يرسخ في المجتمع مفهوم ثقافة العمل التطوعي.

واستعرض حميد محمد القطامي خلال اللقاء ترتيبات الجائزة للاحتفال بدورتها 12 حيث من المتوقع أن يكون الاحتفال الرسمي في بداية مارس 2015.

وثمن حاكم الشارقة جهود القائمين على جائزة الشارقة للعمل التطوعي ..مشيدا سموه بالأسماء المطروحة والمختارة ضمن فئة المكرمين الذين ساهموا في دعم الأنشطة التطوعية والفعاليات المجتمعية.

ووافق الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على المباشرة في إنشاء مبنى مكون من ثلاثة طوابق في منطقة مويلح على أن يكون مشروعا استثماريا تخصص عائداته لخدمة أعمال جائزة الشارقة للعمل التطوعي ويعتبر المبنى الثاني  المخصص لأنشطة وأعمال الجائزة.

وفي ختام اللقاء قدم حميد محمد القطامي والدكتور أمين حسين الأميري شكرهم وامتنانهم لحاكم الشارقة على اهتمامه بالعمل التطوعي وتسخير كافة الإمكانيات لتشجيع فئات المجتمع ومؤسسات وجمعيات النفع العام على العمل الاجتماعي التطوعي ..مشيدين بتوجه الجائزة في إطار رؤية حاكم الشارقة في التركيز على المؤسسات التعليمية لإخراج جيل واع ومدرك لأهمية العمل التطوعي ودوره في خدمة المجتمع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يستقبل رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي سلطان القاسمي يستقبل رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab