الجمهور يشاهد استعراض 80 خدمة ذكية وابتكارات لشرطة دبي
آخر تحديث GMT13:02:27
 العرب اليوم -

الجمهور يشاهد استعراض 80 خدمة ذكية وابتكارات لشرطة دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجمهور يشاهد استعراض 80 خدمة ذكية وابتكارات لشرطة دبي

شرطة دبي
دبي - العرب اليوم

شاركت شرطة دبي في الدورة الثالثة لمعرض الإنجازات الحكومية، الذي انطلقت فعالياته برعاية كريمة من نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تحت شعار "حكومة محلية... إنجازات عالمية".

وتفقد القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، يرافقه الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي عبد الله الشيباني، ومدير عام بلدية دبي المهندس حسين لوتاه، والمنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز أحمد النصيرات، ومدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري الدكتور حمد الشيباني، ومساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات اللواء عبد الرحمن محمد رفيع، ومساعد القائد لشؤون الجودة والتميز اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، ومساعد القائد لشؤون الأكاديمية والتدريب اللواء محمد أحمد بن فهد، ومدير الإدارة العام لخدمة المجتمع اللواء محمد سعيد محمد المري، ومدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات اللواء محمد سعيد بخيت، وعدد من مديري الدوائر، ومنصة القيادة العامة لشرطة دبي، التي تعرض الإنجازات، والخدمات الذكية والدوريات الفارهة، ومبادرات الإبداع والابتكار، بالإضافة إلى الأجنحة الحكومية المشاركة في المعرض، واطلعوا على الخدمات والإنجازات.

وثمن خميس مطر المزينة دور المجلس التنفيذي في استمرارية معرض الإنجازات الحكومية للعام الثالث على التوالي، مشيرًا إلى أنه دليل واضح على نجاحه الكبير، مؤكدًا في الوقت ذاته أنّ الهدف من المعرض هو تطوير الإمكانات الذاتية للموظفين والمؤسسات الحكومية، عبر الاطلاع على التجارب المتميزة التي يشهدها المعرض، ويحدث نوع من التنافسية بين الدوائر الحكومية، بهدف تطوير الأداء والارتقاء بالإمكانات، وكل ما هو جديد ومهم للعمل المستقبلي، خاصة فيما يتعلق بالبرامج الذكية والبعد عن النمط التقليدي في العمل.

وأكد اللواء محمد سعيد محمد المري أنّ معرض الإنجازات الحكومية فرصة للتواصل بين الدوائر الحكومية للاطلاع على إبداع كل منها، وتبادل الخبرات فيما بينها، مبينًا أنّ شرطة دبي جزء لا يتجزأ من المنظومة الاتحادية والمحلية ومكملة لكل المؤسسات، والإبداع الذي تقدمه في المعرض هدفه أن يتعرف الناس إليه ويستفيدون منه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمهور يشاهد استعراض 80 خدمة ذكية وابتكارات لشرطة دبي الجمهور يشاهد استعراض 80 خدمة ذكية وابتكارات لشرطة دبي



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 12:16 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

حزب الله يؤكد مقتل القيادي علي كركي مع نصر الله
 العرب اليوم - حزب الله يؤكد مقتل القيادي علي كركي مع نصر الله

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab